بوابة الوفد:
2024-07-07@02:02:42 GMT

ضياء السيد: مدرب الزمالك سبب في هبوط مستوى فتوح

تاريخ النشر: 10th, October 2023 GMT

أكد ضياء السيد أن المدرب الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو تسبب في هبوط مستوى أحمد فتوح الظهير الأيسر لنادي الزمالك خلال الفترة الماضية.

ضياء السيد: أوسوريو سبب في هبوط مستوى فتوح

أشار ضياء السيد إلى طريقة لعب أوسوريو جعلت فتوح يفقد الكثير من مستواه، والذي بمثابة قتل للاعب بعد خسارة نصف مستواه المعروف، ولا يعتبر الزمالك الخاسر الوحيد من تلك الأزمة ويعتبر منتخب مصر أيضًا من الخاسرين.

يعتمد المدرب الكولومبي على فتوح في أكثر من مركز غير مركزه الأساسي كظهير أيسر، وقد يشارك أحيانًا في الجانب الأيسر بوسط الملعب، وعندما ينضم للفراعنة سيشارك في مركزه الطبيعي كظهير أيسر، مما يجعله غير مستعد فنيًا لهذا المركز.

يستعد منتخب مصر خلال الفترة الحالية لمواجهة زامبيا يوم الخميس المقبل في السابعة مساءً بتوقيت القاهرة، على ملعب ستاد هزاع بن زايد، ثم يخوض بعدها لقاء مع منتخب الجزائر يوم الاثنين الموافق 16 أكتوبر في نفس التوقيت أيضًا خلال معسكر الإمارات.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: فتوح اوسوريو ضياء السيد خوان كارلوس اوسوريو منتخب مصر زامبيا الجزائر ظهير أيسر ضیاء السید

إقرأ أيضاً:

وكيل بوطيب يكشف لـ«الأسبوع» تفاصيل إنهاء أزمة الرخصة الأفريقية

كشف محمد عزيز وكيل أعمال المغربي خالد بوطيب لاعب فريق الزمالك السابق عن الدور الذي قام به عبد الواحد السيد مدير الكرة بالنادي الأبيض لحل أزمة مستحقات بوطيب المتأخرة والاتفاق على جدولة المبلغ بصورة ترضي الطرفين.

وقال عزيز في تصريحات خاصة:" عبد الواحد السيد تواصل معي وتوصلنا لصيغة اتفاق مناسبة، بعد اتصالات مكثفة بيننا في الأيام القليلة الماضية، ووافق بعدها بوطيب على حل الأمر والحصول على دفعة من مستحقاته وجدولة باقي المبلغ".

وأضاف وكيل بوطيب أنه يتقدم بالشكر لعبد الواحد السيد مدير الكرة بالزمالك وللكابتن حسين لبيب رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك على دورهما الكبير في حل الأزمة خلال الساعات القليلة الماضية، ليٌسدل الستار على هذه الأزمة.

وكان الزمالك تسلم رخصة المشاركة الأفريقية بعد تسوية مستحقات المغربي خالد بوطيب لاعب الفريق السابق خلال الساعات القليلة الماضية، ليصبح من حق الفريق المشاركة في بطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية للموسم المقبل.

مقالات مشابهة

  • ضياء السيد: رفعت صاحب شخصية قوية منذ صغره وكنا نستعد لعودته للملاعب وتفاجئ بانضمامه للمنتخب مع كيروش
  • عاجل.. برادلي يعلق على وفاة أحمد رفعت
  • مدرب الزمالك السابق يطالب حسام حسن بهذا الأمر
  • استعدادًا للإسماعيلي .. تدريبات تأهيلية لفتوح وجعفر على هامش مران الزمالك
  • تدريبات تأهيليه للثنائي فتوح وجعفر على هامش مران الزمالك
  • آخر تطورات إصابة فتوح وسيف جعفر
  • أميرة يوسف تقود منتخب مصر للكرة النسائية
  • ضياء السيد: الأهلي كان رائعًا أمام الداخلية.. وارفض خروج إبراهيم عادل من معسكر المنتخب
  • ضياء السيد: أرفض خروج إبراهيم عادل من معسكر المنتخب
  • وكيل بوطيب يكشف لـ«الأسبوع» تفاصيل إنهاء أزمة الرخصة الأفريقية