أكد محمد عبد الله المدير الفني لفريق الزمالك مواليد 2005 سعادته بفوز فريقه اليوم على زد اف سى بثلاثة أهداف دون مقابل في الجولة السادسة من مسابقة بطولة الجمهورية.

وقال عبدالله إن اللاعبين قدموا أداء مميزا في الشوط الأول، حيث كان الأداء  والسيطرة من جانب الزمالك فقط، كذلك بالشوط الثاني واصل الفريق الأداء المميز  أمام منافس قوي وهو زد الذي يضم عناصر جيدة.

إشبيلية يعلن تعيين دييجو ألونسو مديرا فنيا للفريق عاجل.. يوسف حسن يفتح النار على إدارة الزمالك

وأضاف المدير الفنى لزمالك 2005 أن التغييرات التي أجريت خلال أحداث المباراة أتت بالفائدة وكان لهم دور مؤثر في استمرار الأداء والاستحواذ، مؤكدا أنه تم دراسة فريق زد بالشكل المناسب وتم استغلال الأخطاء الخاصة بهم وخاصة الدفاعية.

وأشار محمد عبد الله إلى أنه تحدث مع لاعبيه عقب اللقاء وأكد لهم أن هذه المباراة مثلها مثل باقي المباريات وعلى الجميع مواصلة العمل والاستعداد لباقي المباريات.

واختتم عبدالله تصريحاته مؤكدا أن الفوز هو الأمر الطبيعي والمفترض داخل نادي الزمالك أن الهدف المراد هو حصد البطولة بهذا الفريق الذي يضم لاعبين على أفضل مستوي سواء مواليد 2005 أو 2006.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: إدارة الزمالك فريق الزمالك مواصلة العمل مواليد 2005 محمد عبد الله داخل نادي الزمالك الجولة السادسة يوسف حسن منافس قوي

إقرأ أيضاً:

محمد العرابي: مصر سعت لمصالحة الفصائل بعد انسحاب إسرائيل من غزة في 2005

قال محمد العرابي، وزير الخارجية المصري الأسبق، إن هناك دائماً ظروفاً معينة تجعل إسرائيل تقدم على بعض الإجراءات، وأن انسحابها من قطاع غزة في عام 2005 كان نتيجة لرؤية رئيس الوزراء الإسرائيلي آنذاك، أرئيل شارون، أن قطاع غزة يمثل عبئ على إسرائيل ويجب الانسحاب منه.

بروز قوة حماس وتغير نظرة إسرائيل لغزة

وأضاف «العرابي»، خلال لقاء ببرنامج «عن قرب»، الذي تقدمه الإعلامية أمل الحناوي، على قناة «القاهرة الإخبارية»، أنه بعد بروز قوة حماس على الأرض نتج عن ذلك تغير في نظرة إسرائيل إلى قطاع غزة، مؤكداً أنه في عام 2005 كان الانسحاب نتيجة ظرف معين، وأن ما يجري حاليا مختلف تماما عن رؤية شارون.

وتابع «العرابي» متحدثاً عن الجهود المصرية لرآب الصدع بين حماس ومنظمة التحرير الفلسطينية بعد انسحاب إسرائيل من قطاع غزة: «مصر لديها استراتيجية واضحة وأنه لكي تكون هناك عملية سلام يجب أن يكون هناك عملية توافق فلسطيني - فلسطيني».

وأردف: «تحقيق توافق بين الفصائل الفلسطينية أمر غير سهل ودائما يكون فيه مصاعب، ومصر قامت بعدة محاولات وخلال الإدارات المصرية المختلفة».

مقالات مشابهة

  • رئيس جهاز تنس الطاولة بإنبي: روح اللاعيين وعزيمتهم سبب الفوز ببطولة الأندية العربية
  • بعد الفوز على قطر.. بعثة "الأبيض" تعود إلى الإمارات
  • محمد العرابي: مصر سعت لمصالحة الفصائل بعد انسحاب إسرائيل من غزة في 2005
  • مدرب البحرين يكيل المديح للاعبيه بعد الفوز على أستراليا
  • زرقان: “الفوز في المباراة التصفوية الأولى جد مهم ومحفز”
  • مانشيني عقب التعادل : اللقاء كان صعب ولم أكن راضي عن المنتخب
  • مباراتان في افتتاح الجولة الثانية ببطولة الدرع غدا
  • يوم مولد النبي محمد صلى الله عليه وسلم: ميلاد النور الذي أضاء العالم
  • عفت نصار: ناصر منسي لا يستحق اللعب في الزمالك.. الجزيري فرصته صعبة
  • موعد انطلاق دوري الجمهورية للشباب