أعرب الزعيم الشيشاني رمضان قديروف عن "دعمه الكامل" للفلسطينيين واقترح نشر قوات "حفظ سلام" في مهمة لتسوية الصراع في إسرائيل.

اعلان

دعا الزعيم الشيشاني رمضان قديروف عبر شريط فيديو المسلمين في جميع أنحاء العالم إلى وقف الحرب بين إسرائيل وحركة حماس.

وفي حديثه عبر الفيديو في وقت متأخر من يوم الاثنين، حث قديروف الدول الإسلامية على بناء تحالف لإنهاء الأعمال العدائية بين إسرائيل والشعب الفلسطيني.

شاهد: رمضان قديروف يتفقد القوات الشيشانية المتجهة للقتال في أوكرانياهل تم تسميم الزعيم الشيشاني رمضان قديروف؟

وقال رمضان قديروف: "أدعو جميع المسلمين وجميع المواطنين ودولتنا لدعم الحقيقة ووقف هذه الحرب، أو إرسالنا إلى هناك كقوات حفظ سلام". وخاضت روسيا حربين ضد منطقة الشيشان التابعة لها.

وأشار المتحدث باسم الكرملين، ديميتري بيسكوف إلى أن موسكو منخرطة بشكل نشط في الجهود الدبلوماسية وتشارك بأطر مختلفة لإيجاد أرضية للتسوية، مؤكدا إلى مواصلة مساعي الكرملين للعب دور في المساعدة بالتوصل إلى طريقة للتسوية.

شارك هذا المقالمحادثة مواضيع إضافية بعد ليلة من القصف الإسرائيلي العنيف.. وضع إنساني صعب في غزة ونقص حاد في الأدوية المستلزمات الحيوية هيومن رايتس ووتش: تصريحات غالانت مقززة وبمثابة دعوة إلى ارتكاب جريمة حرب بعد تلويح باستخدام سلاح نووي.. وزير الدفاع الروسي يتفقد مصنعًا لإنتاج الصواريخ حركة حماس روسيا إسرائيل رمضان قديروف قطاع غزة الشيشان اعلانالاكثر قراءة "طوفان الأقصى" 900 قتيل و2500 جريح إسرائيلي.. قصف غير مسبوق يشعل ليل غزة وحماس تهدد بإعدام الرهائن شاهد: قطاع غزة يتعرض إلى قصف إسرائيلي مكثف بالطائرات والمدافع كيف تحولت فلسطين على الخرائط لإسرائيل في ظرف 7 عقود فقط؟ عاجل. تغطية مباشرة| "طوفان الأقصى" القصف الإسرائيلي على غزة مستمر وحماس تطلق رشقات صاروخية باتجاه عسقلان طوفان الأقصى: مقتل700 إسرائيلي على الأقل ونتنياهو يحذر من حرب طويلة وصعبة اعلاناخترنا لك يعرض الآن Next عاجل. واشنطن تعتبر رسميا استحواذ العسكريين على السلطة في النيجر انقلابا يعرض الآن Next بعد ليلة من القصف الإسرائيلي العنيف.. وضع إنساني صعب في غزة ونقص حاد في الأدوية المستلزمات الحيوية يعرض الآن Next مباشر. كييف تعلن عن إسقاط 27 مسيرة روسية جنوب أوكرانيا ليلا يعرض الآن Next محكمة العدل الدولية تنظر في قضية التعذيب المُقامة ضدّ سوريا يعرض الآن Next تونس تبحث نقل جرحى فلسطينيين إلى مستشفياتها

LoaderSearchابحث مفاتيح اليوم إسرائيل حركة حماس غزة قطاع غزة قصف فلسطين فرنسا الشرق الأوسط ضحايا الصين مجتمع Themes My Europeالعالممال وأعمالرياضةGreenNextسفرثقافةفيديوبرامج Servicesمباشرنشرة الأخبارالطقسجدول زمنيتابعوناAppsMessaging appsWidgets & ServicesAfricanews Games Job offers from Amply عرض المزيد About EuronewsCommercial Servicesتقارير أوروبيةTerms and ConditionsCookie Policyتعديل خيارات ملفات الارتباطسياسة الخصوصيةContactPress OfficeWork at Euronewsتابعونا النشرة الإخبارية Copyright © euronews 2023 - العربية EnglishFrançaisDeutschItalianoEspañolPortuguêsРусскийTürkçeΕλληνικάMagyarفارسیالعربيةShqipRomânăქართულიбългарскиSrpskiLoaderSearch أهم الأخبار إسرائيل حركة حماس غزة قطاع غزة قصف فلسطين My Europe العالم مال وأعمال رياضة Green Next سفر ثقافة فيديو كل البرامج Here we grow: Spain Discover Türkiye Algeria Tomorrow From Qatar أزمة المناخ Destination Dubai Angola 360 Explore Azerbaijan مباشرالنشرة الإخباريةAll viewsنشرة الأخبارجدول زمني الطقسGames English Français Deutsch Italiano Español Português Русский Türkçe Ελληνικά Magyar فارسی العربية Shqip Română ქართული български Srpski

المصدر: euronews

كلمات دلالية: حركة حماس روسيا إسرائيل رمضان قديروف قطاع غزة الشيشان إسرائيل حركة حماس غزة قطاع غزة قصف فلسطين فرنسا الشرق الأوسط ضحايا الصين مجتمع إسرائيل حركة حماس غزة قطاع غزة قصف فلسطين یعرض الآن Next قطاع غزة

إقرأ أيضاً:

حرب متعددة الجبهات: مجازر في غزة وتوغل بري في لبنان وقصف يطال دمشق

اقتربت الحرب على غزة من إتمام عامها الأول، مع إطلاق الجيش الإسرائيلي عملية توغل في جنوب لبنان، معلنًا إقامة منطقة مغلقة عسكريًا في المطلة، مسغاف عام، وكفر غلعادي. من جهته، أعلن حزب الله استهداف تحركات للجنود الإسرائيليين قرب المطلة، دون ذكر ما إذا كانت هذه التحركات جزءًا من توغل بري.

