بوابة الوفد:
2024-07-08@08:27:36 GMT

الديون تحاصر برشلونة بسبب صفقات 2022

تاريخ النشر: 10th, October 2023 GMT

يعاني نادي برشلونة الإسباني من الديون التي وضعتهم في موقف صعب للغاية خلال السنوات الأخيرة، والتي أبعتدت الكتالوني عن اتمام الصفقات.

أكدت تقارير إسبانية أن الديون التي يحتاج الكتالوني لتسديدها للأندية الاخرى وصلت إلى 207 ملايين يورو، للاندية التي باعت عقود لاعبيها للبلوجرانا.

الديون تحاصر برشلونة بسبب صفقات 2022

وكان أغلب هذه الديون بسبب الصفقات التي تعاقد مع النادي خلال الميركاتو الصيفي لعام 2022 بالتعاقد مع البولندي روبرت ليفاندوفسكي من نادي بايرن ميونخ الألماني، بالإضافة إلى اللاعب البرازيلي رافينيا من ليدز يونايتد الإنجليزي، وغيرهم من الصفقات.

وهناك دين 62 مليون يورو من المقرر أن يدفع برشلونة لنادي ليدز يونايتد، منها 24 مليون يورو في الموسم الحالي بجانب 38 مليون أخرى ستدفع مستقبلاً على دفعات.

بجانب صفقة روبرت ليفاندوفسكي التي انتقلت للكتالوني من بايرن ميونيخ، ويُطالب برشلونة بدفع مبلغ 10 ملايين يورو في الموسم الحالي و 21 مليون أخرى على دفعات.

بالإضافة إلى 13 مليون سيدفعها الكتالوني لنادي مانشستر سيتي هذا الموسم نظير صفقة فيران توريس، من بين 21 مليون يورو من المقرر ان يدفعها النادي للسيتيزنس.

يتوجب على إدارة برشلونة أن تدفع مبلغ 89 مليون يورو من الديون في الموسم الحالي، بالإضافة إلى 118 مليون يورو سيتم دفعها خلال السنوات المقبلة وهو دين مؤجل يصل إلى 207 مليون يورو.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: برشلونة الديون روبرت ليفاندوفسكي فيران توريس ملیون یورو

إقرأ أيضاً:

يورو 2024.. الأرقام السلبية تحاصر كريستيانو رونالدو

ودع منتخب البرتغال، بقيادة نجمه كريستيانو رونالدو، بطولة كأس أمم أوروبا 2024 بعد الخسارة أمام منتخب فرنسا، في إطار منافسات دور الربع نهائي.

يورو 2024.. ليكيب الفرنسية تحرج مبابي وكريستيانو رونالدو

ولم ينجح كريستيانو رونالدو في تسجيل أي هدف مع منتخب البرتغال طوال بطولة اليورو، بالرغم من أنه لم يغيب عن أي لقاء منذ بداية المسابقة.

وتحاصر الأرقام السلبية كريستيانو رونالدو بعد الخروج من بطولة يورو 2024، خاصة وأنهم كانوا ضمن المنتخبات المرشحة للتتويج باللقب.

 

وسجل رونالدو، رقما سلبيا في تاريخ بطولة يورو 2024 حتى الآن، حيث أنه ثاني أكثر لاعب إهدار للفرص الكبيرة برصيد 5 فرص بعد البلجيكي روميلو لوكاكو.

وتعد تلك هى المرة الأولى لكريستيانو رونالدو التي لم بسجل فيها خلال بطولة كبرى مع منتخب البرتغال، أي أنه سجل في كل بطولات اليورو وكأس العالم التي شارك بها عادا البطولة الحالية.

حيث شارك كريستيانو رونالدو مع منتخب البرتغال في 6 نسخ لبطولة اليورو منذ عام 2004، وأيضا شارك في 5 نسخ لكأس العالم منذ عام 2006, أي أنه شارك في 11 بطولة كبيرة منذ إرتداؤه قميص منتخب بلاده.

 

مقالات مشابهة

  • قبل عمالقة أوروبا.. ليفربول يسبق الجميع وينافس علي صفقة الموسم بـ 80 مليون يورو
  • الهلال يكشف عن موعد تسجيل نيمار
  • خلال 2024.. العراق أكبر وجهة للصادرات الحبوب والبقول التركية
  • لماذا تراجع برشلونة عن ضم ميسي البرازيل؟
  • يورو 2024.. الأرقام السلبية تحاصر كريستيانو رونالدو
  • عاجل.. الكشف عن أولى صفقات الأهلي الصيفية
  • جهود التحالف الوطني في النصف الأول من 2024.. أكثر من 28 مليون مستفيد
  • ألمانيا تتجه لاقتراض 44 مليار يورو في 2025
  • رسميًا.. أتالانتا يستعير نجم جلطة سراي
  • الكشف عن شرط تعاقد برشلونة مع نجم الدوري الإسباني