عاجل- أول ظهور لـ أمير منير صاحب عمرة البدل بعد إخلاء سبيله..تصدر اسم الداعية أمير منير محركات البحث الإلكترونية عبر مواقع ومنصات التواصل الإجتماعي، وذلك إخلاء سبيله بعد شهر من اعتقاله بسبب ترويجه لـ عمرة البدل مقابل تقاضي الأموال من المتابعين.

ونشرت الصفحة الرسمية للداعية أمير منير صورة له برفقة أحد الأشخاص، وعلقت الصفحة على الصورة بقول:(وَقَالُوا الْحَمْدُ لِلَّهِ الَّذِي أَذْهَبَ عَنَّا الْحَزَنَ ۖ إِنَّ رَبَّنَا لَغَفُورٌ شَكُورٌ".

.السلام عليكم ورحمة الله وبركاته حبايب قلبي أهلا بكم).

القصة الكاملة للداعية أمير منير بعد إخلاء سبيله

أعلن امير منير منذ شهر عن تطبيق عمرة البدل، من خلال صفحته الرسمية على موقع "فيسبوك" وآثار حينها حالة واسعة من الجدال واتهمه البعض أنه يتقاضي الأموال باسم الدين، وكانت بداية القصة حينما نشر أمير منير  الفيديو بعنوان: «تخيل تعمل عمرة لاحبابك "متوفي، مريض، عاجز" بأقل من 4000 جنية».

عاجل- أول ظهور لـ أمير منير صاحب عمرة البدل بعد إخلاء سبيله

وأوضح في نهاية الفيديو عن خصم خاص لمتابعيه الذين سيقومون بأخذ خطوة غمرة البدل قائلًا:: «قدرت أجيبلكم خصم AM 35، تقدر تاخد خصم 35% لأول 500 هيطلبوا عمرة بتطبيق عمرة البدل».

رد أمير منير على الانتقادات التي تعرض له بسبب عمرة البدل  بعد ما أثير عن عمرة البدل من أمير منير.. الأزهر للفتوى يعلق مصر في 24 ساعة| حكم عمرة البدل وخطر يهدد حياة المواطنين تطبيق يُسهل "عمرة البدل" بـ4 آلاف جنيه.. الحج والعمرة السعودية تحسم الأمر

حرص أمير منير على توضيح فكرة عمرة البدل، وعلى الرد على الهجوم التى تعرض له، وظهر في مقطع فيديو جديد وأكد حينها أن الوكالة بالعمرة هو أمر شرعي ولكن لها شروط محددة ومنها أن يكون الشخص مريش أو عاجز أو متوفي، واستند بذلك إلى العديد من الأحاديث النبوية.

عاجل- أول ظهور لـ أمير منير صاحب عمرة البدل بعد إخلاء سبيله
أمير منير وتفاصيل عمرة البدلتطبيق عمرة البدل مملوك بمؤسسة عمرو البدل للخدمات التجارية وهي مؤسسة سعودية تجارية مقرها مكة المكرمة، ويعد هذا التطبيق مرخص من قبل مركز الاعمال السعودي ووزارة الحج والعمرة، يعمل هذا التطبيق منذ أكثر من أربع سنوات.عمرو البدل "الإنابة" معروفة منذ عهد النبي صلي الله عليه وسلم وجائزة شرعًا من جمهور الفقهاء وعلماء الأمة.عمل تطبيق عمرة البدل يقتصر على الوساطة بين مزودي الخدمة المؤهلين شرعًا في مكة المكرمة وبين المسلمين الراغبين في طلب أداء العمرة عن أقربهم من الفئات العمرية "المرضي أو العاجزين أو المتوفيين".

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: أمير منير صاحب عمرة البدل الداعية أمير منير أزمة الداعية أمير منير القبض على أمير منير

إقرأ أيضاً:

صاحب نبوءة اغتيال حسن نصر الله: "القادم أرض محروقة"

أثار حديث جديد للأمين العام للمجلس الإسلامي العربي، محمد علي الحسيني، الجدل بعد أن تنبأ قبل أيام بمقتل الأمين العام لحزب الله، حسن نصرالله.

