أبوظبي في 10 أكتوبر / وام / أعلن نادي أبوظبي لألعاب القوى مشاركته خلال الموسم الجديد في 18 بطولة، تتقدمها دورة الألعاب الخليجية في دبي، وبطولة آسيا لنصف الماراثون بدبي والبطولتان الآسيوية بإيران، والعربية بالجزائر، والبطولة العربية (تحت 18 سنة) بالسعودية.
وعلى مستوى البطولات المحلية، تأتي في مقدمة مشاركات النادي كل من كأس نائب رئيس الدولة للجري، ومسابقة الدوري، وكأس النخبة للجري، وكأس نائب رئيس الدولة لألعاب القوى، وبطولة كأس الاتحاد.


وأكد خالد راشد الزعابي، رئيس مجلس إدارة نادي أبوظبي لألعاب القوى، أن النادي يسعى للحفاظ على المكتسبات التي حققها في الموسم الماضي، والذي حصل فيه على 7 بطولات محلية، وأن النادي يواصل نهجه لاستقطاب أفضل العناصر من اللاعبين، واكتشاف المواهب، ودعم المنتخبات الوطنية، استعدادا للاستحقاقات المقبلة.

رضا عبدالنور/ أحمد مصطفى

المصدر: وكالة أنباء الإمارات

كلمات دلالية: لألعاب القوى

إقرأ أيضاً:

حاتم فودة: إكتشفنا أجيال جديدة لألعاب القوى المصرية والبطولة العربية تحت 23 عام ناجحة

أكد العميد حاتم فودة عضو مجلس إدارة الاتحاد المصري لألعاب القوى ومدير البطولة العربية لألعاب القوى تحت 23 عام المقامة على ستاد هيئة قناة السويس بالإسماعيلية أن الإمكانيات الكبيرة الموجودة بإستاد هيئة قناة السويس كانت كلمة السر في انجاح البطولات السابقة والثقة في تنظيم البطولة الحالية.
وقال العميد حاتم فودة، الاتحاد المصري لألعاب القوى نجح في خلق عدد جديد من اللاعبين الناشئين والشباب وتوسيع قاعدة المشاركة وتنوع في اللاعبين حيث الأن نمتلك لاعبين في جميع السباقات بألعاب القوى في جميع المراحل العمرية وهذا البناء والتوسع كان مصحوب بتحقيق ميداليات أيضا وهناك طفرة كبيرة تتحقق خلال الفترة الأخيرة وهي خطوة لتطوير اللعبة التي تراجعت لسنوات ماضية وحاليا تخطو بقوة ونتوسع ولدينا طموحات كبيرة لمستقبل أفضل في كل تخصصات ألعاب القوى وهو ما لم يحدث من قبل.
وأضاف العميد حاتم فودة، تنظيم البطولات في مصر ساهم أيضا في مشاركة أكبر للاعبين وبالتالي كسب خبرات ونكتشف المستويات للاعبين ونعمل على تطويرها.
وأوضح العميد حاتم فودة، تنظيم البطولات العربية والإقليمية في مصر خطوة مهمة وساهم في ظهور العديد من الكوادر في اللعبة إدارية أو فنية ولدينا طموحات في تنظيم مزيد من البطولات الأفريقية 
عقد اليوم المؤتمر الصحفي للبطولة العربية تحت 23 عام لألعاب القوى التي تنطلق اليوم بمشاركة 12 دولة هي تونس والجزائر وسلطنة عمان ولبنان والسعودية وسوريا والعراق وقطر والكويت والمغرب واليمن ومصر .
وعقد المؤتمر الصحفي بحضور الدكتور سيف شاهين رئيس الاتحاد المصري لألعاب القوى والدكتور حبيب الربعان رئيس الاتحاد العربي والدكتور عبدالإله الصلوي الأمين العام للاتحاد العربي لألعاب القوى والأستاذ وليد تركي المندوب الاداري وعضو مجلس ادارة الاتحاد العربي والعميد حاتم فودة عضو مجلس إدارة الاتحاد المصري لألعاب القوى ومدير البطولة و الأستاذ مجدي عبد البديع عضو مجلس إدارة الاتحاد رئيس اللجنه الإعلامية ولجنة الإفتتاح والمراسم والبرتوكول، و الأستاذ أمين شعبان عضو مجلس إدارة رئيس لجنه الإستقبال ولجنة التسكين والمغادرة.

مقالات مشابهة

  • منتدى أبوظبي للسلم يشارك بمؤتمر هيروشيما
  • منتدى أبوظبي للسلم يشارك في مؤتمر هيروشيما لأخلاقيات الذكاء الاصطناعي
  • تفاصيل تنظيم البطولة العربية لألعاب القوى تحت مشاركة 12 دولة
  • تفاصيل تنظيم البطولة العربية لألعاب القوى تحت 23 سنة بمشاركة 12 دولة
  • حاتم فودة: إكتشفنا أجيال جديدة لألعاب القوى المصرية والبطولة العربية تحت 23 عام ناجحة
  • تفوق مصري وإشادة بافتتاح البطولة العربية الثانية لألعاب القوى تحت 23 عام بالإسماعيلية
  • النهضة يغزو سوق الانتقالات الصيفية بجملة من الصفقات النوعية
  • بدر الميمني مساعدًا لمدرب الخور القطري
  • بمشاركة 12 دلولة.. انطلاق البطولة العربية لألعاب القوى تحت 23 عاما غدا
  • إسماعيل مطر يشارك في سحب قرعة «دوري أدنوك للمحترفين»