euronews:
2024-07-04@05:56:58 GMT

فيديو: دمار وأضرار جسيمة بعد قصف إسرائيلي مكثف على غزة

تاريخ النشر: 10th, October 2023 GMT

فيديو: دمار وأضرار جسيمة بعد قصف إسرائيلي مكثف على غزة

هكذا بدت غزة من الجو بعد القصف الإسرائيلي المكثف على القطاع من قبل الطائرات الحربية الإسرائيلية.

اعلان

واصلت إسرائيل الثلاثاء قصفها العنيف لقطاع غزة، بعد أن وعدت بالانتقام إثر الهجوم  المباغت وغير المسبوق الذي شنه مقاتلو حماس على عدة مدن وبلدات إسرائيلية يوم السبت 7 تشرين الأول / أكتوبر.

شاهد: نشر مدرعات إسرائيلية على مشارف غزة

وأظهرت لقطات أخذت بمسيرات مدى الدمار الذي لحق بالمباني والشوارع التي تعرضت للقصف الإسرائيلي.

وحسب المصادر الإسرائيلية فقد استهدفت الطائرات مئات المباني في حي الرمال بمدينة غزة.

المصادر الإضافية • أ ب

شارك هذا المقالمحادثة مواضيع إضافية شاهد: نشر دبايات إسرائيلية في قرية المطلة على الحدود مع لبنان اختبارات سريرية للقاح مضاد لحساسية القطط بعد ليلة من القصف الإسرائيلي العنيف.. وضع إنساني صعب في غزة ونقص حاد في الأدوية المستلزمات الحيوية الشرق الأوسط قصف مدنيون قطاع غزة طوفان الأقصى الصراع الإسرائيلي الفلسطيني اعلانالاكثر قراءة "طوفان الأقصى" 900 قتيل و2500 جريح إسرائيلي.. قصف غير مسبوق يشعل ليل غزة وحماس تهدد بإعدام الرهائن شاهد: قطاع غزة يتعرض إلى قصف إسرائيلي مكثف بالطائرات والمدافع كيف تحولت فلسطين على الخرائط لإسرائيل في ظرف 7 عقود فقط؟ عاجل. تغطية مباشرة| "طوفان الأقصى" القصف الإسرائيلي على غزة مستمر وحماس تطلق رشقات صاروخية باتجاه عسقلان طوفان الأقصى: مقتل700 إسرائيلي على الأقل ونتنياهو يحذر من حرب طويلة وصعبة اعلاناخترنا لك يعرض الآن Next عاجل. واشنطن تعتبر رسميا استحواذ العسكريين على السلطة في النيجر انقلابا يعرض الآن Next بعد ليلة من القصف الإسرائيلي العنيف.. وضع إنساني صعب في غزة ونقص حاد في الأدوية المستلزمات الحيوية يعرض الآن Next مباشر. كييف تعلن عن إسقاط 27 مسيرة روسية جنوب أوكرانيا ليلا يعرض الآن Next محكمة العدل الدولية تنظر في قضية التعذيب المُقامة ضدّ سوريا يعرض الآن Next تونس تبحث نقل جرحى فلسطينيين إلى مستشفياتها

