الراي:
2024-10-06@09:03:13 GMT

ساكا يغيب عن إنكلترا

تاريخ النشر: 10th, October 2023 GMT

سيغيب جناح أرسنال بوكايو ساكا عن منتخب إنكلترا لكرة القدم، الذي يستعد لخوض مباراتين، واحدة ودية، وأخرى ضمن تصفيات كأس أوروبا المقرّرة في ألمانيا عام 2024، بسبب الإصابة، بحسب ما اعلن الاتحاد الإنكليزي للعبة، أمس.
وكان انسحاب ساكا متوقّعاً بعد أن غاب، الأحد، عن فوز فريقه على مانشستر سيتي بهدف نظيف في لقاء قمّة الدوري الممتاز، وكشف مدربه الإسباني ميكيل أرتيتا عن ابتعاده عن منتخب بلاده.


وتواجد ساكا في مقرّ تدريب المنتخب الإنكليزي «سان جورج بارك»، حيث خضع لفحص بإشراف الجهاز الطبي للمنتخب، كما أعلن الاتحاد الإنكليزي، وأضاف «لقد تقرّر أن يواصل اللاعب عملية تعافيه في صفوف ناديه».
ويتألق ساكا في صفوف أرسنال هذا الموسم، حيث سجّل 5 أهداف وقدّم 5 تمريرات حاسمة أيضاً في 10 مباريات في المسابقات كافة.
وسيغيب ساكا (22 عاماً)، الذي خاض 30 مباراة دولية، عن مباراتي إنكلترا ضد أستراليا، الجمعة، وإيطاليا، الثلاثاء، على ملعب «ويمبلي» في لندن.

المصدر: الراي

إقرأ أيضاً:

مبابي يغيب عن فرنسا في «الدوري الأوروبي»

باريس (أ ف ب)

أخبار ذات صلة الحوسني يدير مباراة الأرجنتين وفرنسا في «مونديال الصالات» «خيول الإمارات» تخوض «التحدي العربي» في «سانت كلود»


غاب اسم قائد فرنسا مهاجم ريال مدريد الإسباني كيليان مبابي، العائد للتو من إصابة عضلية في الفخذ الأيسر، عن تشكيلة منتخب بلاده لمباراتيه ضد إسرائيل وبلجيكا في 10 و14 أكتوبر الحالي ضمن الجولتين الثالثة والرابعة لمسابقة دوري الأمم الأوروبية في كرة القدم.
وأوضح مدرب فرنسا الذي لم يدرج أيضاً لاعب وسط مرسيليا أدريان رابيو في هذه القائمة الأولى منذ إعلان اعتزال أنطوان جريزمان دولياً، أنه تم استبدال مبابي بمهاجم تشيلسي الإنجليزي كريستوفر نكونكو حتى لا «يجازف» باستدعاء مهاجم النادي الملكي الذي لعب اقل من 30 دقيقة مساء الأربعاء ضد ليل في الجولة الثانية من مسابقة دوري أبطال أوروبا.
ووجه ديشامب الدعوة مهاجمي باريس سان جيرمان برادلي باركولا وعثمان ديمبلي وراندال كولو مواني، إلى جانب مهاجمي بايرن ميونيخ الألماني ميكايل أوليسيه وإنتر ميلان الإيطالي ماركوس تورام.
وعاد زميل مبابي في النادي الملكي لاعب الوسط إدواردو كامافينجا بعد تعفيه من إصابة تعرض لها في معسكر «الديوك» في فترة التوقف الدولية الشهر الماضي، فيما غاب لاعب وسط اتحاد جدة السعودي نجولو كانتي بسبب «معاناته من مشكلة في عضلة العضلة المقربة» حسب ديشامب.
واعتمد ديشامب على لاعبين شباب في خط الوسط على غرار يوسف فوفانا، ماتيو جندوزي (25 عاماً)، مانو كونيه (23 عاماً)، أوريليان تشواميني (24 عاماً) ووارين زائير-إيمري (18 عاماً).

مقالات مشابهة

  • الزمالك يتلقى خطابًا رسميًا من الاتحاد المصري لكرة القدم لهذا السبب
  • عمر فرج يغيب عن مران الزمالك
  • سون يغيب عن مواجهتي الأردن والعراق
  • قائد كوريا يغيب عن مواجهتي الأردن والعراق
  • موسيالا يغيب عن ألمانيا أمام البوسنة والهرسك وهولندا بدوري الأمم الأوروبية
  • ‏فيفا ينظر في طلب الاتحاد الفلسطيني لإيقاف منتخب الاحتلال
  • مبابي يغيب عن قائمة فرنسا لمواجهة بلجيكا
  • مبابي يغيب عن فرنسا في «الدوري الأوروبي»
  • للمرة الأولى منذ 2019.. مبابي يغيب عن قائمة منتخب فرنسا
  • العيسي يرفض استقالة مدرب منتخب الشباب ويقر بعدم صرف مستحقاته ومكافأة التأهل