تتعاون الفنانة ريم سامى في بطولة مسلسل "حدوتة منسية" برفقة الفنانة سوسن بدر، المقرر عرضه في موسم الاوف سيزون، من إخراج محمد محيى الدين، وتأليف محمود حمدان، حيث تقدم دوراً محورياً في أحداث المسلسل الذى تدور أحداثه في 30 حلقة .

ريم سامىأبطال مسلسل حدوتة منسية 

مسلسل حدوتة منسية بطولة كلا من سوسن بدر ، أحمد فهيم ، عبير صبري ، محمود حجازي ، هشام إسماعيل ، طارق صبري، ريم سامي، نانسي صلاح ، محمد علي رزق ، أحمد صيام ، أمير صلاح الدين ، دعاء حكم ، هلا السعيد ، محمد لطفي شاهين ، رجوي حامد ، عبير منير ، حسن عبدالله ، مصطفي منصور ، علاء قوقه، تأليف محمود حمدان، إخراج محمد محى الدين .

 

كما تعاقدت ريم سامى على المشا ركة كضيفة شرف في مسلسل "الذنب" بطولة الفنان هانى سلامة ودرة، والمكون من 10 حلقات من إخراج رضا عبد الرازق، ومن المقرر عرضه على إحدى المنصات الرقمية خلال الفترة المقبلة.

ريم سامى

يشارإلى أن ريم سامى عرض لها مؤخراً مسلسل "ماما غنيمة" وهو مسلسل كويتي بطولة أسمهان توفيق وليالي دهراب والسعودية في فؤاد، وظهرت من خلاله بشخصية ممرضة ووالدتها أسمهان توفيق، وتدور الأحداث في إطار كوميدي اجتماعي، مكون من 8 حلقات ومن المقرر عرضه على إحدى المنصات

أول تعليق من نانسي نور قبل عقد قرآنها على تامر عاشور

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: ريم سامي الفنانة ريم سامي مسلسل حدوتة منسية الفنانة سوسن بدر

إقرأ أيضاً:

قبل عرضه على «mbc».. تعرف على قصة مسلسل «أزمة منتصف العمر»

يتحمس عشاق الدراما لعرض حلقات مسلسل «أزمة منتصف العمر» بطولة كريم فهمي، ريهام عبد الغفور، عبر قناة «mbc» مصر، وذلك بعد النجاح الكبير الذي حققه أثناء عرضه عبر منصة «WATCH IT» عام 2023.

وأعلنت القناة، عن موعد طرح المسلسل تلفزيونيًا، من خلال منشور عبر حسابها الرسمي بـ«فيس بوك»، قائلة: «انتظروا أبطال مسلسل أزمة منتصف العمر، في عرض أول وحصري بداية من 1 أكتوبر من الأحد إلى الخميس على شاشة إم بي سي مصر».

مسلسل أزمة منتصف العمر أحداث مسلسل أزمة منتصف العمر

بدأت أحداثه بحفل زفاف رنا رئيس، وكريم فهمي، وتصاعدت الأحداث وسيطر التشويق والإثارة عليها، ومع الوقت وقعت والدة رنا رئيس غير البيولوجية في الحب مع زوج ابنتها، وحدث بينهما علاقة محرمة، لتصبح الأم وابنتها حاملًا في نفس التوقيت.

مسلسل أزمة منتصف العمر

وتتابع الأحداث ويكتشف رشدي الشامي والد رنا رئيس، أن زوجته تخونه، ليقرر مصارحة ابنته، وإخبارها أن ريهام عبد الغفور ليست والدتها البيولوجية، حينها تصبح الفتاة في صدمة كبيرة، وتقتل مريم على يد ريهام عبد الغفور عن طريق الخطأ، ومن ثم تقرر ريهام عبد الغفور التخلص من كريم فهمي، والتخلص من حياتها في آنٍ واحد.

مسلسل أزمة منتصف العمر أبطال مسلسل أزمة منتصف العمر

وشارك في بطولة مسلسل أزمة منتصف العمر، عدد من النجوم، أبرزهم: ريهام عبد الغفور، كريم فهمي، عمر السعيد، رنا رئيس، رشدي الشامي، ركين سعد، سلوى محمد علي، وآخرين، ومن إخراج كريم العدل.

اقرأ أيضاًبعد مشاركته بمهرجان الفيلم العربي «بفاميك».. تعرف على أبطال «أنف وثلاث عيون»

المتحدة تستعرض أبرز أعمالها: نعدكم بتقديم الأفضل دائما (فيديو)

مقالات مشابهة

  • أحمد فؤاد سليم يتعاقد على مسلسل «الأميرة» لياسمين صبري قبل عرضه في رمضان
  • بطولة مي عمر .. انتهاء تصوير جزء كبير من إش إش
  • بإطلالة جريئة صيفية.. سارة سلامة تخطف الأنظار من أحدث ظهور
  • الجمعة.. سوسن بدر ضيفة برنامج "سولد أوت"
  • أنغام تبرز شبابها بـ"الأوف شولدر" في حفل دبي
  • الشاطرة القمر.. إيناس عز الدين تحصد إشادات وإعجاب الجمهور
  • باقي 3 أيام.. «شاهد» تروج لمسلسل «مطعم الحبايب» بطولة أحمد مالك
  • إدوارد ينضم لقائمة أبطال مسلسل تليجراف
  • قبل عرضه على «mbc».. تعرف على قصة مسلسل «أزمة منتصف العمر»
  • أبرزهم «مكي والعوضي».. خريطة مسلسلات رمضان 2025