اعلن جيش الاحتلال الإسرائيلي ارتفاع أعداد القتلى من الظابط والجنود خلال المعارك الدائرة الآن في غزة والمستوطنات الإسرائيلية، ووصل عدد القتلى لـ155 قتيل.

جيش الاحتلال الإسرائيلي مسئول باليونيسف: جيش الاحتلال يواصل الهجوم على المراكز الصحية والمدارس (فيديو) جيش الاحتلال: سقوط صاروخ أطلق من غزة بين القدس وتل أبيب

وأوضح جيش الاحتلال الإسرائيلي، أن هناك 32 ضابطًا وجنديًا إضافيًا قتلو خلال المعارك الدائرة طوال اليوم في الأراضي الفلسطينية.

وياتي هذا جراء ما تقوم به المقاومة الفلسطينية من رشقات صاروخية باتجاه إسرائيل ردًا على ما تقوم به قوات الاحتلال الإسرائيل على قطاع غزة، وتنهار المنازل ويشرد الأهالي وينتهي حياة الكبار والأطفال، حياة الكثير من المدنيين في غزة تتعرض كل دقيقة لخطر جديد.

مشاهد هناك أو هناك في قطاع غزة تأخذنا كل دقيقة إلى حزن شديد ومعاناة متزايدة، ونرصد لكم في هذا التقرير عدد من الصور والمشاهد التي تظهر أن الطيران الحربي التابع لقوات الاحتلال الإسرائيلي يستهدف المدنيين (سواء كانوا صحفيين أو مواطنين من الشعب الفلسطيني)، رغم ما يصنعه الجانب الإسرائيلي من قصف مستمر، إلا أن الحكومة والمنظمات الحقوقية لا ترى لا تسمع لا تتكلم.

 

وأشار جيش الاحتلال الإسرائيلي، في بيان له أمس الاثنين، عن سقوط صاروخ أطلق من غزة بين القدس المحتلة وتل أبيب.

وقصفت طائرات الاحتلال الإسرائيلي، 6 مساجد و3 مصارف، و4 مدارس، منذ بدء العدوان على قطاع غزة السبت الماضي.

وقالت قناة "القاهرة الإخبارية"، إنَّ طائرات الاحتلال دمّرت بالكامل 4 مساجد في مدينة غزة، ومسجدًا في خان يونس، وآخر في بيت لاهيا، وأشارت إلى أنَّ القصف طال حتى اللحظة 3 مصارف في قطاع غزة.

وبحسب المعلومات المتوفرة، قصفت طائرات الاحتلال 4 مدارس تابعة لوكالة غوث وتشغيل اللاجئين الفلسطينيين "الأونروا"، ودمرتها تدميرًا جزئيًا.

 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: الاحتلال الإسرائيلى جيش الإحتلال الإسرائيلي غزة المستوطنات الإسرائيلية إسرائيل جیش الاحتلال الإسرائیلی قطاع غزة

إقرأ أيضاً:

وسم الحرب بدأت الآن يعتلي منصات التواصل الاجتماعي

سرايا -

اعتلى وسم" الحرب بدأت الآن" منصات التواصل الاجتماعي؛ بعد أن هرعت طائرات الاحتلال " الإسرائيلي"  اليوم إلى مناطق الاشتباكات على الحدود مع لبنان.



وقامت قوات الاحتلال اليوم بنقل جنودها المصابين والجرحى في طائراتها؛ بعد الاخبار التي انتشرت حول تفجيرحزب الله لعبوة ناسفة ثالثة بقوة من لواء غولاني في بلدة مارون الراس في محافظة النبطية جنوبي لبنان، ولا تزال طائرات الاحتلال تُخلي جثث جنودها ومصابيها من مكان الاشتباك.



وتداول المغردون على منصات التواصل الاجتماعي، العديد من الصور ومقاطع الفيديو للاشتباكات التي خاضها حزب الله مع القوات البرية لجيش الاحتلال" الإسرائيلي" في جنوب لبنان، وأطلق عدد من المغردين على ما يجري الآن بـ"الحرب العالمية الثالثة".

 

 

إقرأ أيضاً : قتلى وجرحى في صفوف جيش الاحتلال بتفجير عبوات ناسفة بجنود من لواء "غولاني" على الحدود اللبنانيةإقرأ أيضاً : طائرات الاحتلال تنقل جنودًا قتلى وجرحى بعد حدث أمني صعب في الشمال إقرأ أيضاً : إعلام عبري: حدث خطير وغير عادي في الشمال والطائرات تهرع إلى المكان

مقالات مشابهة

  • ارتفاع حصيلة الشهداء في قطاع غزة إلى 41,825 شهيدا والإصابات إلى 96,910 منذ بدء العدوان الإسرائيلي
  • "طوفان الأقصى".. الشرارة من غزة ولهيبها امتدّ للضفة
  • تطورات اليوم الـ365 من "طوفان الأقصى" والعدوان الإسرائيلي على غزة
  • "أوقفوا الإبادة" وسم تضامني مع اكتمال عام على "طوفان الأقصى"
  • تظاهرات يمنية تضامنا مع فلسطين ولبنان وإحياءً لذكرى طوفان الأقصى
  • أوضاع غزيين تقطعت بهم السبل في الأردن بعد طوفان الأقصى
  • تطورات اليوم الـ364 من "طوفان الأقصى" والعدوان الإسرائيلي على غزة
  • وسم الحرب بدأت الآن يعتلي منصات التواصل الاجتماعي
  • الصحة اللبنانية: ارتفاع حصيلة قتلى القصف الإسرائيلي على وسط بيروت إلى 9 قتلى
  • تطورات اليوم الـ363 من "طوفان الأقصى" والعدوان الإسرائيلي على غزة