أنهى مجلس إدارة اتحاد الريشة الطائرة برئاسة الدكتور علي حسب الله، وضع اللمسات الأخيرة على الصالة المغطاة رقم 2 في إستاد القاهرة الدولي، والتى تستعد لإستضافة بطولة مصر الدولية للريشة الطائرة في نسختها الثامنة.

ستاد القاهرة يستعد لبطولة مصر الدولية للريشة الطائرة

وحرص نائب رئيس الاتحاد محمد كمال وأعضاء المجلس شهاب يحيى وأحمد شعبان، على الحضور في الصالة المغطأة للوقوف على مدى جاهزية الملاعب والمدرجات، ورؤية متطلبات اللجان الخاصة بالتجهيز قبل البطولة.

ويقام الاجتماع الفني لبطولة مصر الدولية للريشة الطائرة مساء غدًا الأربعاء، في أحد الفنادق بالقاهرة من أجل الوقوف على كافة اللوائح الخاصة باللاعبين والكشف عن القرعة النهائية للبطولة.

من المقرر ان تقام النسخة الثامنة من بطولة مصر الدولية للريشة الطائرة خلال الفترة من 12 وحتى يوم 15 من شهر أكتوبر الجاري، والتي تشهد مشاركة 25 دولة وهم مصر والإمارات والجزائر والأردن والبحرين والسعودية من المنطقة العربية، بجانب منتخبات البرتغال - موريشيوس - جنوب أفريقيا - ألمانيا - ماليزيا - إيطاليا - الهند - إنجلترا - سيريلانكا - استونيا - كينيا - فرنسا - كرواتيا - كندا - الدنمارك - لوكسمبورج - بولندا - أوغندا – المجر.

ومن المنتظر أن تشهد البطولة حضور مكثف من قبل مسؤولي الاتحاد الأفريقي والدولي للعبة حيث ستستضيف القاهرة إلى جوار البطولة الدولية الدورة تدريبية الخاصة بالإدارة وتنظيم البطولات والمسابقات والتي سيحضرها عدد كبير من أعضاء ومجالس إدارات بعض الاتحادات القارية ولاعبين سابقين بهدف إثقالهم بالخبرات اللازمة.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: مصر بطولة مصر الدولي بطولة مصر الدولية للريشة الطائرة الريشة الطائرة منتخب مصر مصر الدولیة للریشة الطائرة

إقرأ أيضاً:

البطولة الإفريقية لدراجات ذوي الاحتياجات الخاصة بمصر.. تتويج المغربيين هيثم العمراوي ومحمد بوشفار بطلين لإفريقيا

توج الدراجان المغربيان هيثم العمراوي ( صنف ج 1 ) ومحمد بوشفار (صنف ج 2) اليوم الجمعة، بطلين لإفريقيا كل واحد في اختصاصه في سباقي الفردي على الطريق وضد الساعة، في إطار البطولة الإفريقية للدراجات لذوي الاحتياجات الخاصة المقامة بالقاهرة من 26 إلى 29 يونيو الجاري.

فقد أحرز هيثم العمراوي ( 21 سنة) الذي سيمثل المغرب في دورة الألعاب البارالمبية باريس 2024، خلال اليوم الأخير لهذه البطولة الافريقية ميداليتين ذهبيتين في السباق الفردي على الطريق وضد الساعة ليحافظ بذلك على لقبيه القاريين في التخصصين معا.

وكان العمراوي قد توج يوم الأربعاء الماضي باللقب الإفريقي في سباق المطاردة ، وأمس الخميس في سباق الفردي ضد الساعة على المضمار.

من جهته، حصد بطل العرب محمد بوشفار، اليوم الجمعة ذهبيتي السباقين على الطريق وضد الساعة ( صنف ج 2)، علما أنه كان قد أحرز، أول أمس الأربعاء، الميدالية البرونزية في مسابقة المضمار، لترتفع حصيلة المشاركة المغربية، المتمثلة في هذين البطلين، إلى ست ذهبيات وبرونزية واحدة، ليصدح بذلك النشيد الوطني أربع مرات في سماء القاهرة.

وعرفت البطولة الافريقية لدراجات ذوي الاحتياجات الخاصة ،مشاركة 55 دراجا يمثلون منتخبات كل من مصر ، البلد المضيف والمغرب وكينيا والسنغال وجزر موريس ونيجيريا.

مقالات مشابهة

  • دبي أول مدينة صديقة للريشة الطائرة في العالم
  • تقارير إسبانية: المغرب والبرتغال يعترضان على منح إسبانيا 12 ملعباًَ لاستضافة المونديال
  • محاضرة بالفيديو تجهز الاهلي لمواجهة طلائع الجيش
  • منتخب الجولف يشارك في بطولة مصر الدولية
  • مدرجات ستاد القاهرة خالية قبل مباراة الزمالك ضد سيراميكا كليوباترا «صور»
  • حافلة الزمالك تصل ستاد القاهرة استعدادا لمواجهة سيراميكا كليوبترا في الدوري
  • بعد أنباء إقامتها في مدريد.. الاتحاد المغربي يصدر بيانا بشأن مونديال 2030
  • منتخب الكرة الطائرة للناشئين يواصل تحضيراته في مصر للبطولة العربية المقامة بالأردن الاثنين القادم
  • بورسعيد تستعد لاستضافة بطولة الغوص والإنقاذ الصيفية 2024
  • البطولة الإفريقية لدراجات ذوي الاحتياجات الخاصة بمصر.. تتويج المغربيين هيثم العمراوي ومحمد بوشفار بطلين لإفريقيا