سام برس:
2024-07-13@20:08:12 GMT

طوفان الأقصى وصمت العملاء

تاريخ النشر: 10th, October 2023 GMT

طوفان الأقصى وصمت العملاء

بقلم /علي بدير
طوفان الأقصى يظهر الحقائق ويكشف الزيف الذي كان يتبجح به العدو الصهيوني وعملائه من العرب المستعربه بانه الجيش الذي لا يقهر 75 عام وامة الاسلام والعروبة تعيش في خوف ورعب وتبحث عن اتفاقيات امنية مع العدو الصهيوني. 75 عام والامة تعيش في ضياع وتيهان نتيجة الاعلام العميل والحكومات العربية المرتزقة والخائفة.



امة الاسلام يخبرها قرآنها ان اليهود وقوتهم اهون من بيت العنكبون فلا يصدقوه ولا يؤمنون به امة العروبة والاسلام يحدثهم نبيهم عليه الصلاة والسلام ان اليهود لا يقاتلون الا من وراء جُدر لخوفهم ورعبهم من الموت المحيط بهم.

*75 عام والامة لا تصدق قرآنها ولا تؤمن بعقيدتها .امة تغالط نفسها بإنزوائها في محاريب المساجد تفتعل الخصومة فيما بينها بسبب اموراً فرعية بالدين يعرفها الجميع ولم يتوافق الرأي حولها من السنة او الشيعة. ويصل الإختلاف والخصومة الى حد اقامة الحروب والنزاعات. بينما العدو الصهيوني اليهودي الذي حذرنا منه ديننا ونبينا عليه الصلاة وازكى التسليم يعمل على تمزيق هذه الامة وشق صفها. يقوم على زرع الفتنة واحتلال المقدسات وتدنيسها.

الصهيونية العالمية وربيبتها امريكا وعملائها المطبعين في الوطن العربي والاسلامي يعملون على رسم حجم وصورة مغايرة لقوة هذه البذرة الخبيثة اسرائيل في الوطن العربي حتى تضل الامة خاضعة ومنبطحة.

لكن قيام هذه الفئة القليلة المستضعفة المرابطة بغزة العزة واكناف بيت المقدس حول الأقصى بهذه العملية الشجاعة (طوفان الاقصى) التي غيرة موازين القوى وفضحة العمالة واثبتت ان العربي المسلم اقوى بعقيدته وثوابته ومبادئه من كل قوىَ الارض مجتمعة. وبعملية طوفان الاقصى تسقط الأقنعة المزيفة لدول التطبيع العبرية والتي سابقة حتى الربيبة امريكا بدعم الكيان الصهيوني بأن من حقها ان تدافع عن نفسها.

ايها المطبعون والمسارعون في اسواق النخاسة للمتاجرة بدماء الحرائر والابطال ? المقصرون في حماية مقدساتكم سيذكركم التاريخ بأنكم حثالة الامة ولم تكونوا ذات قيمة التاريخ الغابر.

ايها المطبعون الا تنظرون الى قيام تحالفات الغرب ودول اروبا ومؤتمراتهم وإجتماعاتهم واصدارهم لقرارات الادانة لأبطال غزة حماة مقدساتنا.

دول الكفر تسارع بمد يد العون لليهود بجميع انواع الاسلحة التي تفتك بأخوتنا وحرائرنا في غزة الصمود. وحكام امتنا العربية والاسلامية لم تجتمع على كلمة سواء لنصرة هذا الشعب المكلوم الذي يدافع عن اعراضنا ومقدساتنا.
خذوا العبرة من عملية طوفان الاقصى الذي جرفت امامها كل شي وغيرت المعادلة واظهرث تلك القوة التي لا تُقهر على حقيقتها انها قوة هشة لا تستطيع حتى المواجهة وجها لوجه. وما هذه المجازر في حق شعب غزة نساء واطفال, وتدمير بُنيته التحتية وابراجه السكنية الا إنتقام الضعيف الخائف العاجز.

فمتى سترتفع صرخات الحكام بنصرة فلسطين غيرةً على الاقصى والمقدسات كما ترتفع صرخات الشعوب.??
ايها الحكام العملاء الصامتون اعلموا ان غزة ستنتصر وفلسطين ستتحرر وبعملية (طوفان الأقصى) حراس المقدسات ستعلو التكبيرات في المسجد الاقصى رغماً عن اليهود وعملائهم المطبعين المنبطحين. ويكفي ان قتلى العدو اليهودي وجرحاه لم يبلغ هذا العدد الكبير من عام 48 و73 وحتى الان. وهذا هو الإنتصار.

وسننتظر جامعة الدول العبرية يوم الاربعاء وما سيؤل عليه اجتماع عملائها وقراراتها

المصدر: سام برس

إقرأ أيضاً:

الأمم المتحدة: إجلاء سكان مدينة غزة سيفاقم المعاناة

أكد المتحدث باسم الأمين العام للأمم المتحدة ستيفان دوجاريك، أن تعليمات الكيان الصهيوني لسكان مدينة غزة بالمغادرة ستفاقم المعاناة الجماعية.

وشدد دوجاريك في تصريحات صحفية، نقلها المركز الفلسطيني للإعلام مساء اليوم الأربعاء، على ضرورة حماية المدنيين في غزة، سواء اضطروا للفرار أو بقوا في منازلهم.

ووصف المتحدث باسم الأمم المتحدة، الدمار الذي نشهده في الأيام الأخيرة في غزة مع استمرار محادثات وقف إطلاق النار بـ”الصادم”.

ونشر جيش العدو الصهيوني، اليوم، منشورات تطالب أهالي مدينة غزة بترك منازلهم والخروج نحو الجنوب عبر ممرات ادعى أنها آمنة.

وحذّرت وزارة الداخلية الفلسطينية في قطاع غزة، من الاستجابة لوسائل الضغط والإرهاب النفسي الذي يمارسه العدو.. مؤكدة أن ما يدعيه العدو من وجود ممرات آمنة للمواطنين، إنما هي ممرات للموت.

وأشارت وزارة الداخلية إلى أن جيش العدو نشر بعض الصور لمرور نازحين؛ بهدف خداع المواطنين واستدراجهم.

وقالت: إن ما نشره العدو الصهيوني صباح اليوم من منشورات تطالب المواطنين في مدينة غزة بترك منازلهم والتوجه جنوباً، يأتي في إطار الضغط والإرهاب النفسي الذي يمارسه جيش الاحتلال تجاه المواطنين الفلسطينيين.

مقالات مشابهة

  • ارتفاع عدد شهداء غزة إلى 38443 فلسطينيا منذ "طوفان الأقصى"
  • تطورات اليوم الـ281 من "طوفان الأقصى" والعدوان الإسرائيلي على غزة
  • 46 ألف شركة إسرائيلية تغلق أبوابها منذ "طوفان الأقصى"
  • 46 ألف شركة إسرائيليلة تغلق أبوابها منذ "طوفان الأقصى"
  • تطورات اليوم الـ280 من "طوفان الأقصى" والعدوان الإسرائيلي على غزة
  • عمليات كتائب القسام في اليوم الـ279 من "طوفان الأقصى"
  • الأمم المتحدة: إجلاء سكان مدينة غزة سيفاقم المعاناة
  • تطورات اليوم الـ279 من "طوفان الأقصى" والعدوان الإسرائيلي على غزة
  • فلسطين: التغريبة والملحمة والخيار المر..
  • الخطأ الأمريكي في اليمن ودور الأمّة