LoaderSearchابحث مفاتيح اليوم إسرائيل حركة حماس غزة قطاع غزة قصف فلسطين فرنسا الشرق الأوسط ضحايا الصين مجتمع Themes My Europeالعالممال وأعمالرياضةGreenNextسفرثقافةفيديوبرامج Servicesمباشرنشرة الأخبارالطقسجدول زمنيتابعوناAppsMessaging appsWidgets & ServicesAfricanews Games Job offers from Amply عرض المزيد About EuronewsCommercial Servicesتقارير أوروبيةTerms and ConditionsCookie Policyتعديل خيارات ملفات الارتباطسياسة الخصوصيةContactPress OfficeWork at Euronewsتابعونا النشرة الإخبارية Copyright © euronews 2023 - العربية EnglishFrançaisDeutschItalianoEspañolPortuguêsРусскийTürkçeΕλληνικάMagyarفارسیالعربيةShqipRomânăქართულიбългарскиSrpskiLoaderSearch أهم الأخبار إسرائيل حركة حماس غزة قطاع غزة قصف فلسطين My Europe العالم مال وأعمال رياضة Green Next سفر ثقافة فيديو كل البرامج Here we grow: Spain Discover Türkiye Algeria Tomorrow From Qatar أزمة المناخ Destination Dubai Angola 360 Explore Azerbaijan مباشرالنشرة الإخباريةAll viewsنشرة الأخبارجدول زمني الطقسGames English Français Deutsch Italiano Español Português Русский Türkçe Ελληνικά Magyar فارسی العربية Shqip Română ქართული български Srpski

المصدر: euronews

كلمات دلالية: الشرق الأوسط قصف مدنيون قطاع غزة طوفان الأقصى الصراع الإسرائيلي الفلسطيني إسرائيل حركة حماس غزة قطاع غزة قصف فلسطين فرنسا الشرق الأوسط ضحايا الصين مجتمع إسرائيل حركة حماس غزة قطاع غزة قصف فلسطين القصف الإسرائیلی طوفان الأقصى یعرض الآن Next قطاع غزة

إقرأ أيضاً:

انتشال 4 شهداء جراء قصف إسرائيلي على مبنى سكني بحي الدرج في قطاع غزة

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

أعلن الدفاع المدني الفلسطيني،اليوم الخميس، انتشال 4 شهداء و8 مصابين بعد استهداف طائرات الاحتلال الحربية مبنى سكني في شارع النفق بحي الدرج في غزة.

ويواصل جيش الاحتلال الإسرائيلي توغله في حي الشجاعية شرقي مدينة غزة، لليوم السابع على التوالي، وسط قصف مدفعي مكثف على مناطق متفرقة في الحي، ما تسبب في سقوط شهداء وجرحى.

ونفذت مدفعية الاحتلال الإسرائيلي قصف متواصل وإطلاق قنابل دخانية على محيط مدرسة حطين في شارع المنصورة جنوبي الحي. 

كما أطلق الطيران المروحي "الأباتشي" النار بشكل متقطع على مناطق متفرقة في الحي، وقامت الجرافات الإسرائيلية بعمليات تجريف واسعة ونسف منازل سكنية شرقي الحي.

وأفاد إعلام فلسطيني، منذ قليل، بإصابة الصحفي محمد الكويفي واستشهاد زوجته وأطفاله الثلاثة بقصف طائرات الاحتلال الإسرائيلي شقته في منطقة المشاهرة بحي التفاح شرقي مدينة غزة.

مقالات مشابهة

  • انتشال 4 شهداء جراء قصف إسرائيلي على مبنى سكني بحي الدرج في قطاع غزة
  • استشهاد 12 فلسطينياً في قصف إسرائيلي على جنوب قطاع غزة
  • مباشر. حرب غزة: قصف جوي على وسط القطاع واشتباكات في رفح والشجاعية وعملية طعن بالجليل شمال إسرائيل
  • استشهاد 17 فلسطينياً في قصف إسرائيلي على قطاع غزة
  • في تواصل القصف إسرائيلي على قطاع غزة استشهاد 17 فلسطينياً
  • نزوح آلاف الفلسطينيين وسط قصف إسرائيلي لمناطق بجنوب غزة
  • استشهاد 17 فلسطينيًا في قصف إسرائيلي على أجزاء من قطاع غزة
  • مراسل RT: الجيش الإسرائيلي يلقي قنابل ضوئية بشكل مكثف شمال مخيم النصيرات وسط غزة (صور + فيديو)
  • مقتل جندي إسرائيلي وإصابة آخر بجراح خطيرة في معارك جنوب قطاع غزة
  • استشهاد فلسطينيين في قصف إسرائيلي على قطاع غزة