بوابة الوفد:
2024-07-07@05:10:18 GMT

حادث سير يُسطر نهاية مآساوية لقصة سيدة مكلومة

تاريخ النشر: 10th, October 2023 GMT

فارقت سيدة في مُقتبل عُمرها الدُنيا في حادث سير مروع أنهى قصتها المريرة، ولم يكن ذلك سوى الفصل الأخير في روايتها الحزينة. 

اقرأ أيضاً: جحيم خلف الأبواب المُغلقة.. إهمال أم يودي بحياة رضيعة

خفة اليد تُسقط سارقة حفلات الزفاف في الفخ جحيم خلف الأبواب المُغلقة.. إهمال أم يودي بحياة رضيعة على خُطى خائن صديقه "طبيب الساحل".

. حكايات أطباء ساروا على درب الإجرام استكمال مُحاكمة مُتهمي "خلية الإسماعيلية".. غدًا تأجيل محاكمة 43 متهمًا في "خلية العجوزة الإرهابية" تأجيل مُحاكمة مُتهم أصاب طالبًا بعاهة مستديمة باستخدام كلب اليوم.. استئناف مُحاكمة مُتهمي "خلية العجوزة" تأجيل محاكمة 11 متهمًا في "خلية الشروق الثانية" السجن المشدد 6 سنوات لمتهم بترويج الهيروين في مدينة نصر

تبين لمُتصفح أوراق القصة أن عيني الراحلة التي أسدلت ستائرهما للأبد لم يكن الدمع قد جف فيهما بعد حزناً على ابنتها ووالدتها اللتين فارقتا الحياة قبل شهرين فقط من لحظة الاحتضار، ليُدون حادث السير النهاية الأكثر مآساوية لقصة السيدة المكلومة.

وبحسب تقرير نشرته مجلة بيبول الأمريكية فإن الشابة ستيفاني كروتو فقدت حياتها يوم الجمعة الماضي في حادث سير، ولم يكن أحد يُرافقها في السيارة وقت حدوث الحادثة.

المُحزن في القصة أن الشابة الراحلة لم تكن قد تعافت بعد من صدمة فقدان والدتها وابنتها الصغيرة في حادث إطلاق نار.

الفصل الحزين في القصة

ففي أغسطس الماضي وتحديداً يوم 14 منه، أقدم أحد جيران العائلة المنكوبة ويُدعى فيكتور نيفيس- 34 سنة بفتح النار على والدة الضحية وتُدعى كين فيربانكس – 52 سنة، ووجه أعيرته تجاه أبناء الضحية فأصاب الطفلة أوبريانا – 10 سنوات بجراحٍ بالغة.

وأشارت تقارير محلية إلى أن الجاني بعد أن أتم جريمته صوب السلاح الناري تجاه نفسه فمات مُنتحراً، وتم نقل الطفلة المُصابة للمستشفى قبل أن تُفارق الحياة بعد أيام قليلة تأثراً بإصاباتها.

الطفلة الضحيةألم مُتواصل

وظلت الشابة الحزينة على فراق الأم والإبنة طول الفترة بين رحيلهما ووفاتها تُعبر عن مشاعر الفقدان عبر منشورات عبر حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي. 

وكانت آخر تلك الرسائل الحزينة قد تم نشرها قبل ساعات قليلة جداً من حادث السير الذي أودى بحياتها، وظهرت في الصورة بجانب ابنتها – 12 سنة وابنها – 5 سنوات بجوار قبر الطفلة الراحلة، وبدا الألم واضحاً عليهم جميعاً.

المنشور الأخير في حياة ستيفاني كروتو

وقال مُحبوها في برقية العزاء :"سيكون هُناك جيشاً من الملائكة بانتظارها، لا توجد أي كلمة قادرة على وصف الألم والصدمة التي تشعر بها عائلة الفقيدة".

