عقد محمود الخطيب، رئيس النادي الأهلي، المشرف العام على الكرة، مساء اليوم الثلاثاء، اجتماعًا مع قطاع الناشئين بالأهلي، بفرع النادي بمدينة نصر. 

ونشر احمد شوبير صورة عبر حسابه علي "فيسبوك" للاجتماع وكتب قائلا "عقب عودته من رحلته العلاجية في فرنسا.. الكابتن محمود الخطيب يجتمع مع قيادات قطاع الناشئين في النادي الأهلي"

وعلي جانب اخر قرر مارسيل كولر، المدير الفني للأهلي ، منح لاعبيه راحة سلبية لمدة 5 أيام بدءاً من امس الاثنين، خلال فترة التوقف الدولي لخوض أجندة شهر أكتوبر الجارى للمنتخبات القومية.

ويحتل الأهلي المركز الخامس في جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز برصيد 6 نقاط، مع وجود مباراة مؤجلة أمام سيراميكا كليوباترا.

ويبدأ الأهلي الاستعداد لمباراته ضد سيمبا التنزاني يوم 20 أكتوبر الجاري في تنزانيا بافتتاح بطولة الدوري الإفريقي لكرة القدم.

ومن المقرر أن يسافر الأهلي إلى تنزانيا يوم 18 أكتوبر الجاري عبر طيران خاص، على أن ينضم لهم اللاعبين الدوليين قبل السفر إلى دار السلام.

 

 

 

 

المصدر: صدى البلد

إقرأ أيضاً:

"بسبب كولر".. نجم الأهلي على أعتاب الدوري القطري

تلقى مسؤولي النادي الأهلي في الفترة الأخيرة، العديد من العروض الجادة للحصول على خدمات بعض نجوم الفريق الأول لكرة القدم، خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة.

وحسم السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للنادي الأهلي مصير يعض محترفي الفريق من الرحيل هذا الموسم عن القلعة الحمراء، تمهيدا لبدء مفاوضات ضم صفقات أجنبية جديدة.

- الشمال يلاحق القندوسي

ودخل الجزائري أحمد القندوسي، نجم النادي الأهلي والمعار منذ الموسم الماضي إلى صفوف فريق سيراميكا كليوباترا، حسابات نادي الشمال القطري.

لاعب الزمالك الأوغندي ترافيس موتيابا يدخل الدين الإسلامي ويطلق على نفسه اسم "جمال" نجم حرس الحدود يكشف حقيقة انتقاله لنادي الزمالك

وعرض إدارة النادي القطري الحصول على خدمات اللاعب مقابل مليون ونصف دولار، لكن تم رفض هذا العرض بشكل سريع من مسؤولي الأهلي.

وأبدى الشمال تمسك كبير بالحصول على خدمات النجم الجزائري، حيث يتم الاتفاق في الوقت الحالي على تقديم عرض جديد بقيمة تزيد عن 2 مليون دولار لحسم الصفقة.

على جانب آخر، تحفظ كولر على قرار عودة القندوسي من جديد إلى القلعة الحمراء بداية الموسم القادم، حيث أكد أن أسلوب لعبه لا يناسب طريقة المدرب السويسري.
 

مقالات مشابهة

  • مجلس إدارة الألومنيوم يجتمع بالجهاز الفني واللاعبين قبل لقاء الأهلي
  • عاجل.. وكيل قندوسي يفجر مفاجأة حول عودته إلى الأهلي
  • مجلس الألومنيوم يجتمع بالجهاز الفني واللاعبين قبل لقاء الأهلي بكأس مصر
  • منتقبة تخطف طفلة وتثير الرعب على فيس بوك
  • 20 يوليو.. أولى جلسات محاكمات مذيع شهير بتهمة سب الخطيب
  • عاجل.. كولر يوجه طلبًا خاصًا للجنة التخطيط بالأهلي بشأن موقف كهربا
  • جلسة الخطيب تحسم مصير نجم الأهلي من الرحيل
  • "بسبب كولر".. نجم الأهلي على أعتاب الدوري القطري
  • جلسة الخطيب تحسم مصير الشناوي بين البقاء في الأهلي أوالرحيل إلي الخليج
  • 18 يوليو.. الحكم على المتهم في قضية مشاجرة شقيق كهربا والمطرب رضا البحراوي