لودر(عدن الغد)خاص:

تنفيذا لتوجيهات محافظ محافظة أبين اللواء الركن ابوبكر حسين سالم، أجرى مدير عام مكتب الصحة العامة والسكان بمحافظة أبين جولة تفقدية ميدانية لمستشفى محنف العام في مديرية لودر للتأكد من سير أعمال التطوير وضمان استقرار مستوى تقديم الخدمات الصحية والطبية للمرضى.

يأتي هذا الإجراء في إطار الجهود المستمرة والمتابعة الحثيثة لقيادة السلطة المحلية بمحافظة أبين ممثلة بالمحافظ اللواء الركن أبوبكر حسين سالم لتحسين وتطوير الخدمات الصحية المقدمة لسكان المديرية بشكل خاص والمنطقة الوسطى بشكل عام.

خلال الجولة، قام الدكتور الثرم بالتأكد من مستوى تقدم أعمال التجهيز والإعداد في مركز العزل ومركز الغسيل الكلوي. وقام بزيارة اقسام المستشفى لفحصها وتقييمها للتأكد من تقيدها في عملها بالمعايير الصحية والنظامية المطلوبة.

ووجه الثرم بالاهتمام بشكل خاص بقسم الطوارئ والعمليات الجراحية وقسم الولادة وغيرها من الأقسام التي تُقدم خدمات حيوية للمرضى. مشددا على الاستمرار في عملية تحصين الاطفال ضد الأوبئة القاتلة للطفولة.

وفي إطار جولته، التقى الثرم بقيادة السلطة المحلية ومكتب الصحة بالمديرية وإدارة مستشفى محنف في المستشفى للاستماع إلى التحديات تواجههم والاطلاع على الاحتياجات التي تلبي احتياجاتهم بعد انسحاب منظمة أطباء بلا حدود الفرنسية. وتم تبادل الآراء والملاحظات بشأن مستوى الخدمات الصحية والطبية والعلاجية التي تقدم للمرضى وسبل تحسينها وتطويرها.

من جانبه، أعرب الثرم عن رضاه عن سير أعمال المستشفى وجودته العالية في تقديم خدمات الرعاية الصحية الأولية وأكد التزامه بدعم المستشفى وتوفير الموارد اللازمة لتطويره وتحسين خدماته، بهدف توفير رعاية طبية عالية الجودة للمرضى في المديرية والمنطقة.

بدوره أثنى مدير عام مديرية لودر ناصر عوض موسى على كل ما يقدمه مدير عام مكتب الصحة د. صالح الثرم من دعم سخي ومتابعة مستمرة للرفع من وتيرة خدمات الرعاية الصحية الأولية نحو التميز، مؤكداً أن القطاع الصحي بمديرية لودر يعد من أكفأ القطاعات أداءً وخدمة.

يستمر مدير عام مكتب الصحة العامة والسكان بمحافظة أبين د. صالح الثرم في جهوده الرامية لتطوير وتحسين الخدمات الصحية في جميع مديريات المحافظة بدعم مباشر من محافظ المحافظة اللواء الركن أبوبكر حسين. ومن المتوقع أن يستمر التفقد الميداني لمستشفيات أخرى للتأكد من استمرارية تحقيق المعايير الصحية وتقديم خدمات صحية وطبية للمرضى.


المركز الاعلامي الصحي

المصدر: عدن الغد

كلمات دلالية: مدیر عام مکتب الصحة الخدمات الصحیة

إقرأ أيضاً:

رئيس مدينة الأقصر يوجه برفع مستوى الخدمات المقدمة للمواطنين.. صور

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

وجه اللواء دكتور علي الشرابي رئيس مدينة الأقصر، اليوم الأربعاء، بضرورة تكثيف الجهد والسعي نحو رفع مستوى الخدمات المقدمة للمواطنين في نطاق كل حي، مشددا على أهمية العمل على إرضاء المواطن عن أداء الأجهزة التنفيذية التابعة لمدينة الأقصر.