وتفتح تلك الوقائع الباب أمام مُناقشة سُبل الحد من سهولة وصول الأسلحة لمن لا يحق لهم حمله، وهو الأمر الذي يتسبب في كثير من الجرائم ذات الصلة باستخدام السلاح الناري في أمريكا بمُختلف ولاياتها ومُدنها.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: حادث سير جريمة جريمة قتل الجريمة الأسلحة السلاح الناري أمريكا

إقرأ أيضاً:

القمر يُعانق عطارد وخلية النحل في مشهد بديع.. الليلة

قال الدكتور أشرف تادروس، رئيس قسم الفلك السابق‏ لدى ‏المعهد القومي للبحوث الفلكية والجيوفيزيقية، إن سماء مصر والعالم تشهد ظاهرة فلكية اليوم وهي اقتران القمر مع كوكب عطارد والحشد النجمي"خلية النحل"، في مشهد بديع.

القمر يحتضن الزهرة وبولوكس في مشهد بديع.. الليلة اقتران القمر بالمشترى.. أشرف شاكر: ظاهرة ليست نادرة وتُرى بالعين المجردة

القمر يقترن مع كوكب عطارد وخلية النحل 
وأضاف تادروس، عبر صفحته على مواقع التواصل الاجتماعي"الفيس بوك"، أن القمر يترائى مقترنا مع كوكب عطارد (مرسال الآلهة) والحشد النجمي خلية النحل في برج السرطان، حيث يمكن رؤية هذا الاقتران الثلاثي الرائع بعد غروب الشمس مباشرة وحتى بدء غروب هذا المشهد في الـ 9:20 مساءا تقريبًا.
وتابع، لصعوبة رؤية حشد  خلية النحل بالعين المجردة ، ننصح بإستخدام تلسكوب صغير حيث نراه جوار القمر في السماء، حيث أن الحشد النجمي خلية النحل يقع على مسافة 580 سنة ضوئية تقريبا من الأرض ويبلغ عمره حوالي 600 مليون سنة، وهو يظهر كسحابة مجسمة كما رآها جاليليو لأول مرة باستخدام التلسكوب عام 1609 حيث تمكن من رؤية 40 نجما فقط.
وذكر، فضل الأماكن لمشاهدة الظواهر الفلكية عموما هي البعيدة عن التلوث الضوئي مثل البحار والحقول والصحاري والجبال، فليس هناك علاقة بين اصطفاف الكواكب واقتراناتها في السماء بحدوث الزلازل على الأرض ، فلو كان ذلك صحيحا لتم اكتشافه من قبل الفلكيين منذ مئات السنين.
وأفاد، ليس هناك علاقة بين حركة الاجرام السماوية ومصير الإنسان على الأرض فهذا ليس من الفلك بل من التنجيم، فهو من الأمور الزائفة المتعلقة بالعرافة والغيبيات مثل قراءة الكف والفنجان وضرب الودع وفتح الكوتشينة وخلافه، فلو كان التنجيم علما لكنا نحن الفلكيين أٓولى الناس بدراسته.

مقالات مشابهة

  • نظر محاكمة المتهمين بقضية خلية الإسماعيلية اليوم
  • القمر يُعانق عطارد وخلية النحل في مشهد بديع.. الليلة
  • تأجيل محاكمة متهم في قضية خلية بولاق الدكرور
  • ‏خامنئي يدعو الرئيس المنتخب إلى استغلال الطاقات البشرية الشابة والثورية المخلصة من أجل راحة الشعب وتقدم البلاد
  • محاكمة متهم في قضية خلية بولاق الدكرور.. اليوم
  • غدا.. محاكمة متهم بقضية خلية بولاق
  • أسماء جلال ووائل جسار.. "حكاية حب" من طرف واحد
  • تفاصيل حادث دار مصر.. أجنبية أعتدت على سكان الكمبوند
  • اصطدام سيارة تقودها سيدة أجنبية بسيارة أخرى متوقفة بالتجمع الأول
  • بينهم ‘‘أحمد حسين النونو’’ .. مليشيا الحوثي: أسقطنا خمسة أركان من خلية تجسس أمريكية