دعا الشيخ خالد الجندي، عضو المجلس الأعلى للشئون الإسلامية، المصريين لإغاثة الشعب الفلسطيني عبر مؤسسة حياة كريمة، معلقا: "محتاجين المدد.. والعون.. ولازم نقف جانبهم".

الأهلي يعقد اجتماع من أجل مناقشة عدة ملفات خاصة بالنادي قوات الاحتلال: اعترضنا 4 صواريخ من لبنان و10 سقطت في مواقع مفتوحة التبرع لمساعدة فلسطين

وقال "الجندي"، خلال تقديمه برنامج "لعلهم يفقهون"، المذاع على فضائية dmc، اليوم الثلاثاء، إن مؤسسة حياة كريمة، قد دعت للتبرع لمساعدة فلسطين، وأنها ستقوم بمدهم بالأدوية وكل المساعدات اللازمة، مؤكدًا أن هذا هو الجهاد بالمال.

وتابع، أن التبرع لفلسطين موجود بكل البنوك المصرية، وهذا سر بين العبد وربه، مستدلًا بقوله تعالى "وَمَا تَفْعَلُوا مِنْ خَيْرٍ فَإِنَّ اللَّهَ بِهِ عَلِيمٌ"، محذرًا من اللجوء لوجهات أخرى والتي تعمل على تغذية الإرهاب مرة أخرى.

 من أراد الجهاد في سبيل الله 

وأشار إلى أن  من أراد الجهاد في سبيل الله من أجل فلسطين فإنهم لا يحتاجون مجاهدين، ولكن يحتاجون مددًا وبناء لبيوتهم التي هُدمت وطعام وشراب وغذاء ودواء.

 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الشيخ خالد الجندي و المجلس الأعلى للشئون الإسلامية المصريين الشعب الفلسطيني مؤسسة حياة كريمة

إقرأ أيضاً:

المملكة تقدم مساعدات غذائية لدعم عملية الإنزال الجوي الأردني لإغاثة الشعب الفلسطيني في غزة

قدمت المملكة العربية السعودية بحضور  المشرف العام على مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية الدكتور عبدالله بن عبدالعزيز الربيعة اليوم, مساعدات غذائية للمملكة الأردنية الهاشمية ممثلة بالهيئة الخيرية الأردنية الهاشمية؛ ليتم تسليمها إلى القوات المسلحة الأردنية الهاشمية “الجيش العربي” والجهات ذات العلاقة؛ لإيصالها إلى الشعب الفلسطيني في قطاع غزة عبر عملية الإسقاط الجوي، وذلك ضمن الحملة الشعبية السعودية لإغاثة الشعب الفلسطيني في القطاع.

وتأتي هذه المساعدات استكمالاً لتسليم المملكة مؤخراً مظلات وشبكات مخصصة لعمليات الإنزال الجوي للمساعدات الإنسانية يبلغ وزنها 30 طناً للقوات المسلحة الأردنية الهاشمية والجهات ذات العلاقة؛ لدعم ومساندة الجهود الإنسانية المبذولة من حكومة الأردن لإيصال المساعدات إلى قطاع غزة والتخفيف من حدة الأزمة الإنسانية هناك.

يذكر أن المركز قام منذ بدء الأزمة الإنسانية في قطاع غزة بإطلاق حملة شعبية عبر منصة “ساهم” لإغاثة الشعب الفلسطيني الشقيق في القطاع وصلت حجم تبرعاتها حتى اليوم إلى ما يزيد عن  700 مليون ريال سعودي، كما دشنت المملكة جسراً جوياً وصل منه حتى الآن 54 طائرة، وجسراً بحرياً وصل منه حتى اليوم 8 بواخر، كذلك تم تسليم الهلال الأحمر الفلسطيني في قطاع غزة 20 سيارة إسعاف مجهزة بأحدث الوسائل الإسعافية، و30 من المولدات الكهربائية و 10 صهاريج مياه، إلى جانب عبور أكثر من 500 قافلة من خلال معبر رفح الحدودي حتى الآن.

مقالات مشابهة

  • السعودية تقدم مساعدات غذائية لدعم عملية الإنزال الجوي الأردني لإغاثة الشعب الفلسطيني في قطاع غزة
  • طريقة التطوع في مؤسسة حياة كريمة.. فرصة لشباب الجامعات
  • «حياة كريمة» تعمل على إنشاء بيوت في الفيوم.. اعرف طرق التبرع (فيديو)
  • المملكة تقدم مساعدات لدعم الإنزال الأردني لإغاثة الفلسطينيين في غزة
  • المملكة تقدم مساعدات غذائية لدعم عملية الإنزال الجوي الأردني لإغاثة الشعب الفلسطيني في قطاع غزة
  • المملكة تقدم مساعدات غذائية لدعم عملية الإنزال الجوي الأردني لإغاثة الشعب الفلسطيني في غزة
  • «عم ربيع» حياته اتغيرت بعد مساعدة «حياة كريمة» له.. كيف دعمته؟
  • مؤسسة «حياة كريمة» تهنئ القيادة السياسية والشعب المصري بتشكيل الحكومة الجديدة
  • محافظ الغربية الجديد: توفير حياة كريمة للمواطنين عى رأس أولوياتي
  • «حياة كريمة» تؤكد ثقتها الكاملة في قدرة الحكومة الجديدة على مواصلة مسيرة التنمية