كشف مراسل فضائية القاهرة الإخبارية، تطورات الأوضاع على الحدود اللبنانية الإسرائيلية خلال الساعات الماضية وتطورات الأوضاع هناك.

فلسطين الآن.. لحظة بلحظة آخر الأخبار والأحداث في غزة اليوم (بث مباشر) مجرد البداية.. جيش الاحتلال يتفاخر بفيديو لغارات طيرانه على غزة

وقال في مداخلة هاتفية إن الأوضاع على الحدود اللبنانية الإسرائيلية كانت تشهد هدوء حذرًا، قبل أن يبدأ تبادل القصف بين الجانبين وتحديدًا جنوب مدينة صور.

تطورات الأوضاع

وأوضح أن قوت الأمم المتحدة المؤقتة في لبنان أكدت رصدها خروج صواريخ من جنوب مدينة صور نحو إسرائيل، والتي ردت بقذائف في مناطقة الدويرة وبعض المناطق الأخرى على الحدود اللبنانية الإسرائيلية.

وأضاف أنه حتى الآن لم تعلن أي جهة مسئوليتها عن القذف الذي اتجه من الأراضي اللبنانية باتجاه إسرائيل، إلا أن هذه المنطقة شهدت أمس تسلل عددًا من الفلسطينيين وكان السبب في تأزم الوضع على الحدود اللبنانية الإسرائيلية.

وأشار إلى أن قوات الأمم المتحدة والجيش اللبناني يقومون بعمليات تمشيط كبيرة في الحدود اللبنانية الإسرائيلية، إلا أن المساحات الشاسعة تسبب صعوبة هذه العمليات.

ولفت إلى أن هناك تأهبًا كبيرًا لإسرائيل على الحدود اللبنانية الإسرائيلية، لكن لا توجد معلومات كافية في الجانب اللبناني عما سببته هذه الصواريخ التي انطلقت نحو إسرائيل.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الحدود اللبنانية الإسرائيلية جيش الاحتلال الجيش اللبناني تطورات الاوضاع الحدود اللبنانية الفلسطين فضائية القاهرة الإخبارية القاهرة الإخبارية على الحدود اللبنانیة الإسرائیلیة

إقرأ أيضاً:

وزير الخارجية يبحث تطورات الأوضاع في غزة والسودان مع نظيره الأمريكي

تلقّى صاحب السمو الأمير فيصل بن فرحان بن عبدالله وزير الخارجية، اتصالاً هاتفياً، اليوم، من وزير خارجية الولايات المتحدة الأمريكية أنتوني بلينكن.
وجرى خلال الاتصال بحث التطورات التي تشهدها المنطقة، وأهمية خفض حدة التصعيد، والتوصل إلى وقف دائم لاطلاق النار في قطاع غزة، كما تناول الاتصال مستجدات الأوضاع في السودان.

تناول العلاقات الثنائية وآخر التطورات في المنطقة.. #وزير_الخارجية يتلقى اتصالًا هاتفيًا من وزير الخارجية الإيراني المكلف
أخبار متعلقة نيابة عن القيادة.. "الخريجي" يشارك في مراسم تنصيب الرئيس الموريتانيتفاصيل لقاءات وزير الاستثمار مع مسؤولين مصريين في العلمينللتفاصيل | https://t.co/fvbccv1SAO#اليوم@KSAMOFA@FaisalbinFarhan pic.twitter.com/e8xJrhnLrr— صحيفة اليوم (@alyaum) July 31, 2024

مقالات مشابهة

  • حزب الله يطلق عشرات الصواريخ نحو إسرائيل
  • وزير الخارجية يبحث تطورات الأوضاع في غزة والسودان مع نظيره الأمريكي
  • بعد الغارة الإسرائيلية على الضاحية الجنوبية.. إليكم آخر تطوّرات الوضع في الجنوب
  • ردا فعل مختلفان من روسيا وأمريكا على الوضع في لبنان
  • مصطفى الفقي: الحدود اللبنانية السورية تغري إسرائيل دوما للاحتكاك بها
  • مصطفى الفقى: الحدود اللبنانية السورية تغري إسرائيل.. والأخيرة تحسد لبنان
  • فيديو.. لحظة الضربة الإسرائيلية على الضاحية الجنوبية
  • الكتائب: الجيش هو المخوّل حماية لبنان وصون الحدود ورد اي اعتداء
  • الرئيس السيسي يبحث مع نظيره التشادي تطورات الأوضاع في السودان
  • اتصالات دولية ودبلوماسية لاحتواء التوتر على الحدود اللبنانية الإسرائيلية (فيديو)