بوابة الوفد:
2024-07-01@18:49:20 GMT

قصة مسلسل عنبر 6 الجزء الثاني قبل انطلاق عرضه

تاريخ النشر: 10th, October 2023 GMT

يُعرض مسلسل عنبر 6 الجزي الثاني، بطولة صبا مبارك وأيتن عامر، غدًا الأربعاء الموافق 12 أكتوبر عبر إحدى المنصات الإلكترونية الشهيرة.

صبا مبارك بخصر مكشوف تشعل الأجواء

مسلسل “عنبر 6” بطولة صبا مبارك وأيتن عامر وفاطمة الصفي وجومانا كريم ونايف الظفيري ورانيا عيسى ورنين مطر وإيلي متري وناتاشا شوفاني وسلوى محمد على، معالجة درامية لهانى سرحان ودعاء عبدالوهاب، سيناريو وحوار سمر طاهر، إيرين يوسف، هند عبدالله، مى سعيد، وإخراج على العلي.

 

قصة مسلسل عنبر 6 وعدد حلقاته

مسلسل عنبر 6 الجزء الثاني، مكون من 15 حلقة، وقصته تدور حول حكايات مجموعة من النساء داخل أحد السجون، وطريقة التعايش مع حياتهن فيه.

 

إضافةً إلى عرض عدد من القضايا الإنسانية والمشاكل الاجتماعية، منها الفساد الأخلاقي،المشاكل الزوجية، حقوق المرأة، والإتجار بالأطفال، والجريمة والعقاب، والظلم الاجتماعي، وسطوة المال، والفساد داخل وخارج السجون، وغيرها.

 

التطرّق إلى قضايا إنسانية واجتماعية أبرزها المشاكل الزوجية، والفساد الأخلاقي، وحقوق المرأة، والإتجار بالأطفال، والجريمة والعقاب، والظلم الاجتماعي، وسطوة المال، والفساد داخل وخارج السجون، وغيرها.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: مسلسل عنبر 6 صبا مبارك آيتن عامر عنبر 6 الفن بوابة الوفد مسلسل عنبر 6

إقرأ أيضاً:

تعرف على اسم الجزء الثاني من فيلم "الحريفة"

قرر صناع فيلم الحريفة تقديم جزء ثاني من العمل، وذلك بعد النجاح الكبير الذي حققه الجزء الأول، منذ طرحه في دور العرض السينمائية.


 

وبدء فريق عمل فيلم الحريفة التحضير للحزء الثاني من العمل منذ فترة، وسيتم الكشف قائمة أبطال العمل عقب التعاقد معهم رسميًا، حيث من المقرر إطلاق اسم الريمونتادا على الجزء الثاني منه.


 

أحداث الجزء الأول من فيلم "الحريفة"

 

تدور أحداث فيلم "الحريفة" حول ماجد لاعب كرة القدم الذي تدفعه الظروف العائلية إلى الانتقال من مدرسته الدولية إلى مدرسة حكومية "مدرسة الأبطال بنين"، لتنقلب حياته بعد الانتقال إلى هذه المدرسة بسبب تدهور أوضاع والده المالية، وبعد مرور الوقت يتعرف على مجموعة من الشباب من جروب "الششتاوي"، وينضم إليهم وتبدأ رحلته في دوري الشوارع بعد طرده من الأكاديمية الخاصة بفريقه بسبب "سوء سلوكه"، ومع تتابع الأحداث يشارك ماجد رفقة هؤلاء الشباب في بطولة " الحريفة" والتي تكون جائزتها مليون جنيه، ويتولى مهام تدريب الفريق حينها الاستاذ "شلش".

أبطال الجزء الأول من فيلم "الحريفة"

 

يضم فيلم “الحريفة” نخبة من نجوم الفن فهو من بطولة نور النبوي، في أولى بطولاته السينمائية، ونجم كرة القدم السابق والإعلامي أحمد حسام ميدو كممثل لأول مرة، والنجم الصاعد أحمد غزي، ونور إيهاب، خالد الذهبي، سليم الترك ومغني الراب كزبرة في أولى تجاربه السينمائية، والفيلم من إخراج رؤوف السيد، تأليف إياد صالح وإنتاج شركة TVision

مقالات مشابهة

  • تعرف على اسم الجزء الثاني من فيلم "الحريفة"
  • نهال عنبر تنعي عمها: وداعا حبيبي الأعظم والأب الثاني
  • الاحتلال يفرج عن مدير مجمع الشفاء بعد أكثر من 7 أشهر على احتجازه / فيديو
  • تعرف على موعد بدء تصوير الجزء الخامس من مسلسل "اللعبة"
  • نوفمبر المقبل.. أبطال مسلسل "أشغال شقة" يبدأون تصوير الجزء الثاني منه
  • يوليو الحالي..بدء تصوير الجزء الثالث من مسلسل "كامل العدد"
  • بيان حول مراكز وفروع مؤسسات التعليم العالي غير الحكومية داخل وخارج السودان
  • بيان حول مراكزوفروع مؤسسات التعليم العالي غيرالحكومية داخل وخارج السودان
  • «الراديو 9090» يعرض الموسم الثالث من يوميات صفصف أول يوليو
  • “العربى الأفريقى” يرفع حدود المعاملات الدولية داخل وخارج مصر