يعيش مصطفي شلبي لاعب الفريق الأول بنادي الزمالك أفضل فترات بالقلعة البيضاء تحت قيادة خوان كارلوس أوسوريووحقق أرقام مميزة في النسخة الجديدة بالدوري المصري.

اقرأ أيضًا..

الزمالك يفوز على الزهور في دوري المحترفين لكرة اليد

ويعد مصطفى شلبي  من الأوراق الرابحة التي تصنع الفارق مع القلعة البيضاء  تحت قيادة خوان أوسوريو  المدير الفني للقلعة البيضاء، على الرغم التألق والمستوي الرائع لم يمنح فيتوريا الفرصة الحقيقة استدعاه للمنتخب المصري الوطني بشكل رسمي في المباريات الرسمية.

منذ وصول أوسوريو لقيادة نادي الزمالك من الموسم الماضي حول مصطفي شلبي وحمس لاخراج أفضل مستوى له مع القلعة البيضاء وتألق شلبي في حقبته وكتب تاريخ جديد في مدرسة الفن والهندسة من جديد لاخراج فارس جديد .

وترصد بوابة الوفد  أرقام مصطفى شلبي  مع النادي الزمالك  في السطور التالية :أصبح مصطفي شلبي لاعب نادي الزمالك هو أكثر لاعب صنع الفرص في الدوري المصري بعد مرور 3 جولات هذا الموسم،  وصنع ما يقرب من 10 فرص لاعبي نادي الزمالك خلال 3 مباريات الماضية .وظهر مصطفى شلبي  في مباريات الدوري الممتاز حول أداء الفريق من لقاء بيراميدز بشكل مميز  وصنع العديد من الهجمات لزملائه بهدف حصد الثلاث  ولكن تعادل بيراميدز في الأخير.ويسعى مصطفي شلبي  خلال الفترة الماضية ان يكون البديل  المناسب أشرف بنشرقي  واعتماد الجماهير القلعة البيضاء في المباريات المصيرية.

في سياق مٌتصل ، يستعد الزمالك لمواجهة نظيره سموحة مساء السبت من شهر 21 من شهر أكتوبر 2023 في الجولة الرابعة من الدوري المصري الممتاز .

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: الزمالك مصطفى شلبي أخبار الزمالك فيتوريا أخبار الرياضة بوابة الوفد مصطفی شلبی

إقرأ أيضاً:

الإسماعيلي يهز شباك الزمالك بالهدف الأول (فيديو)

نجح عبدالرحمن مجدي لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الإسماعيلي، في إحراز الهدف الأول للدراويش في شباك الزمالك، في المباراة تجمع الفريقين الآن على ستاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات الجولة الثلاثين لمسابقة الدوري المصري الممتاز.

بدأت أحداث المباراة بحذر شديد من جانب لاعبي الفريقين، وحاول لاعبي الأبيض والدراويش فرض السيطرة على منطقة وسط الملعب.

هدف التقدم للإسماعيلي في مرمى الزمالك بقدم عبدالرحمن مجدي لتصبح النتيجة 1-0 للدراويش????#ONTime_Sports pic.twitter.com/dbxEupXqYs

— OnTime Sports (@ONTimeSports) July 7، 2024

ونجح عبدالرحمن مجدي في خط هدف التقدم لأبناء الإسماعيلية في شباك القلعة البيضاء في الدقيقة 69 من أحداث المباراة.

التعادل السلبي يفرض سيطرته على الشوط الأول بين الزمالك والإسماعيلي في لفتة طيبة.. جماهير الزمالك ترج ستاد القاهرة هتافًا لـ أحمد رفعت القنوات الناقلة لمباريات الدوري المصري الممتاز

وتعتبر مجموعة قنوات أون تايم سبورت، هي المالك الحصري لحقوق بث وإذاعة مباريات بطولة الدوري المصري الممتاز، حصري ومباشر عبر قنواتها المختلفة في جمهورية مصر العربية والوطن العربي.

مقالات مشابهة

  • جوميز يمنح لاعبي الزمالك راحة سلبية غد الاثنين من التدريبات
  • ملخص أحداث وأهداف مباراة الزمالك ضد الإسماعيلي في الدوري
  • عبدالله السعيد ثالث الهدافين التاريخيين في الدوري المصري
  • عبدالله السعيد يسجل هدف التعادل لـ الزمالك أمام الإسماعيلي
  • الإسماعيلي يهز شباك الزمالك بالهدف الأول (فيديو)
  • ضربة جزاء جديدة.. السعيد يمنح الزمالك التقدم ضد الإسماعيلي «فيديو»
  • الزمالك ضد الإسماعيلي.. عبد الرحمن مجدي يمنح الدراويش التقدم «فيديو»
  • تمزق أربطة وكدمات.. تطورت الحالة الصحية للفنانة نشوى مصطفى
  • نجم الأهلي السابق: طارق مصطفى نجح في الخروج بالبنك الأهلي من دوامة الهبوط
  • 20 لاعبًا في قائمة سموحة استعدادًا لمواجهة إنبي بالدوري الممتاز