كشف الدكتور سمير فرج المفكر الإستراتيجي، تفاصيل إرسال الولايات المتحدة الأمريكية، حاملة الطائرات USS جيرالد ر فورد لإسرائيل في ظل الظروف الحالية.

أسراب من المقاتلات.. 5 مدمرات ترافق حاملة الطائرات الأمريكية قرب إسرائيل


وقال الدكتور سمير فرج، في مداخلة هاتفية مع الإعلامية عزة مصطفى، مقدمة برنامج صالة التحرير، المذاع عبر قناة صدى البلد، مساء اليوم الثلاثاء، إن حاملة الطائرات الأمريكية تصل اليوم أمام الموانئ الاسرائيلية، مضيفا أن هذه الحاملة لتهديد حزب الله.


 

الولايات المتحدة الأمريكية لن تتدخل في أعمال القتال

 

وأضاف المفكر الإستراتيجي، أن الولايات المتحدة الأمريكية لن تتدخل في أعمال القتال بين الإسرائيليين والفلسطينيين، مشيرا إلى أن أعمال القتال ووقف اطلاق النار لن يحدث قبل 15 إلى 20 يوما على الأقل.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: سمير فرج حاملة طائرات عزة مصطفي الولايات المتحدة وقف إطلاق النار حزب الله حاملة الطائرات ة عزة مصطفى حاملة الطائرات

إقرأ أيضاً:

اللواء سمير فرج يكشف مفاجأة بشأن وجود قوات مصرية في الصومال (فيديو)

كشف اللواء دكتور سمير فرج، المفكر الإستراتيجي، أن مصر ليس لها قوات في الصومال ولكن لها عناصر من القوات المسلحة المصرية لتدريب وتسليح القوات الصومالية لضرب حركة الشباب الإرهابية والانفصاليين عن الصومال.

سمير فرج: الصاروخ اليمني على تل أبيب ضربة مزلزلة لإسرائيل سمير فرج: إسرائيل خالفت اتفاقية كامب ديفيد باحتلالها محور فيلادلفيا

وتابع "فرج" في اتصال هاتفي مع الإعلامي أحمد موسى، ببرنامج "على مسئوليتي"، المذاع على فضائية "صدى البلد" مساء اليوم الأحد، أن بداية من شهر يناير المقبل ستكون هناك قوات مصرية في الصومال بناء على طلب مقديشو، وموافقة الاتحاد الأفريقي على وجود قوات مصرية لحفظ السلام في الصومال بديلة للقوات الإثيوبية التي تنتهي مدتها في شهر ديسمبر المقبل.

إطلاق صاروخ حوثي من اليمن لتل أبيب

ومن ناحية أخرى وفيما يتعلق بوصول صاروخ حوثي تم إطلاقه من اليمن إلى قلب تل أبيب، قال إنه يعبر عن فشل أنظمة الدفاع في دولة الاحتلال الصهيوني، حيث لم تتمكن أيا من أنظمة الدفاع الجوية في فرنسا وأمريكا ولإسرائيل أن تعترضه.

وأوضح اللواء دكتور سمير فرج، المفكر الإستراتيجي، أن الصاروخ ظل في الجو نحو 12 دقيقة، دون أن تتمكن دفاعات إسرائيل من إسقاطه، معلقا: كارثة ونقطة سوداء في تاريخ دولة الاحتلال اليوم.

مقالات مشابهة

  • هل تقترب نهاية عصر حاملات الطائرات؟ تقرير أمريكي يكشف التهديدات التقنية المتنامية
  • اتحاد الغرف السياحية يفجر مفاجأة بشأن سعر أرخص عمرة هذا العام.. (تفاصيل)
  • ما دلالات هروب حاملة الطائرات الأمريكية “روزفلت” من الشرق الأوسط؟
  • صباح الكورة.. سر رفض كولر نجم الدوري الصيني وشوبير يفجر مفاجأة عن حل رابطة الأندية المحترفة
  • اللواء سمير فرج يكشف مفاجأة بشأن وجود قوات مصرية في الصومال (فيديو)
  • الحوار الوطني لا يعرف عنها شيئا.. نجاد البرعي يفجر مفاجأة بشأن تعديلات الإجراءات الجنائية
  • الحوار الوطني لا يعرف عنها شيئًا.. نجاد البرعي يفجر مفاجأة بشأن تعديلات الإجراءات الجنائية
  • أوستن يقلل من أثر سحب حاملة الطائرات روزفلت على أمن إسرائيل
  • وزير الدفاع الأمريكي: مغادرة حاملة الطائرات ومجموعتها القتالية الشرق الأوسط لا تعني زوال تهديد إيران
  • وزير الدفاع الأمريكي: مغادرة حاملة الطائرات روزفلت لا تعني زوال تهديد إيران