ابين (عدن الغد) خاص

التقى مدير عام مكتب التربية والتعليم بالمحافظة أبين الدكتور/ وضاح صالح المحوري صباح اليوم في مقر مكتبه بالأخ مدير إدارة مكتب التربية والتعليم بمديرية المحفد الاستاذ/ مهدي محمد عشيش .

وفي اللقاء ناقش مدير عام مكتب التربية بالمحافظة الدكتور وضاح المحوري مع مدير التربية والتعليم بمديرية المحفد عدد من القضايا والموضوعات ذات الصلة بالعملية التربوية والتعليمية بمديرية المحفد .

 
وخلال اللقاء اطلع مدير عام مكتب التربية بالمحافظة الدكتور المحوري على سير العملية التربوية والتعليمية من قبل الاستاذ عشيش مدير تربية م/ المحفد .

كما ناقش اللقاء عدد من المطالب والاحتياجات لتلبية حاجة المدارس والدفع بالعملية التعليمية وكذا بعض الصعوبات والمشكلات التي تعيق سير العملية التعليمية في مدارس مديرية المحفد  .

وخلال اللقاء أكد مدير عام مكتب التربية بالمحافظة الدكتور المحوري على بذل المزيد من الجهود في تطوير العملية التعليمية في مديرية المحفد مشددا في نفس الوقت على الانضباط الوظيفي .  
كما أكد مدير عام التربية والتعليم بالمحافظة حرص مكتب التربية بالمحافظة على انتشال الأوضاع التربوية والتعليمية والعمل على تطويرها سواء في مديرية المحفد أو على مستوى المحافظة أبين بشكل عام .

ومن جانبه مدير إدارة التربية والتعليم بمديرية المحفد الاستاذ مهدي عشيش قدم شكره وتقديره الكبيرين لكافة الجهود المبذولة من مكتب التربية والتعليم بالمحافظة ممثلاً بالدكتور وضاح المحوري شاكراً له الرعاية والاهتمام الخاص الذي يوليه مديرية المحفد في انتشال وتطوير العملية التربوية والتعليمية فيها .  متمنياً لمدير عام التربية والتعليم بالمحافظة دوام التقدم والتوفيق والنجاح في مهام عمله وتطوير العملية التعليمية وازدهارها .

حضر اللقاء كلاً من الاستاذ علي فضل عمير رئيس شعبة التعليم العام والاستاذ علي السليماني مدير الإعلام التربوي والاستاذ محمد علي مبارك المقرحي مدير مكتب مدير عام التربية والتعليم بالمحافظة أبين .

من علي السليماني

المصدر: عدن الغد

كلمات دلالية: التربیة والتعلیم بالمحافظة مکتب التربیة بالمحافظة مدیر عام مکتب التربیة التربویة والتعلیمیة العملیة التعلیمیة بمدیریة المحفد مدیریة المحفد

إقرأ أيضاً:

تنسيق الجامعات.. تعرف على برنامج "تربية موسيقية حلوان"

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

أعلنت كلية التربية الموسيقية بجامعة حلوان عن برنامج music art الذي يمنح الخريج  درجة البكالوريوس فى أحد التخصصات الفريدة التالية، شُعبة التأليف والتوزيع والقيادة Composition, Arranging and Conducting ، شُعبة الأداء performance  (وتشمل العزف على الآلات المختلفة عالمية وعربية، الغناء الكلاسيكي والعربي، الجيتار الكلاسيكي والساكس فون والدرامز)، شُعبة التربية الموسيقي   Music Education ، شُعبة موسيقى الجاز Jazz ، شُعبة الهندسة الصوتية Sound Engineering، شعبة الموسيقى المعاصرة Contemporary Music .

ويمكن للخريج العمل كمهندس صوت أو مشغل لأجهزة التسجيلات الحديثة وهي المهنة التي لا تدرس إلا في الجامعات الأوروبية والأمريكية، ويكون الخريج قادر على العمل كمؤلف موسيقي أو عازف متميز أو مدرس ذات كفاءة عالية، كما يتيح هذا البرنامج للخريج العمل كمدرب للفرق الموسيقية وقائدا للأوركسترا، ويتميز الخريج بدراسة تخصص من التخصصات الفريدة التي تجمع ما بين الأداء العملي رفيع المستوى والتدريس، هذا ويتيح هذا البرنامج فرص التدريبات العملية والعروض الموسيقية من عزف وغناء وتأليف وقيادة أثناء فترة الدراسة ومشروع التخرج.

ويهدف هذا البرنامج إلى: رفع كفاءة الأداء المؤسسي لتحسين الوضع التنافسي للكلية، بجانب تدعيم علاقات الشراكة  مع الهيئات المعنية بالموسيقى والتربية الموسيقية، محلياً وإقليمياً ودولياً لخدمة قضايا الموسيقى والتربية الموسيقية، وبالإضافة إلى تقديم خريج قادر على المزج بين الأداء العملي المتميز المطلوب في سوق العمل ومواكبة المستجدات الحديثة والتطور التكنولوجي وبين الفهم النظري المؤهل للتدريس.

مقالات مشابهة

  • رابط رسمي لنتيجة امتحانات الدبلومات الفنية 2024
  • تأهيل المدارس وتدريب المعلمين محور لقاء التربية ومفوضية الأمم المتحدة لشؤون اللاجئين
  • فعالية خطابية في إب بمناسبة ذكرى يوم الولاية
  • لقاء تقييمي للأداء الخدمي والتنموي بمديرية التحرير في أمانة العاصمة
  • تنسيق الجامعات.. تعرف على برنامج "تربية موسيقية حلوان"
  • تبكير مواعيد العمل بديوان المديرية ودواوين الإدارات التعليمية بالإسكندرية
  • مكتب التربية في عمران ينظم فعالية بذكرى رحيل العلامة السيد بدر الدين الحوثي
  • أكثر من 5 ألف طالب وطالبة يؤدون اختبارات إتمام الشهادة الثانوية العامة بمأرب
  • اجتماع في تعز لتقييم أعمال الأجهزة التنفيذية بمديرية ماوية
  • مناقشة الاستعدادات الجارية للعام الدراسي الجديد في البيضاء