جاء ذلك خلال اجتماع موسع عقده رئيس مدينة الأقصر، مع رؤساء الأحياء ومسؤولي الإدارة العامة للحدائق والبساتين، لمناقشة مطالب المواطنين في ضوء تكثيف جهود رؤساء المراكز والمدن للمتابعة الميدانية المستمرة ورفع كفاءة جميع مستوي الخدمات المقدمة للمواطنين.

وناقش الاجتماع، عددا من الملفات الهامة المتعلقة بقطاعات النظافة والتجميل ورفع كفاءة مستوي الزراعات بالحدائق والبساتين، وإزالة التعديات ورصف الطرق وإنارتها طبقاً للخطة الإستثمارية للعام المالي الجاري.

كما أعرب الدكتور علي الشرابي، عن تقديره للعمال والموظفين الذين يقومون بأداء عملهم على الوجه الأمثل وبإخلاص.

جولة ميدانية لتفقد مستوى النظافة

وفي سياق متصل، قام رئيس مدينة الأقصر بجولة ميدانية للمرور على أعمال إحدى الورديات بمنطقة حي جنوب لرفع كفاءة مستوي النظافة بالتنسيق مع فرقة التدخل السريع، في إطار المتابعة الميدانية المستمرة للمشروعات الخدمية والتنموية الواقعة بنطاق كل مدينة.

جولة لتفقد مشروعات الرصف بحي المطار

كما تابع اللواء دكتور علي الشرابي رئيس مدينة الأقصر، أعمال الرصف الجارية بمنطقة حي المطار، وبرفقته يوسف محمد علي رئيس حي المطار، وسعد محمود حجاج مشرف مديرية الطرق والنقل بمحافظة الأقصر، وذلك ضمن أعمال الخطة الاستثمارية والتي تتضمن رصف الطرق لتحقيق أعلى معدلات السلامة والأمان لتوفير حياة كريمة للمواطنين.

وتفقد الشرابي، الموقف التنفيذي لأعمال الرصف بالمناطق الآتية : (منطقة الزناقطة - شارع المدينة - طول 840 م، حيث تم عمل (6) مطبات صناعية كانت قائمة مطابقة للمواصفات الفنية وتم الإنتهاء من أعمال الطبقه الأسفلتية.

وتضمن أعمال الرصف أيضا الانتهاء من شارع العكارمة طول 300 م، وشارع بجوار حملة الزناقطة بطول 350 م، وتم الإنتهاء من أعمال الطبقة الاسفلتية بشارع العتامين بطول 100 م، وشارع الفرقة 15 بمنطقة منشأة العماري، وجاري رصف الشارع بطول 800 م، حيث تم الاطمئنان أنها مطابقة للمواصفات الفنية وتم الإنتهاء من أعمال الطبقه الأسفلتية بكافة الشوارع.

جولة الرصف (6) جولة الرصف (7) جولة الرصف (1) جولة الرصف (5) جولة الرصف (2) جولة الرصف (4) جولة الرصف (3) الاجتماع (5) الاجتماع (2) الاجتماع (1) الاجتماع (4) الاجتماع (3)

مقالات مشابهة

  • وزارة الصحة: 15 مستشفى تعمل جزئيا في غزة فقط
  • مكتب الصحة بتعز ينفذ نزولا ميدانيا لتقييم الخدمات في المرافق الصحية
  • رئيس مدينة الأقصر يوجه برفع مستوى الخدمات المقدمة للمواطنين.. صور
  • لتقييم مستوى الخدمات.. "الطب العلاجي " بالدقهلية يتفقد مستشفى تمي الامديد
  • وكيل «صحة الشرقية» يوجه بسرعة تفعيل وحدة المناظير بمستشفى حميات الزقازيق
  • الصحة العالمية - 270 مريضا غادروا مستشفى غزة الأوروبي
  • مدير مستشفى غزة الأوروبي: جميع المستشفيات التابعة لوزارة الصحة الفلسطينية دُمرت بالكامل
  • وزير الصحة: مستشفى الولادة الجديد إضافة نوعية لنظام الرعاية الصحية في البلاد
  • وكيل مديرية الصحة بالقليوبية يجري جولة مرورية بمستشفى أبو المنجا المركزي
  • صحة المنيا: تقديم الخدمات العلاجية لـ 44 ألف مواطن على نفقة الدولة