خلال عروض أزياء الموضة بين نيويورك وباريس، كانت الإكسسوارات التي تصدرت مدرجات العرض كثيرة ومميزة وأبرزها كانت النظارات الشمسية باللونين الأسود والفضي.

اقرأ ايضاًسان لوران تكتسح أسبوع الموضة في باريس تحت أنوار برج إيفيل

جاءت بعض هذه النظارات بصيحات كلاسيكية كتلك التي رأيناها في عرض أزياء دولتشي آند جابانا في ميلان، وأخرى جاءت بتصاميم عصرية جديدة ومبتكرة وبدت كأنها من عصر الفضاء كتلك التي ظهرت في عرض أزياء "أوف وايت" وعلامة "جيفونشي" الفرنسية العريقة،  وأخرى تميزت بتصاميم كانت بقصات كلاسيكية ولكن بتغييرات دقيقة في التفاصيل لتبدي أنيقة وعصرية خلال الموسم المقبل.

وخيارات النظارات الشمسية السوداء بأشكالها العصرية كثيرة وتفاصيلها المتجددة لا غنى عنها في خريف 2023 فبعد أن كانت من الإكسسوارات الكلاسيكية التي تأتي بتصاميم فيها قليل من الجمود أصبحت في الوقت الحالي تصمم بأسلوب أكثر حرفية وألوان وقصات حيوية وتلائم كل الفصول لتبدي متجددة في كل موسم.

 وحتى تواكبي  أجمل صيحات النظارات الشمسية السوداء لإطلالة مميزة في خريف 2023، فإننا نقدم لك في هذا المقال أبرز الـ"تريندات" بمختلف أشكال النظارات الكبيرة أو الصغيرة التي تضمن لك لمسة من الاناقة اليومية بالإضافة لأبرز تصاميم النظارات باللون الفضي.

نظارات دائرية وعصرية من شانيل

في حال أردتِ اختيار أسلوب متجدد وحيوي وشبابي من صيحة النظارات السوداء، مع قليل من الابتعاد عن الجدية في التصاميم والشكل.

 عليكِ اختيار النظارات السوداء الدائرية الجديدة من موسم خريف وشتاء 2023-2024 من دار "شانيل"  حيث تأتي الأشكال الدائرية المحيطة بعدسات النظارة السوداء والدائرية بأسلوب حيوي ومتجدد على شكل بتلالت أزهار "كامليا" الأيقونية والخاصة بالدار.

من تصاميم "دولتشي آند جابانا" خيارات كثيرة بانتظارك

من مجموعة خريف وشتاء 2023-2024 نقدم لك أجمل تصاميم علامة "دولتشي آند جابانا" بأسلوب عصري ومميز بخليط يجمع بين الكلاسيكي والحديث بتفاصيل نقشة الـ"فهد" بتدرجات اللون والبيج والبني التي تتلاءم وظلال اللون الأسود الموجودة في العدسات الداكنة للنظارة الجميلة الجديدة.

كما تتميز الموديلات الجديدة بتصميم كامل بنقشة الفهد مع عدسات بقصة "شبه منحرف" بتدرجات "أومبريه" باللون البني والأسود مع إطار كامل من نقشة الفهد الأنيقة. 

يمكن ارتدائها خلال فصلي الخريف والشتاء بأسلوب خاطف وفخم لتعطيكِ الأناقة الكاملة، حيث ستتلاءم ألوان هذه النظارة ملابسك الداكنة في فصل الشتاء.

سان لوران تعدل التصميم الأساسي والكلاسيكي ليصبح عصري

أبدع المصمم المشرف على قسم تطوير وتصميم الإكسسوارات في دار سان لوران و"ستايلست" الدار الخاص إيمانويل توماسيني في ابتكار نظارة هي ليست بتصميم جديد، وإنما اختار أن يغير من تصميمها لتبتعد عن كلاسيكيتها وتصميمها المعهود لتصبح أكثر عصرية وملائمة لهذا الموسم، حيث اختار تصميم الـ"آفياتور" الكلاسيكي ليعدل عليه ليصبح ذراعي النظارة مسحوبان نحو الأسفل بشكل كامل لتصميم مبتكر وعصري وفي ذات الوقت كلاسيكي بامتياز.

