هنأت الفنانة مي عز الدين الفنان أمير كرارة بمناسبة عيد ميلاده وذلك من خلال حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات" إنستجرام".


ونشرت مي صورة تجمعها بالفنان أمير كرارة من مسلسل "سوق الكانتو" وعلقت عليها قائلة: كل سنة وإنت طيب يا طيب يا كبير كل سنه وإنت باشا مصر يا غالي.

مي عز الدين وأمير كرارة مسلسل" سوق الكانتو"

وفى سباق رمضان الماضى جمع بين أمير كرارة ومي عز حيث قدما مسلسل سوق الكانتو من تأليف هانى سرحان وإخراج حسين المنباوى وإنتاج شركة سينرجى، فتحى عبد الوهاب، أحمد صلاح حسنى، مها نصار، عبد العزيز مخيون، محمود البزاوى، شيرين، تامر نبيل، ثراء جبيل، سلوى عثمان، ضياء عبد الخالق، أحمد التهامى، شريف ادريس وعدد آخر من الفنانين.

أحداث مسلسل "سوق الكانتو "

تدور أحداث مسلسل "سوق الكانتو" في عام 1920 داخل سوق البالة بوسط البلد، حول شاب الذي يجسدة أمير كرارة، وسط حكايات عن السوق يعود تاريخها لوقت مضى، كما تنشأ بين طه القماش وراوية قصة حب قوية تشهد العديد من الصعوبات خلال الأحداث.

آخر أعمال أمير كرارة في السينما فيلم "البعبع"


وفى موسم الصيف قدم أمير كرارة فيلم "البعبع" من بطولة ياسمين صبرى، باسم سمرة، ومحمد عبد الرحمن توتا، ومحمد أنور، إنعام سالوسة، رحاب الجمل، عباس أبو الحسن، والعمل من تأليف إيهاب بليبل، وإخراج حسين المنباوي.

أمير كرارة 

أحداث فيلم" البعبع "

تدور أحداث الفيلم في يوم واحد حول سلطان، وهو مجرم مخضرم تم الإفراج عنه من السجن، ليقوم بعدها بعملية تسليم آثار لصالح أحد التجار، لكنه يغدر بهم ويستولي على الآثار والأموال ويبلغ عنهم الشرطة، ويستعد للسفر خارج مصر، إلا أنه يفاجأ بظهور أبنائه الاثنان في منزلة القديم واللذان لم يكن يعلم عنهما شيء منذ ولادتهما، فيضطر الهروب بهما وسط هجوم إحدى العصابات عليه.

أحدث أعمال مي عز الدين 

مي عز الدين 

ومن ناحية أخرى،تستعد الفنانة مي عز الدين لتقديم أول عمل مسرحي في مشوارها الفني، علي أن يتم عرض العمل ضمن موسم الرياض المقبل.   
                                                   
ومن المقرر أن يتم الكشف تفاصيل العرض والنجوم المشاركين بجوار مي عز الدين في البطولة خلال الفترة المقبلة.
 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: أحداث فيلم البعبع سوق الکانتو عز الدین أمیر کرارة

إقرأ أيضاً:

ذكرى ميلاده.. أمنية لعلاء ولي الدين لم يمهله القدر تحقيقها في حياته

«الناظر» «عبود على الحدود» «حكيم عيون» وغيرها من الأعمال الفنية، التي قدمها علاء ولي الدين، واستطاع من خلالها أن يتخذ مكانًا في قلوب محبيه، وعلى الرغم من مرور 21 عاما على وفاته، لا تزال سيرته حاضرة بين جمهوره وأصدقائه، ويصادف اليوم الـ28 من سبتمبر ذكرى ميلاده، وفي ضوء هذه المناسبة، نكشف عن أمنية علاء ولي الدين الأخيرة.

أمنية علاء ولي الدين الأخيرة

خلال استضافة شقيق علاء ولي الدين، في برنامج «واحد من الناس» الذي يقدمه الإعلامي عمرو الليثي، كشف عن أمنيته الأخيرة قبل سفره لتصوير«العربي تعريفة» في البرازيل، الذي لم يطرح بسبب وفاته، حيث أخبر «علاء» والدته أنه في نيته السفر والاستقرار في المدينة المنورة للعمل في المسجد النبوي، «علاء قال لماما إنه نفسي أعتزل الفن، وأطمن على معتز إنه يتجوز، وبعدها أروح أعيش عند سيدنا النبي».

الدعاء الأخير لعلاء ولي الدين 

خلال اللقاء الأخير لعلاء ولي الدين في أحد البرامج التليفزيونية، أدلى ببعض الأدعية التي كان يحرص على الدعاء بها في حياته قائلًا: «اللهم إنا نسألك زيادة في الدين، بركة في العمر، وصحة في الجسد، وسعة في الرزق، وتوبة قبل الموت، وشهادة عند الموت، ومغفرة بعد الموت، وعفو عند الحساب، وأرزقنا النظر إلى وجهك الكريم»، ليكون هذا الدعاء هو آخر كلاماته على الشاشة. 

وفاة علاء ولي الدين    

في الـ11 من فبراير عام 2003، الذي صادف أول أيام عيد الأضحى مبارك، رحل علاء ولي الدين عن عمر ناهز الـ39 عاما، بعد عودته من البرازيل مباشرة. 

مقالات مشابهة

  • أحمد سعد يحتفل بـ عيد ميلاد ابنته بهذه الكلمات (صورة)
  • في ذكرى ميلاده.. أشهر إفيهات علاء ولي الدين
  • في ذكرى ميلاده.. اللحظات الأخيرة في حياة علاء ولي الدين
  • ذكرى ميلاده.. أمنية لعلاء ولي الدين لم يمهله القدر تحقيقها في حياته
  • في ذكرى ميلاده.. محطات في حياة الفنان الراحل علاء ولي الدين
  • "الفجر" تهنئ الزميلة إسراء عرفان بمناسبة خطوبة شقيقها زين على الآنسة روان حمدي
  • بهذه الكلمات.. صلاح عبدلله يحيي ذكرى وفاة نجاح الموجي
  • عبد العزيز مخيون ينعى صديقه حمادة عبد الحليم بهذه الكلمات
  • القاهرة والناس تبدأ في عرض مسلسل "مسار إجباري" 2 أكتوبر المقبل
  • «أرض الجمال والحب».. سميرة سعيد تتضامن مع لبنان بهذه الكلمات (صورة)