ينطلق عرض مسلسل "ورق التوت"  للنجم شريف سلامة على قناة cbc الفضائية، يوم السبت المقبل، الموافق 14 أكتوبر الجاري.

مواعيد عرض مسلسل ورق التوت على شبكة cbc

ويُعرض مسلسل “ ورق التوت ”  حصريًا لأول مرة على قناة cbc بدءًا من يوم السبت في تمام الساعة الثامنة مساء، بينما يبث في تمام الساعة الحادية عشر مساءً على قناة cbc دراما.

نجوم مسلسل ورق التوت 

مسلسل "ورق التوت" من بطولة شريف سلامة، أسماء جلال، خالد أنور، ثراء جبيل، آية سليم، محمد كيلاني، سلوى عثمان، سلوى محمد علي، جمال عبد الناصر، نور النبوي، سلوى محمد علي، ومن تأليف عبادة نجيب وإخراج حسام علي.

أحداث مسلسل ورق التوت 

تدور أحداث مسلسل “ ورق التوت” في مكان واحد وهو أكاديمية الفنون المسرحية، في إطار دراما متشابكة في زمن تسعة أشھر، ليواجه كل من الأبطال ما لم یتوقعه، ونكتشف من خلال القصة الخلفيات الاجتماعیة لكلّ منهم.

كما يعالج بعض القضايا الحساسة منها الختان، العنف المنزلي، تحدید النسل، الجھل، الاضطراب النفسي، التنمر، التحرش الجنسي ومشاكل الطبقیة وغيره.
 

أخر أعمال شريف سلامة 

من ناحية أخرى، تعاقد الفنان شريف سلامة على فيلم جديد بعنوان “أسد الأسود“ مع النجم محمد رمضان، من تأليف وإخراج محمد دياب.

كما شارك شريف سلامة  مؤخرًا في دور العرض السينمائي ضيف شرف خلال فيلم ”ساعة إجابة ” من إخراج مصطفى أبو سيف.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: مسلسل ورق التوت الفنان شريف سلامة ساعة إجابة مواعيد العرض شریف سلامة عرض مسلسل ورق التوت

إقرأ أيضاً:

أقل من مليون.. إيرادات فيلم "اللعب مع العيال" أمس

احتل فيلم "اللعب مع العيال" للفنان محمد إمام المركز الثاني في شباك إيرادات السينما منذ أول أيام عرضه في السينما المصرية، تزامنًا مع موسم عيد الأضحى المبارك.

 

وحقق فيلم "اللعب مع العيال"، إيرادات أمس الأربعاء بلغت قيمتها 850 ألف و51 جنيهًا، محتلًا المركز الثاني، وذلك حسب بيان الموزع السينمائي محمود الدفراوي.


تفاصيل فيلم اللعب مع العيال



يشهد الفيلم التعاون الأول الذي يجمع محمد إمام مع المخرج شريف عرفه، كما أن المخرج شريف عرفة  قد تعاون مع الفنان عادل إمام عام 1991 من خلال فيلم اللعب مع الكبار والذي كان يشارك في بطولته الفنان محمود الجندي وحسين فهمي، ويشهد الفيلم عودة شريف عرفه إلى الساحة الفنية بعد غياب.

 

فيلم "اللعب مع العيال" تم تصوير أحداثه في 5 محافظات مختلفة وهى: البحر الأحمر، جنوب سيناء، دمياط، مطروح والقاهره، وذلك داخل العديد من الأماكن النائية بتلك المحافظات وتحديدًا في سيوة ونويبع وصحراء الغردقة ومدينة شرم الشيخ، وتدور قصته حول شاب يتعرض لعدد من الأزمات والمواقف الصعبة التي تقلب حياته رأسا على عقب في إطار كوميدي.

 

أبطال فيلم اللعب مع العيال 

 


ويضم فيلم «اللعب مع العيال» مجموعة من الأبطال منهم محمد إمام وأسماء جلال وباسم سمرة وويزو ومصطفى غريب وبيومي فؤاد، كما أنه من تأليف وإخراج شريف عرفة.

مقالات مشابهة

  • القائمة المبدئية للمسلسلات المشاركة في دراما رمضان 2025 (تقرير)
  • أبرزها إنجلترا ضد سلوفاكيا.. مواعيد مباريات اليوم الأحد 30 يونيو 2024
  • درة تخطف الأنظار بأحدث ظهور لها
  • جدول مباريات اليوم السبت 29 يونيو 2024 والقنوات الناقلة
  • تفاعل وإقبال جماهيري كبير على عرض دراما الثمانينيات والتسعينيات ببورسعيد
  • تعرف على إيرادات فيلم أهل الكهف لـ خالد النبوي
  • تعرف على أحدث المنضمين لمسلسل " تيتا زوزو"
  • أقل من مليون.. إيرادات فيلم "اللعب مع العيال" أمس
  • الفنان مصطفى منصور يتعرض لحادث سير.. تفاصيل
  • شاهد.. درة تدعم فلسطين بهذه الطريقة