أجرى المنتخب الوطني أول حصة تدريبية بملعب الشهيد حملاوي استعدادا للمباراة الودية أمام جزر الرأس الأخضر.

وانطلقت الحصة التدريبية بداية من الساعة مساءا وسط حضور جميع اللاعبين، كما عرفت حضور الوافد الجديد لـ “الخضر” محمد امين غويري الذي أدلى بأول تصريح له.

كما عرفت الحصة التدريبية غياب ريان أيت نوري عن الحصة التدريبية بسبب تأخره عن الالتحاق

وشهدت الحصة التدريبية تواجد بشير بلومي هو الأخر ، الذي يسعى لفرض نفسه و إبراز إمكانياته الكبيرة للناخب الوطني جمال بلماضي قصد إعطائه الفرصة اللعب أساسيا.

المصدر: النهار أونلاين

كلمات دلالية: الحصة التدریبیة

إقرأ أيضاً:

زيت اللافندر وفوائده الصحية والجمالية واستخدامات متعددة للعناية بالبشرة والشعر

يعتبر زيت اللافندر (Lavender Oil) هو واحد من الزيوت الأساسية الأكثر شهرة واستخداما حول العالم بفضل فوائده الصحية المتعددة، هكذا يتم استخلاصه من أزهار نبات اللافندر، ويستخدم في العديد من العلاجات الطبيعية للعناية بالبشرة والشعر، وفي هذا المقال، سنستعرض أهم فوائد واستخدامات زيت اللافندر.

فوائد زيت اللافندر للبشرة مكافحة حب الشباب: يحتوي زيت اللافندر على خصائص مضادة للبكتيريا تساعد في تنظيف البشرة ومكافحة البثور، كما يعمل الزيت على تقليل الالتهاب وقتل البكتيريا التي تسبب حب الشباب. تهدئة الحروق والجروح: يعرف زيت اللافندر بخصائصه المهدئة التي تساعد في تسريع شفاء الجروح وتهدئة البشرة بعد الحروق الطفيفة. محاربة التجاعيد: بفضل خصائصه المضادة للأكسدة، ويساعد زيت اللافندر في حماية البشرة من تأثيرات الجذور الحرة، مما يقلل من ظهور التجاعيد ويعزز من شباب البشرة. فوائد زيت اللافندر للشعر تعزيز نمو الشعر: يحفز زيت اللافندر الدورة الدموية في فروة الرأس، مما يعزز من نمو الشعر ويقلل من تساقطه، بينما يساعد في تقوية بصيلات الشعر وجعلها أكثر صحة وكثافة. علاج قشرة الرأس: بفضل خصائصه المضادة للفطريات، يساعد زيت اللافندر في مكافحة قشرة الرأس والحفاظ على فروة الرأس نظيفة وصحية. ترطيب الشعر الجاف: يعمل زيت اللافندر على ترطيب فروة الرأس الجافة والشعر المتضرر، مما يجعله ناعما ولامعا. كيفية استخدام زيت اللافندر

يمكن إضافة بضع قطرات من زيت اللافندر إلى الشامبو أو البلسم للعناية بالشعر، أو مزجه مع زيت جوز الهند أو زيت الجوجوبا وللاستخدامه على البشرة، بالإضافة إلى ذلك، فإنه يمكن استخدامه كزيت عطري لتهدئة الأعصاب وتحسين جودة النوم.

الخلاصة

زيت اللافندر هو منتج طبيعي متعدد الاستخدامات يناسب جميع أنواع البشرة والشعر، وبفضل فوائده الصحية والجمالية، أصبح زيت اللافندر جزءا أساسيا في روتين العناية اليومي للكثيرين.


Source link مرتبط

مقالات مشابهة

  • رفحاء تكمل استعداداتها للاحتفاء باليوم الوطني 94
  • بالصور نقل سيّدة من فان إلى المستشفى... ما الذي حصل معها؟
  • محافظة طريف تتزين باللون الأخضر والأعلام احتفاءً باليوم الوطني الـ 94
  • طريف تتزين باللون الأخضر والأعلام احتفاءً باليوم الوطني 94
  • قحت تتخذ في خطابها من المؤتمر الوطني ذريعة لخلق عدو وهمي
  • زيت اللافندر وفوائده الصحية والجمالية واستخدامات متعددة للعناية بالبشرة والشعر
  • وظائف للمعلمين بالحصة.. الرابط وموعد التقديم
  • معلمو الحصة يناشدون بصرف مستحقاتهم وتوقيع عقود دائمة
  • «تعليم المنيا» تعلن عن حاجتها لمعلمين بنظام الحصة في كل التخصصات
  • بالصور.. برشلونة يقدم قميصه الثالث للموسم الجديد