تركت زوجة مليونير وربة منزل، تقيم في دبي، المتابعين على مواقع التواصل الاجتماعي في حالة ذهول، بعد مشاركتها تفاصيل حياتها المترفة وأسلوب معيشتها الفخم.

وتنفق ليندا أندرادي (23 عاماً)، المؤثرة على السوشيال ميديا، نحو مليون دولار في الأسبوع، بين حقائب من ماركات عالمية وتناول أفخم الوجبات على قمم ناطحات سحاب، والتسوق في أفخم المتاجر.

وتشارك ليندا، زوجة رجل الأعمال الثري ريكي أندرادي (27 عاماً) بانتظام صوراً ومقاطع فيديو لأسلوب حياتها الباهظ، بما في ذلك شراء الماس والذهب وإنفاق 7000 دولار على الشوكولا، خلال أسبوع واحد.

      View this post on Instagram      

A post shared by Linda Andrade (@lionlindaa)

وأوضحت ليندا، التي يتابعها 231 ألفاً عبر إنستغرام، وأكثر من 700 ألف على تيك توك، أنها تلقت مبلغاً مالياً من زوجها بقيمة 1.411.008 دولارات أنفقته خلال 7 أيام، من بينها 356214 دولاراً أثناء التسوق في المتاجر الفاخرة، بما في ذلك شراء حقيبتين من شانيل.

@lionlindaa We just celebrated 5 years of marriage ???????? #fypシ #love ♬ When It Comes To You - Fridayy

بالإضافة إلى إنفاقها مبلغ 229141 دولارًا نقدًا، على وجبة لذيذة لها ولزوجها مع بعض الكوكتيلات الفاخرة، لتنفق بعده 7210 دولارات على الشوكولا.

ليندا نصير الدين، أردنية الأصل، انتقلت إلى الولايات المتحدة، عندما كانت في الثانية من عمرها ونشأت في كاليفورنيا. التقت بزوجها ريكي أندرادي في صالة الألعاب الرياضية منذ أربع سنوات وتزوجا. ريكي رجل أعمال ناجح ومستثمر عقاري، ولديه استثمارات في الأسهم والعملات المشفرة. ويمتلك الزوجان ثلاثة عقارات، في دبي، وفي مقاطعة أورانج، ومنزل في لاس فيغاس.

المصدر: موقع 24

كلمات دلالية: غزة وإسرائيل زلزال المغرب انتخابات المجلس الوطني الاتحادي التغير المناخي محاكمة ترامب أحداث السودان سلطان النيادي مانشستر سيتي الحرب الأوكرانية عام الاستدامة دبي

إقرأ أيضاً:

ضبط أحد الأشخاص بالقاهرة لقيامه بغسـل 100 مليون جنيه من الاتجار غير المشروع بالنقد الأجنبي

اضطلعت الإدارة العامة لمكافحة جرائم الأموال العامة بقطاع مكافحة جرائم الأموال العامة والجريمة المنظمة بالتنسيق مع الأجهزة الأمنية المعنية باتخاذ الإجراءات القانونية حيال (أحد الأشخاص "له معلومات جنائية" – مقيم بمحافظة القاهرة) لقيامه بغسل أموال متحصلة من نشاطه الإجرامى فى مجال الاتجار غير المشروع بالنقد الأجنبى خارج نطاق السوق المصرفية، ومحاولته إخفاء مصدرها وإصباغها بالصبغة الشرعية وإظهارها وكأنها ناتجة عن كيانات مشروعة عن طريق (شراء الوحدات السكنية – الاستثمار فى الشركات – شراء السيارات).

وقد قدرت أفعال الغسل التى قام بها المذكور بحوالى (100 مليون جنيه) تقريبًا.

تم اتخاذ الإجراءات القانونية.
 

مقالات مشابهة

  • مسؤولة أممية: العنف في لبنان أثّر على نحو نصف مليون امرأة وفتاة خلال أسبوع
  • مسؤولة أممية: العنف في لبنان أثّر على أكثر من نصف مليون امرأة وفتاة في أسبوع
  • أسعار الذهب ترتفع 4 دولارات مع تراجع العملة الأميركية
  • ناشر مذكرات ميلانيا ترامب طلب 250 ألف دولار نظير إجراء CNN مقابلة معها
  • لهذا السبب.. تجار النفط يراهنون على صعوده إلى 100 دولار
  • تحقيقات سلطة دبي للخدمات المالية تكشف قيام شركة أو سي إس إنترناشيونال فاينانس ليمتد بسوء إدارة ما يبلغ ستة وأربعون مليون دولار أمريكي من أموال العملاء وينتج عنها تغريم الشركة ورئيسها التنفيذي
  • أسعار الذهب ترتفع 6 دولارات وسط ترقب بيانات أميركية
  • هدى المفتي تكشف عن موعد عرض «مطعم الحبايب» الليلة (صورة)
  • ضبط أحد الأشخاص بالقاهرة لقيامه بغسـل 100 مليون جنيه من الاتجار غير المشروع بالنقد الأجنبي
  • الداخلية تضبط قضية غسيل أموال بقيمة 100 مليون جنيه