بتجرد:
2024-07-06@16:46:54 GMT

ماذا يفعل محمد رمضان في الكوت ديفوار؟

تاريخ النشر: 10th, October 2023 GMT

ماذا يفعل محمد رمضان في الكوت ديفوار؟

متابعة بتجــرد: نشر الفنان محمد رمضان عبر حسابه الخاص في “إنستغرام” مجموعة صور وفيديوهات وثَّق من خلالها رحلته إلى الكوت ديفوار، وذلك بعدما وقع اختيار اللجنة المنظّمة لبطولة أمم أفريقيا المقامة في الكوت ديفوار عليه لإحياء حفل افتتاح البطولة بعد تحديد قرعة الفِرق المشاركة، وظهر محمد رمضان في الصور والفيديوهات وهو يتجول في الكوت ديفوار ويستعرض شوارعها.

يُذكر أن محمد رمضان أحيا أخيراً حفلاً غنائياً في استاد أسوان، بمناسبة مرور 50 عاماً على ذكرى نصر أكتوبر العظيم، أمتع خلاله جمهوره بأشهر أغانيه مثل: “مافيا” و”نمبر وان” و”نزلت اللعبة” و”بم بم” وغيرها.

وحضرت الحفل الفنانة عبير صبري التي روَّجت له بفيديو نشرته من خلال حسابها في “إنستغرام” وقالت فيه: “يوم 6 أكتوبر هو يوم الفخر والنصر لكل المصريين، مجلس القبائل والعائلات المصرية يدعونا بكرة في أسوان نحتفل بذكرى انتصارات أكتوبر مع النجم محمد رمضان وبلاك تيما”.

واختتم محمد رمضان حفله الغنائي بأغنية “جيشنا صعب” وسط تفاعل الجمهور.

View this post on Instagram

A post shared by Mohamed Ramadan (@mohamedramadanws)

View this post on Instagram

A post shared by Mohamed Ramadan (@mohamedramadanws)

main 2023-10-10 Bitajarod

المصدر: بتجرد

كلمات دلالية: الکوت دیفوار محمد رمضان

إقرأ أيضاً:

فنان شهير يعلق على تشبيهه بمحمد رمضان!

متابعة بتجــرد: علق الفنان عماد زيادة بطل مسلسل “نعمة الأفوكاتو” الذي قامت ببطولته الفنانة مي عمر وعرض في رمضان الماضي على تشبيهه بالفنان محمد رمضان في استعراض سياراته الفارهة في المسلسل، مشيرا إلى أنه لا يخاف من الحسد لأنه يتوكل على الله فقط.

وقال عماد: “الرزق مقدر بإيد ربنا وكلنا بنشتغل، ولهذا أنا لا أستعرض بفلوسي لأن هذا ليس مني لكنه رزق ربنا، وأستعرض بأخلاقي، ووالدي كان يقول لي هذا، وممكن يكون شخص معه فلوس لكن ليس لديه قبول عند الناس”.

وعن استعراض الفنان محمد رمضان الدائم لسياراته، قال: “لن أقول إن محمد رمضان غلط، مفيش مشكلة، ومش بيعمل حاجة غلط، والحركة دي ما غيرتش حاجة والناس لسه بتحبه، كل واحد بيتصرف من منظوره، وهو لطيف وبيحب الحاجات دي”.

وشارك عماد زيادة في موسم رمضان الماضي 2024، من خلال مسلسل نعمة الأفوكاتو، بجانب مي عمر، أحمد زاهر، أروى جودة، لبنى ونس، كمال أبو رية، وغيرهم، والعمل من إخراج محمد سامي.

ويدور المسلسل في إطار تشويقي اجتماعي، حول شخصية نعمة المحامية الطيبة التي تحاول مساعدة الجميع، وبالأخص زوجها صلاح الذي يعاني من ضيق الحال، لأنها تحبه كثيرًا، لكنه يستغلها بشكل مستمر، وعندما تكتشف خيانته تتحول إلى وحش يدمر كل شيء أمامه، من أجل الحصول على حقها، وتتوالى الأحداث في هذا الإطار التشويقي الدرامي.

main 2024-07-06 Bitajarod

مقالات مشابهة

  • "بمزاجي".. تفاصيل أغنية محمد رمضان الجديدة
  • فنان شهير يعلق على تشبيهه بمحمد رمضان!
  • اللحظات الأخيرة قبل الوفاة.. ماذا كان يفعل أحمد رفعت؟
  • محمد رمضان يطرح أغنية «بمزاجي»
  • محمد رمضان يروج لأحدث أغانيه "بمزاجي"
  • شابة فلسطينية تخطف الأنظار بانتخابات بريطانيا.. كادت تصل إلى البرلمان (شاهد)
  • شابة فلسطينية تخطف الأنظار بانتخابات بريطانيا.. كادت تصل للبرلمان (شاهد)
  • أوقف بالجرم المشهود في عين الرمانة.. ماذا كان يفعل هناك؟
  • إحباط ترويج 8 كيلو حشيش وكمية من الهيروين في أسوان
  • “من نظرة”.. نانسي عجرم في صدارة الترند