أسفرت لقاءات خماسى كرة القدم ضمن منافسات دورى الأندية الصغيرة للأحياء الشعبية بكفر الشيخ، فى دوره ال 16 عن فوز فريق "اصلاح شالما" على فريق "برج البرلس" بهدفين نظيفين وفوز "شباس عمير" على "زغلول أبو زيد" بثلاثة أهداف مقابل لا شيء وفوز خان الجني على قبريط بهدفين نظيفين وفوز مركز شباب الرملة على مركز شباب الشون بنتيجة 2/0 وذلك تحت رعاية الدكتور أشرف صبحى وزير الشباب والرياضة واللواء جمال نور الدين محافظ كفر الشيخ.

من جانبه أوضح الدكتور عزت محروس وكيل وزارة الشباب والرياضة بكفر الشيخ، أن منافسات تنس الطاولة أسفرت عن فوز بيلا بالمركز الأول، بفوز اللاعب مصطفى محمد مصطفى بعد تغلبه على منافسه من الرياض وفوز جميلة محمد من بيلا بالمركز الأول في منافسات تنس الطاولة بنات.

يشارك منافسات دورى الأندية الصغيرة 64 فريق كرة قدم خماسية و 62 لاعبا ولاعبة فى لعبة تنس الطاولة وتحسم الأدوار النهائية ممثل المحافظة بالمنافسات على مستوى الجمهورية، بإشراف إشراف الدكتورة سونيا عبد الوهاب رئيس الإدارة المركزية للتنمية الرياضية، محمد منصور منسق المشروع بالوزارة وإشراف تنفيذى عبد المنعم الكنانى وكيل المديرية للرياضة ومتابعة تنفيذ الدكتور محمد غازي مدير إدارة التنمية الرياضية فاعليات دورى الأندية الصغيرة للأحياء الشعبية، تنفيذ كابتن محمد سليمان، كابتن أسامة زيد، كابتن محمد محروس فريق عمل إدارة التنمية الرياضية.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: كفر الشيخ مراكز شباب كفرالشيخ دورى الأندية الصغيرة للأحياء الشعبية الأندیة الصغیرة

إقرأ أيضاً:

غرق طفلين شقيقين فى مزرعة سمكية بكفر الشيخ

شهدت قرية دمرو التابعة لمركز سيدي سالم في محافظة كفر الشيخ، غرق صغيرين داخل إحدى المزارع السمكية خلال اللعب في المزرعة، وذلك بعدما انزلقت أقدامهم.

تلقى مدير أمن كفر الشيخ، إخطارا من مأمور مركز شرطة سيدي سالم، يفيد بوصول إشارة من نقطة شرطة مستشفى سيدي سالم المركزي، بوصول جثتي طفلين شقيقين، نتيجة الغرق في إحدى المزارع السمكية، بقرية دمرو التابعة لدائرة المركز.

على الفور انتقل ضباط المركز إلى المستشفى وبسؤال والدهما، قرر أنه أثناء لعب ملك هشام سلامة بدار، وشقيقها سلامة، بجوار إحدى المزارع السمكية انزلقت أقدامهم داخل المزرعة السمكية، وبعدها تمكن الأهلي من انتشال الطفلين جثتين هامدتين، ولا يشتبه في وجود شبهة جنائية حول الوفاة ولم يتهم أي أحد، ليتحرر بذلك محضر إداري بمركز شرطة سيدي سالم، وجرى إيداع الجثتين تحت تصرف جهات التحقيق.

 

 







مقالات مشابهة

  • «تعليم كفر الشيخ» تنظم مراجعات ليلة الامتحان في الجغرافيا والكيمياء للثانوية
  • ترخيص 37 معملا صحيًا جديدًا بكفر الشيخ
  • اعتماد نتائج شعبة «الشريعة» بكلية الدراسات الإسلامية للبنات بكفر الشيخ
  • رئيس “تعليم الكبار” بكفر الشيخ: تحرير 5283 مواطنا من الأمية خلال دورة أبريل 2024
  • “الجوهرة” يدشن مباريات الأخضر بتصفيات المونديال
  • غرق طفلين شقيقين فى مزرعة سمكية بكفر الشيخ
  • ننشر رابط التقديم الإلكتروني للصف الأول الثانوي بكفر الشيخ
  • الأندية الرياضية تطالب بإقالة اتحاد الكرة
  • حياته مباراة على 3 جبهات.. نجم «غزل المحلة» كابتن وطالب ومندوب مبيعات
  • طلاب الثانوية العامة بكفر الشيخ عقب أداء امتحان «الإنجليزي»: «صالحنا بعد الفيزياء»