جريدة الوطن:
2024-09-16@20:35:35 GMT

اليوم ..انطلاق دورة المدربين المبتدئين للتنس

تاريخ النشر: 10th, October 2023 GMT

اليوم ..انطلاق دورة المدربين المبتدئين للتنس

بمشاركة تسعة مدربين

تنطلق اليوم دورة المدربين المبتدئين للتنس التي ينظمها الاتحاد العماني للتنس بالتعاون مع الاتحاد الدولي والتي تستمر حتى يوم 14 من الشهر الحالي بمشاركة تسعة مدربين من الاندية المنتسبة للاتحاد. وتقام الدورة وهي الثانية التي ينظمها الاتحاد بادارة من المحاضر الدولي صديق الهاشمي ويساعده انجلى ماليكيوا من صربيا وسوف تشهد الدورة تقديم مجموعة من المحاضرات النظرية والعملية خلال ايام الدورة.

وتشمل الدورة جوانب نظرية وعملية في عدد من المحاور الهامة وهي تعريف عن رياضة التنس وقوانينها ومقياس الملاعب والادوات بالاضافة الى كيفية العمل مع اللاعبين المبتدئين تحت 10 سنوات ومعرفة التقنيات الاساسية للعبة التنس وآلية تنظيم المسابقات المبسطة وكيفية استخدام المعدات الصحيحة على حسب الحجم والاعمار. وتضم قائمة المشاركين في هذه الدورة عبدالله الكثيري وهيثم المعشني من نادي النصر وسالم البادي من نادي مجيس ومحمد البلوشي من نادي المصنعة وعيد المسهلي من نادي الاتحاد وعبدالله سالم من نادي صلالة وجرار عنتر وعبدالرحيم البلوشي من نادي اهلي سداب.

المصدر: جريدة الوطن

كلمات دلالية: من نادی

إقرأ أيضاً:

الداخلية تُنظم دورة تدريبية للضباط فى مجال "قواعد نيلسون مانديلا لمعاملة السجناء"


   
إختتمت أكاديمية الشرطة فاعليات إعداد وتأهيل المتدربين حول قواعد نيلسون مانديلا لمعاملة نزلاء مراكز الإصلاح والتأهيل" بمقر المركز المصرى للتدريب على عمليات حفظ السلام التابع لكلية التدريب والتنمية بالأكاديمية والتى عقدت على مدار 3 أيام بالتعاون مع مكتب الأمم المتحدة المعنى بالمخدرات والجريمة بمشاركة عدد من ضباط وضابطات الوزارة

تستهدف  تلك الدورة إعداد وتدريب الضباط والضابطات العاملين فى المؤسسات الإصلاحية وكذا مسئولى التدريب فى جهات الوزارة على القواعد الدولية الإسترشادية لمعاملة النزلاء  التى تتوافق مع القوانين المصرية للوصول إلى أفضل معدلات الأداء الذى يتفق مع إستراتيجية الوزارة نحو تطوير مراكز الإصلاح والتأهيل.

حيث تضـمن برنامج الدورة العديد من المحاور يأتى من بينها  (الإطار القانونى والمبادئ والأهداف الرئيسية  لقواعد نيلسون مانديلا – المعاملة الإنسانية للنزلاء وعدم التمييز – متطلبات إنشاء مراكز الإصلاح والتأهيل وفقًا للمعايير الدولية – إرشادات الأمن والسلامة داخل مراكز التأهيل – كيفية الإستجابة والتعامل مع الحوادث والأزمات داخل مراكز التأهيل – التعامل مع إحتياجات النزلاء الطبية وقواعد التعامل مع الفئات الخاصة "ذوى الإعاقة الذهنية والبدنية" – دور النيابة العامة فى الرقابة على مراكز الإصلاح والتأهيل فى سياق التشريعات الوطنية والإتفاقيات الدولية -  كيفية إعادة تأهيل النزلاء وإعدادهم لإطلاق سراحهم وإعادة دمجهم بالمجتمع).

ويعكس تنظـيم تلك الدورة مدى حرص وزارة الداخلية على صقل القدرات الذاتية للعنصر البشرى فى مختلف المجالات الأمنية.

وفى نهاية الدورة التدريبية تقدم مسئولى وخبراء التدريب بمكتب الأمم المتحدة المعنى بالمخدرات والجريمة بالشكر لممثلى الوزارة وأكاديمية الشرطة على الدعم المستمر لبرامجها التدريبية.

مقالات مشابهة

  • بمشاركة سعودية وعربية.. اختتام دورة العاب البدو العالمية 5 في كازاخستان
  • الداخلية تُنظم دورة تدريبية للضباط فى مجال "قواعد نيلسون مانديلا لمعاملة السجناء"
  • «التفريق بين الأثر الأصلي والمقلد».. دورة للعاملين في «السياحة» في أكتوبر المقبل
  • مركز البحوث الجنائية والتدريب يختتم دورة تدريبية في التنمية الإدارية
  • اختتام دورة تأهيل باحث عن العمل في السوق الليبي المقامة في تونس
  • اختتام دورة التأهيل على كيفية معاملة نزلاء مراكز الاصلاح بأكاديمية الشرطة
  • انطلاق هاكاثون التمور في المدينة المنورة بمشاركة “233” فريقاً
  • "البابطين الثقافية" بالكويت تطلق دورة مجانية متخصصة لتعزيز القدرات اللغوية
  • انطلاق موكب «الطرق الصوفية» للاحتفال بالمولد النبوي بمشاركة الآلاف اليوم
  • تنظيم دورة تدريبية حول صحة الأم والطفل وأهمية اللقاحات في عدن