وسيناسب هذا التصميم إطلالاتك في النهار كما في المساء على حد سواء، واختاري أن تربطي شعرك بأسلوب مسحوب إلى الخلف لتبرزي جمال تفاصيل هذا التصميم ولتبرزي جماليته ودقة تفاصيل تصميمه

اقرأ ايضاًالأميرة رجوة الحسين بإطلالة بيضاء.. وخيارات أنيقة من جوتشي وجاكيموسدار جيفونشي تقدم تصميم مستوحى من عصر الفضاء

 

نقلتنا تصاميم ماثيو ويليامز في دار "جيفونشي" الفرنسية الأيقونية خلال عرض العلامة لموسم خريف وشتاء 2023-2024 في باريس إلى بعد آخر مستوحى من التطور والإبداع، حيث أبدع ماثيو نظارة أنيقة وعملية وعصرية في ذات الوقت لتواكب التطور الذي نشهده مع دمجها أسلوب (Y2K) الشبابي الذي لا يزال يتصدر قوائم الـ"تريند" إلى يومنا هذا وحتى في موسم ربيع 2024 للعام المقبل.

نظارات بأسلوب القطة لإطلالة عصرية

تألقي بأجمل اكسسوارات النظارات الشمسية السوداء والعصرية التي تبرز بأسلوب القطة والتي تعرف بالـ(Cat Style) مع الإطار العصري الذي يناسب إطلالات الشتاء المقبل بأسلوب عصري، مع قصة مسحوبة بقوة إلى الجوانب من اليمين واليسار لإضفاء لمسة مميزة وحيوية مع الزجاجات الداكنة التي تخفي العينين.
 

المصدر: البوابة

كلمات دلالية: التشابه الوصف التاريخ نظارات سان لوران خریف وشتاء 2023

إقرأ أيضاً:

بأسلوب الخطف.. استمرار حبس عصابة سرقة المواطنين في الشروق

قرر قاضي المعارضات المختص بمحكمة جنح الشروق وبدر استمرار حبس عناصر تشكيل عصابي، تخصص في سرقة الهواتف المحمولة من المواطنين في الشروق، 15 يوما على ذمة التحقيقات.


وكانت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة، قد تمكنت من ضبط تشكيل عصابي، مكون من عاطلين "لهما معلومات جنائية"؛ لقيامهما بمزاولة نشاط إجرامي، تخصص فى سرقة الهواتف المحمولة من المواطنين حال سيرهم بدائرة قسم شرطة الشروق.

وبمواجهتهما اعترفا بارتكابهما 5 وقائع سرقة، وجرى ضبط كافة المسروقات لدى عميلهما "سيئ النية".


وتم اتخاذ كافة الاجراءات القانونية حيالهم، وإخطار النيابة العامة لمباشرة التحقيق.

مقالات مشابهة

  • د. عبدالعزيز حمادة: تشخيص نحو 228 حالة مصابة بسرطان الغدد الليمفاوية خلال عام 2023
  • بأسلوب الخطف.. استمرار حبس عصابة سرقة المواطنين في الشروق
  • الألوان الداكنة موضة خريف 2024
  • البلوجر هدير موسى تكشف عن موضة خريف وشتاء 2025
  • العراق: إنجاز تصاميم السكك الحديد بمشروع طريق التنمية
  • حملة ضد محتكري السوق السوداء.. ضبط قضايا اتجار بالعملة بقيمة 13 مليون جنيه
  • أمطار قليلة وحرارة مرتفعة.. العراق مقبل على خريف أقل من المتوقع
  • جزيرة ياس.. وجهة عالمية للرياضة والترفيه
  • أكثر الدول شراء للذهب خلال 10 سنوات.. بينها بلد عربي (إنفوغراف)
  • أكثر الدول شراء للذهب خلال 10 سنوات.. بلد عربي بينها (إنفوغراف)