أبوظبي في 10 أكتوبر / وام / أعلنت &e، اليوم، عن فوزَ فريقِ الشؤون القانونية والامتثال الخاص بالمجموعة بجائزتي "أفضل فريق قانوني تابع لشركة في الشرق الأوسط" و"أفضل فريق قانوني تابع لشركة في مجال التكنولوجيا والإعلام والاتصالات" لعام 2023 ضمن جوائز ALB Middle East Law Awards، والتي تمنحها مؤسسة تومسون رويترز العالمية.

وقاد فريق الشؤون القانونية والامتثال في &e بنجاح تحول &e إلى مجموعة رائدة عالميا في الاستثمار والتكنولوجيا، ونجح في تنظيم عملية التحول من الناحية القانونية، عبر تعزيز التعاون والتزامه بتحقيق التواصل الفعّال.

ولفتت احترافيةُ الفريقِ القانوني في &e نظرَ تومسون رويترز العالمية، واستحقَّت تكريمها بجوائز ALB للتميز القانوني في الشرق الأوسط، والتي تمنحها المؤسسة سنويًّا لأفضل فريق قانوني من حيث الأداء والممارسات القانونية والمهنية، إذ تسلِّط الجائزة الضوءَ على الإنجازات الاستثنائية للفرق القانونية والمحامين داخل المؤسسات الخاصة بالمنطقة.

وقالت بروك ليندسي، الرئيس التنفيذي للشؤون القانونية والامتثال في &e: قاد فريقُنا العديد من المعاملات عالية الأهمية والقيمة، وحظي بعضُها باهتمام كبير على مستوى التشريعات القانونية عالميًّا، وتعكس هذه الجائزة قدرات فريقنا على التعامل مع الإجراءات القانونية وتجاوز التحديات وتحقيق النتائج المبهرة والتي تؤثر إيجابياً على رحلة تحول e&، ويمثل هذا الإنجاز التزامنا المتواصل بتحقيق الابتكار والتميز.

وحقَّق فريقُ الشؤون القانونية والامتثال في &e تميزًا واضحًا خلال صفقة الاستحواذ على حصة في شركة فودافون، والاستحواذ على حصة مسيطرة في مجموعةPPF للاتصالات، وصفقة الاستحواذ على تطبيق كريم، بما في ذلك تحقيق نتائج ملموسة في خفض المخاطر القانونية لـ &e، إلى جانب توحيد مراكز البيانات التابعة للشركة في دولة الإمارات العربية المتحدة، وتوسُّع شراكة &e مع موني جرام العالمية، فضلًا عن دوره في الحفاظ على حقوق الملكية الفكرية للعلامة التجارية والتحول الرقمي للمجموعة.

وقام الفريق بدور فعال في تقديم المشورة القانونية والتنظيمية خلال مشروع الميتافيرس e& universe، بالإضافة إلى صفقة استحواذها وأبوظبي القابضة ADQ على حصة أغلبية في منصة STARZPLAY، والاستثمار في منصة WIO، لتُسَانِدَ الرؤيةُ القانونيةُ دومًا خطواتِ &e الاستراتيجية للتوسُّع وتقديم خدمات رقمية وترفيهية عالية الجودة.

مصطفى بدر الدين/ اليازية الكعبي

المصدر: وكالة أنباء الإمارات

إقرأ أيضاً:

“هيئة الطيران المدني” تحصد جائزتين ذهبيتين كأفضل خدمة عملاء وأفضل مركز اتصال حكومي في الشرق الأوسط وأفريقيا وأوروبا

حصدت الهيئة العامة للطيران المدني ممثلة بمركز الاتصال بقطاع الجودة وتجربة المسافر بجائزتين ذهبيتين كأفضل خدمة عملاء وأفضل مركز اتصال حكومي في أوروبا ومنطقة الشرق الأوسط وأفريقيا، وذلك خلال مشاركتها في المؤتمر السنوي لمركز الاتصال العالمي (Contact Center World) الذي أُقيم بمدينة أمستردام بهولندا.
ويعكس هذا الإنجاز جهود الهيئة لتقديم أعلى مستويات الجودة والخدمة ، والبحث عن كل ما يضيف إلى تجربة المسافرين، وتجسيداً لحرص الهيئة على الارتقاء بجودة الخدمات المقدمة للمسافرين كأحد أولوياتها وتقديم أفضل الخدمات وفق أعلى المعايير الدولية لترقى بمستوى الخدمات في إطار مستهدفات الإستراتيجية الوطنية للطيران.
يذكر أن الهيئة العامة للطيران المدني أطلقت في نوفمبر 2030 لائحة جديدة لحماية حقوق المسافرين، لتحل محل اللائحة التنفيذية لحماية حقوق العملاء بهدف الإسهام في بتحسين تجربة المسافر، عبر تقديم أدوات الرعاية والمساندة اللازمة، سعيا لتحقيق أهداف الإستراتيجية الوطنية لقطاع الطيران، التي تهدف إلى تحقيق مستهدفات رؤية السعودية 2030.

مقالات مشابهة

  • “هيئة الطيران المدني” تحصد جائزتين ذهبيتين كأفضل خدمة عملاء وأفضل مركز اتصال حكومي في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا وأوروبا
  • “هيئة الطيران المدني” تحصد جائزتين ذهبيتين كأفضل خدمة عملاء وأفضل مركز اتصال حكومي في الشرق الأوسط وأفريقيا وأوروبا
  • سلطنة عُمان تحصد 4 جوائز في مجالي الإذاعة والتلفزيون
  • روبي ورامي صبري يتشاركًا جائزة الميما المرموقة للمواهب لعام 2024
  • نشرة «إزاى توصل» على الراديو 9090 الأعلى بحثا فى محركات البحث
  • شيبة وبوسي يتشاركًا جائزة اللون الشعبي لحفل جوائز الشرق الاوسط لعام 2024
  • تعرف على أسماء الفائزين في الميما 2024
  • الراديو 9090 يحصد جائزة الـ«MEMA» لعام 2024 كأفضل إذاعة في الشرق الأوسط
  • راديو 9090 يحصد جائزة MEMA لعام 2024 كأفضل إذاعة في الشرق الأوسط
  • انخفاض تحويلات المغتربين في الشرق الأوسط 15% في 2023