أعلن المهندس رجب السعيد جبر، رئيس مجلس إدارة شركة مياه الشرب والصرف الصحي في محافظة المنيا، عن تنفيذ 3750 وصلة مياه شرب للأسر الأولى بالرعاية والأكثر احتياجًا بمبلغ يزيد عن 16 مليون جنيه بجميع مراكز المحافظة، ضمن مبادرة سقيا الماء بالتعاون مع جمعية الأورمان.

توصيل مياه الشرب للأكثر احتياجًا 

وكان ضياء أنور محمد، مدير مكتب مشروعات الأورمان في المنيا ونائبه محمد سليم، قد زارا شركة مياه الشرب لتكريم رئيسها المهندس رجب السعيد على الدور المجتمعي الفعّال؛ الذي بذلته الشركة من أجل توصيل المياه للأكثر الأهالي احتياجًا ضمن مبادرة «سقيا الماء»، وذلك في حضور الدكتورة هبة بدوي رئيس القطاع التجاري، وهيثم عز العرب مدير عام العلاقات العامة، وعمرو صلاح مدير إدارة المشاركة المجتمعية بشركة المياه.

رفع العبء عن كاهل لأولى بالرعاية 

وأكد رئيس شركة المياه، على حسن التعاون المثمر والبناء مع جمعية الأورمان وكل جمعيات ومنظمات العمل الخيري من أجل المساهمة في رفع العبء عن كاهل الأسر الأولى بالرعاية وتلبية احتياجاتهم الأساسية من مياه الشرب لتوفير حياة كريمة ومستوى معيشة أفضل.

وأشاد رئيس شركة المياه بالدور الهام لجمعيات العمل الخيري لكونهم شركاء أساسيين في تنمية المجتمع وتطويره، مشيدًا بأهمية تعزيز التعاون بين الأورمان والشركة من خلال تنفيذ البروتوكول الخاص بتوصيل خدمات مياه الشرب بكل أنحاء المحافظة والسعي الجاد للانتهاء من المستهدف خلال مبادرة «سقيا المياه».

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: المنيا توصيل مياه الشرب مبادرة سقيا الماء الأورمان میاه الشرب

إقرأ أيضاً:

إصلاح خط مياه في الدقي وعودة المياه تدريجيًا لـ5 مناطق

كتب- محمد أبو بكر:

أعلنت محافظة الجيزة، عن انتهاء شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالجيزة، من أعمال إصلاح كسر خط المياه قطر 600 مم بميدان فيني بالدقي، بحضور اللواء أحمد راشد، محافظ الجيزة، والمهندس منصور بدوي، رئيس شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالجيزة.

وأوضحت الشركة، بحسب بيان محافظة الجيزة، أنه تم إعادة ضخ المياه لتصل تدريجيا لمناطق: "ميدان فينى بالدقى مع واجهة كورنيش النيل، مستشفى العجوزة حتى نفق الجلاء وميدان فيني".

يُذكر أن الشركة دفعت بسيارات مياه نقية في المناطق المتأثرة بانقطاع المياه لحين تم الانتهاء من أعمال الإصلاح وعودة المياه بصورة طبيعية للمواطنين.

مقالات مشابهة

  • غدًا.. قطع المياه 5 ساعات عن 3 قرى لصيانة المحطات شرق النيل ببني سويف
  • عطل مفاجئ في محطه مياه الشرب بكفر الشيخ
  • غدًا.. قطع مياه الشرب بعدد من قري بني سويف لأعمال الصيانة
  • قطع المياه عن مدينة قويسنا لمدة 5 ساعات غدا.. اعرف السبب
  • غداً.. انقطاع المياه عن مدينة قويسنا بالمنوفية لهذا السبب
  • إصلاح خط مياه في الدقي وعودة المياه تدريجيًا لـ5 مناطق
  • محافظ المنيا … وضع آليات عاجلة والإستجابة الفورية لطلبات المواطنين
  • محافظ المنيا يوجّه بالاستجابة الفورية لطلبات المواطنين
  • حملات مكثفة لإزالة تراكمات القمامة وصيانة أعمدة الإنارة في المنيا
  • محافظ المنيا يوجّه بوضع آليات عاجلة والاستجابة الفورية لطلبات المواطنين