اجتاز بنجاح الخبير الدولي في رياضة الكاراتية الألماني الكابتن طارق أمين النجعاوي ابن مصر اختبارات الحزام الأسود 7 دان باحدي صالات الإتحاد الألماني للكاراتية من فريق الأختبارات المكون من 4 من أكبر الخبراء والمختبرين بالاتحاد الألماني للكاراتية منهم 2 يحملون درجة الحزام الأسود الدان التاسع و2 يحملون درجة الحزام الأسود الدان الثامن.


وكانت اللجنة العليا للاختبارات بالاتحاد الألماني للكاراتية قد اختارت للخبير المصري الدولي الكابتن طارق أمين النجعاوي اداء الكاتا Nijishiho وبعدها قام بأداء وشرح البونكاي الخاص بالكاتا، ثم قام بأداء الاساسيات kihon في 8 اتجاهات مختلفه مع شرح الصد والضرب "الدفاع والهجوم" في كل إتجاه، ثم قام بتنفيذ بعض تكنيكات الكوميتة مع شرح كيفية تدريب اللاعب في المباريات في الهجوم والخروج والرجوع للخلف والاجناب عند طريق ثلاث هجمات مختلفةً واساسية في رياضة الكاراتية وهي سنو سن، جونو سن، تاينو سن.

الجدير بالذكر أن الكابتن طارق أمين النجعاوي إبن مصر يقوم حاليا بتدريب منتخب ألمانيا للكاراتية للكبار والشباب والناشئين في المنتل ترننج ويقوم باعداهم نفسيا علي مستوي عال للمشاركة في بطولة العالم للكاراتية للكبار بالمجر.

المصدر: بوابة الفجر

إقرأ أيضاً:

الحوثي: هاجمنا هدفا حيويا بنجاح في تل أبيب بمسيّرات

أعلنت جماعة الحوثي، صباح الخميس، قصفها هدفا حيويا في "يافا المحتلة بتل أبيب" (وسط إسرائيل) بطائرات مسيرّة.

 

وقال المتحدث العسكري للحوثيين يحيى سريع، في بيان متلفز: "نفذنا عملية عسكرية استهدفت هدفا حيويا في منطقة يافا المحتلة.. تل أبيب في فلسطين المحتلة بعدد من الطائرات المسيّرة نوع يافا".

 

وأفاد أن العملية حققت أهدافها بنجاح، وذلك بوصول الطائرات دون أن يرصدها العدو أو يسقطها.

 

 

وتوعد سريع باستمرار قوات الجماعة "في تنفيذ عملياتها العسكرية ضد العدو الإسرائيلي حتى وقف العدوان ورفع الحصار عن قطاع غزة، وكذلك وقف العدوان على لبنان".

 

وأضاف: "ونحن على بعد أيام من الانطلاقة المباركة لطوفان الأقصى، تجدد القوات المسلحة اليمنية (قوات الحوثيين) دعوتها لكافة الشعوب العربية والإسلامية إلى تسجيل مواقفها المؤيدة والداعمة للشعبين الفلسطيني واللبناني خلال الأيام المقبلة".

 

و"تضامنا مع قطاع غزة" الذي يتعرض لإبادة جماعية إسرائيلية منذ 7 أكتوبر/ تشرين الأول 2023، استهدف الحوثيون بصواريخ ومسيّرات سفن شحن إسرائيلية أو مرتبطة بها في البحر الأحمر وبحر العرب.

 

 


مقالات مشابهة

  • ضابط مرور يوضح هل تشمل مخالفة عدم ربط حزام الأمان الراكب بجوار السائق .. فيديو
  • "الاتحادية للضرائب" تؤكد التزامها بتوسيع التعاون مع الجهات المعنية في المجال الضريبي
  • أمين سلام بحث مع سفيرة اليونان في التطورات
  • "طاقة" تستكمل بنجاح تسعير سندات بقيمة 1.75 مليار دولار
  • الحوثي: هاجمنا هدفا حيويا بنجاح في تل أبيب بمسيّرات
  • الحزام الأمني بـ عدن يقبض على مطلقي النار في أحد الأعرس بحي عبد القوي
  • خلال عرس.. القبض على 3 متهمين بإطلاق نار في الشيخ عثمان
  • استدعاء النجعاوي لاعب الإسماعيلي لمعسكر منتخب 2008
  • استدعاء إبراهيم النجعاوي لمعسكر منتخب 2008
  • رسميا.. جيش الاحتلال يعترف بنجاح الهجوم الإيراني بإصابة قواعده العسكرية