اعلان

في غزة، كثف الجيش الإسرائيلي غاراته على القطاع، مستهدفًا مناطق سكنية في رفح، ومخيمات النصيرات والبريج، وحي التفاح شرق مدينة غزة. وشملت الهجمات مدرسة تؤوي آلاف النازحين، ما أسفر عن سقوط عشرات القتلى.

من جهة أخرى، نعت كتائب شهداء الأقصى المقاتل حسن منير مقدح، الذي اغتاله سلاح الجو الإسرائيلي في مخيم عين الحلوة بصيدا.

كما نفذت الطائرات الحربية الإسرائيلية 8 غارات استهدفت أحياء سكنية في الضاحية الجنوبية لبيروت.

وقد نقلت وكالة الأنباء السورية "سانا" سقوط قتلى جراء غارات إسرائيلية على مدينة دمشق، بالإضافة إلى وقوع أضرار جسيمة.

أحداث اليوم السابق

آخر تطورات الحرب في اليوم الـ361شارك هذا المقالمحادثة مواضيع إضافية الممثل البريطاني داميان لويس يقود قطيع أغنام عبر جسر جنوبوارك احتفالاً بتقليد تاريخي لجمع التبرعات نيوزيلندا تسجل رقمًا قياسيًا عالميًا جديدًا لأكبر عدد راقصي الـ"هاكا" فرنسا: ما نوع الإصلاحات المالية التي تدرسها الحكومة؟ جرائم حرب غزة لبنان اعتداء إسرائيل اعلاناخترنا لك يعرض الآن Next تجدد القصف الإسرائيلي على بلدات في جنوب لبنان وأنباء عن عملية برية "محدودة" قد تستغرق أياما يعرض الآن Next هل تنهي الوساطة الخارجية أزمة البنك المركزي في ليبيا التي أدت إلى خفض إنتاج البلاد من النفط؟ يعرض الآن Next روسيا تستهدف 11 موقعا أوكرانيا بالطائرات المسيرة.. وتسجل أعلى عدد من الهجمات في شهر واحد يعرض الآن Next فرنسا: ما نوع الإصلاحات المالية التي تدرسها الحكومة؟ يعرض الآن Next وصول الإمدادات بالطائرات وعلى ظهور البغال إلى كارولينا الشمالية مع تجاوز قتلى إعصار هيلين 100 قتيل اعلانالاكثر قراءة محمد بن سلمان: لا تعنيني القضية الفلسطينية وغير مهتم بها شخصيا لكن شعبي يهتم جاسوس إيراني باع نصر الله؟ الحرب في يومها الـ359: غارات إسرائيلية عنيفة على لبنان واليمن وانتشال جثة الأمين العام لحزب الله بين الشيعة والسنة :الفروق و المحددات حسب المصادر قتلت نصر الله ورفاقه... كيف تعمل القنابل الخارقة للتحصينات؟ اعلانLoaderSearchابحث مفاتيح اليومحزب اللهالصراع الإسرائيلي الفلسطيني الحرب في أوكرانيا وفاةروسيافرنساإسرائيلجنوب لبنانأوروباإعصارالأمم المتحدةالصين Themes My Europeالعالمالأعمالالسياسة الأوروبيةGreenNextالصحةالسفرالثقافةفيديوبرامج Services مباشرنشرة الأخبارالطقسجدول زمنيتابعوناAppsMessaging appsWidgets & ServicesAfricanews Job offers from Amply عرض المزيد About EuronewsCommercial Servicesتقارير أوروبيةTerms and ConditionsCookie Policyتعديل خيارات ملفات الارتباطسياسة الخصوصيةContactPress OfficeWork at Euronewsتابعوناالنشرة الإخباريةCopyright © euronews 2024

مقالات مشابهة

  • فلسطيني من غزة.. القتيل الوحيد بالهجوم الإيراني على إسرائيل يوارى الثرى
  • رئيس الوزراء الإسرائيلي السابق يدعو إلى تدمير "النووي الإيراني"
  • في ذكرى جنازة عبد الناصرالمهيبة.. الزعيم توفى أم قتل؟
  • زي النهارده.. ذكري مرور 54 عامًا على تشييع جنازة الزعيم جمال عبد الناصر
  • حرب متعددة الجبهات: مجازر في غزة وتوغل بري في لبنان وقصف يطال دمشق
  • قديروف يكشف عن خطط لإنشاء وحدات احتياطية لصمان أمن روسيا
  • الصراع الحقيقي بين إسرائيل وحزب الله وحماس وإيران
  • وزير الأوقاف: تنسيق كامل بين المسلمين والمسيحيين وكل يهودي معارض لإسرائيل
  • فتح وحماس في القاهرة الأربعاء لبحث حرب غزة وتحقيق المصالحة
  • ظاهرة الإسلاموفوبيا.. عقود من معاناة المسلمين في بلاد الغرب