شدد رئيس الحزب التقدمي الإشتراكي النائب تيمور جنبلاط على أن "كل ما يحصل في فلسطين، ليس إلا نتيجة لعدوانية الاحتلال الإسرائيلي وسياسات كل الحكومات الإسرائيلية، وتحديدا مع بنيامين نتنياهو، واعتداءاتها المتواصلة، التي قوضت كل الجهود وحرمت الشعب الفلسطيني من حقوقه البديهية على أرضه التاريخية".

وشدد جنبلاط على "أحقية النضال الفلسطيني والمسؤولية المباشرة للاحتلال عن المسار الطويل من القتل والخراب والدمار بحق فلسطين وشعبها الذي ستنتصر إرادته بالحياة والحرية والعدالة".



واستقبل جنبلاط في كليمنصو، وزير الشباب والرياضة في حكومة تصريف الأعمال جورج كلاس، بحضور النائبين وائل أبو فاعور وفيصل الصايغ، ومستشار النائب جنبلاط حسام حرب. وخلال اللقاء، تم عرض مختلف التطورات وشؤون رياضية.

وتحدث كلاس فقال: "كانت مناسبة لعرض سبل التعاون من أجل بناء مجتمع يستثمر في الشباب ويؤمن بقدراتهم على التطوير والتحديث والتألق".

وتمنى "أن تكون الوثيقة السياسية الشبابية، التي أقرها لبنان موضع نقاش واهتمام من داخل الحزب التقدمي الإشتراكي وكتلة اللقاء الديمقراطي في مجلس النواب".

كما أكد كلاس "ضرورة رفع الصوت في المجلس ضد تشريع الميسر الالكتروني الفالت من كل قيد"، معتبرا أن "مسؤولية تحصين الشباب مشتركة بين العائلة والأحزاب والمؤسسات التعليمية والدولة".
 
كما استقبل جنبلاط النائب ميشال ضاهر، في حضور أبو فاعور وحرب، وكان عرض للمستجدات والأوضاع العامة.

المصدر: لبنان ٢٤

إقرأ أيضاً:

كلاس طلب الى الاتحادات والجمعيات الرياضية تأجيل انتخاباتها

صدر عن وزير الشباب والرياضة جورج كلاس،الآتي :

"بالاستناد الى التعميم 18/1/2024 تاريخ 25/9/2024 وبسبب العدوان الاسرائيلي الهمجي على لبنان، وما يتعرض له الوطن، وحفاظا على السلامة العامة، يطلب الى الاتحادات والجمعيات الرياضية والشبابية والكشفية تأجيل انتخاباتها المقررة مسبقا الى موعد لاحق يراعي الاوضاع القائمة،على ان تقوم الهيئات الادارية القائمة حاليا بالاستمرار في تسيير شؤون الاتحادات والجمعيات الى حين انجاز الانتخابات وفق الظروف التي تسمح بذلك".

مقالات مشابهة

  • وزير الصحة عرض لاوضاع النازحين مع وفد من مدراء مستشفيات الجبل وراشيا
  • الاحتلال الإسرائيلي يعترف بحجم الخسائر الهائلة التي تعرض لها سلاح الجو نتيجة الهجوم الإيراني ويصفه ’’بالمدمر’’ (تفاصيل)
  • النائب محمود حسين رئيسًا للجنة الشباب والرياضة بالنواب
  • كلاس طلب الى الاتحادات والجمعيات الرياضية تأجيل انتخاباتها
  • من فلسطين إلى لبنان: ملحمة الدم والمقاومة مستمرة
  • سفير فلسطين يستعرض مع النائب عيسى الشريف مستجدات العدوان الإسرائيلي على غزة
  • جيش الاحتلال الإسرائيلي يزعم استهداف المسؤول المالي لحزب الله محمد جعفر قصير
  • أحمد فهمي يدعم أطفال فلسطين المصابين نتيجة العدوان الإسرائيلي.. صور
  • تيمور جنبلاط اتصل بوزير التربية.. وهذا ما تمّ النقاش به
  • وجود "المواد القابلة للانفجار" في الموانئ العراقية تثير جدلاً.. ماذا يحصل؟