انتهى مجلس إدارة الاتحاد المصري للريشة الطائرة، برئاسة الدكتور علي حسب الله، من وضع اللمسات الأخيرة على الصالة المغطاة رقم 2 باستاد القاهرة الدولي، استعدادًا لاستضافة فعاليات النسخة الثامنة من بطولة مصر الدولية.


وحرص نائب رئيس الاتحاد محمد كمال، وأعضاء المجلس شهاب يحيى وأحمد شعبان، على التواجد بالصالة المغطاة للوقوف على مدى جاهزية الملاعب والمدرجات وكافة متطلبات اللجان الخاصة بالبطولة.


ومن المقرر أن يقام الاجتماع الفني للبطولة، مساء غد الأربعاء، بأحد فنادق القاهرة للوقوف على كافة اللوائح الخاصة باللاعبين ومعرفة القرعة النهائية للبطولة.


وتقام البطولة خلال الفترة من 12 وحتى 15 أكتوبر الجاري بمشاركة 25 دولة وهي: "البرتغال وموريشيوس وجنوب إفريقيا وألمانيا وماليزيا وإيطاليا والإمارات والهند وإنجلترا والجزائر والأردن وسيريلانكا والبحرين واستونيا وكينيا وفرنسا وكرواتيا وكندا والدنمارك ولوكسمبورج والسعودية وبولندا وأوغندا والمجر، بالإضافة إلى مصر البلد المضيف".


ومن المنتظر أن تشهد البطولة حضور مكثف من مسؤولي الاتحاد الإفريقي والدولي للعبة؛ حيث ستستضيف القاهرة إلى جوار البطولة الدولية الدورة التدريبية الخاصة بالإدارة وتنظيم البطولات والمسابقات، التي سيحضرها عدد كبير من أعضاء ومجالس إدارات بعض الاتحادات القارية ولاعبين سابقين بهدف إثقالهم بالخبرات اللازمة.
 

المصدر: صدى البلد

إقرأ أيضاً:

تسعة أندية في دورة كرة الطائرة بخورفكان

 

 

شهدت الدورة التحضيرية لكرة الطائرة مشاركة تسعة أندية بتنظيم من مجلس الشارقة الرياضي على صالة نادي خورفكان الرياضي وجاءت ضمن تحضيرات الأشبال والناشئين بأندية الإمارة للموسم الجديد ورفع المستويات البدنية والفنية للاعبين ، شاركت في الدورة أندية خورفكان والشارقة وكلباء والمدام والبطائح والذيد ومليحة إضافة إلى الوصل والنصر ، وتضمن نظام البطولة تأهل الأول والثاني عن كل مجموعة .

في نتائج البطولة وفي فئة الأشبال حصل الوصل على المركز الأول والذيد ثانيا والنصر ثالثا ، وعن فئة الناشئين الأول النصر والثاني كلباء والثالث الوصل ، حضر البطولة الدكتور سعادة الدكتور باسم النقبي نائب رئيس إتحاد الإمارات لكرة الطائرة وأعضاء مجلس إدارة نادي خورفكان الرياضي والوليد بن محمد المشحوط أخصائي اللعبة بإدارة شؤون الرياضة والتطوير بالمجلس.


مقالات مشابهة

  • مواهب واعدة في ختام بطولة ليبيا للسباحة المفتوحة ببنغازي
  • 9 أندية في دورة كرة الطائرة بخورفكان
  • حسن مصطفى يفتتح بطولة العالم للكراسي المتحركة
  • تسعة أندية في دورة كرة الطائرة بخورفكان
  • “الإمارات لكرة السلة” يشارك في بطولة الوحدة الدولية
  • اليوم.. وزير الرياضة ورئيس الاتحاد الدولي لليد يفتتحان بطولة العالم للكراسي المتحركة
  • 196 لاعبا ولاعبة من 30 دولة يشاركون في بطولة الإمارات الدولية
  • سلة الاتحاد السكندرى تغادر غدا للأمارات لخوض منافسات بطولة الوحدة
  • غدًا.. انطلاق بطولة الجمهورية للكاراتيه التقليدي باستاد القاهرة
  • فتح باب الحجز لتذاكر مباراتي الأهلي وجورماهيا والمصري والهلال