وقال الحسيني، في لقاء تلفزيوني مع فضائية العربية، قبل أيام مخاطباً نصر الله "اكتب وصيتك.. من اشتراك باعك اليوم.. ما حدث في 2006 كان متفقاً عليه.. أما اليوم فلا سياسة، والإسرائيلي سيدمر كل شيء".
والحسيني من أصدقاء نصر الله القدامى، وقد كتب بما يشبه الرثاء والعتاب لنصر الله، السّبت.

خطيرررررر‼️????

الذي تنبأ باغتيال حسن نصر الله يقول إن القادم سوف يكون أرض محروقه مع القياده الجديدة في حزب الله pic.twitter.com/4umiKyLGE7

— موسكو | ???????? MOSCOW NEWS (@M0SC0W0) September 29, 2024
وقال: "بدأنا معًا، وسرنا معًا، وحررنا الجنوب معًا، وانتصرنا معًا، ولكن فرّقنا الولاء، بقيتُ أنا مع العروبة والأمة، في الحضن العربي الوفي وأنت ذهبت بعد التحرير إلى الحضن الإيرانيّ".
إيران "المخترقة".. هل يفتح اغتيال حسن نصر الله ملف مقتل رئيسي؟ - موقع 24ربطت معلومات حول تفاصيل اغتيال الأمين العام لحزب الله حسن نصر الله، وسلسلة هجمات سابقة ولاحقة، طالت قادة سياسيين وعسكريين في الحزب اللبناني، بوجود اختراق إيراني وراء "المعلومات الثمينة" المرتبطة بهذه العمليات.


وبعد اغتيال نصر الله، ظهر الحسيني مجدداً، وقال إن رئيس المجلس التنفيذي لحزب الله، هاشم صفي الدين، سُينصب أميناً عاماً جديداً للحزب.

وقال إن "صفي الدين مختلف عن نصر الله الذي كان مزوحاً، ويتعاطى بأريحية والتعامل معه سلس، بينما الأول يمتلك شخصية حازمة ومتعطش للدم، ومن أول لحظة بعد اغتيال القيادي في حماس صالح العاروري طالب بضرب تل أبيب".

اغتالته إسرائيل مع نصرالله..حزب الله يعلن رسمياً مقتل القيادي علي كركي https://t.co/X3DTWWUuf5

— 24.ae (@20fourMedia) September 29, 2024 وأشار إلى أن "صفي الدين مرتبط جداً بإيران، نظراً لأن ابنه متزوج من ابنة قائد فيلق القدس الإيراني السابق، قاسم سليماني، إضافة إلى أن شقيقه عبدالله صفي الدين، مسؤول مكتب حزب الله في إيران".
وقال: "صفي الدين سيتهور، ويستهدف مطار بن غوريون وبيت نتانياهو ووسائل الإعلام والقطارات ومناطق أخرى بالصواريخ الدقيقة".
وتابع: "هذا ليس من باب التنبؤ، هذا من الخبرة، إسرائيل تعرف نصر الله، وتعرف صفي الدين، لكنه سيتحرك بشكل مفاجئ".
وحذر من أن "القادم أرض محروقة بين حزب الله وجزء من سوريا مع إسرائيل، التي ستجتاح لبنان برياً".

مقالات مشابهة

  • «لو هتطلع عمرة».. سعر الريال السعودي اليوم في البنك الأهلي
  • عمرة 2024.. الأسعار والأوراق المطلوبة وخطوات استخراج جواز السفر
  • عاجل - حزب الله يستعد لاختيار أمين عام جديد.. نعيم قاسم في ظهور علني للمرة الأولى
  • نقيب المعلمين يستقبل أسرة معلم ديرمواس ضحية القهر ويمنح زوجته رحلة عمرة تتحمل
  • "المعلمين" تستقبل أسرة معلم ديرمواس وتمنح زوجته عمرة
  • محافظ الإسماعيلية يشهد احتفالية حزب حماة الوطن لتوزيع المستلزمات المدرسية والقرعة العلنية على ٦ رحلات عمرة
  • صاحب نبوءة اغتيال حسن نصر الله: "القادم أرض محروقة"
  • عمرة الموسم الجديد 2024.. البرامج والأسعار والأوراق المطلوبة
  • منير شفيق: الاغتيالات لا تحسم الحرب
  • عاجل... الجيش الإسرائيلي يطلب إخلاء أحياء في الضاحية الجنوبية لبيروت!