نبض السودان:
2024-06-29@23:29:35 GMT

الجيش يتفقد الخطوط الامامية بـ«تندلتي»

تاريخ النشر: 10th, October 2023 GMT

الجيش يتفقد الخطوط الامامية بـ«تندلتي»

رصد – نبض السودان

تفقد قائد الفرقة (18) مشاة اللواء الركن سامي الطيب الخطوط الأمامية في القطاع الغربي ضمن حدود مسؤولية الفرقة بتندلتي يرافقه السيد رئيس شعبة العمليات و رئيس شعبة الإستخبارات و قائد كتيبة المهندسين.

وكان في إستقبالهم قائد القطاع الغربي العميد الركن مالك محجوب عثمان، حيث هدفت الزيارة لتفقد المواجهات بتندلتي الموقع الجنوبي والغربي، ووقف قائد الفرقة وأركان حربه خلال الزيارة على الجاهزية واطمأن على الروح المعنوية العالية ،لأبطال الفرقة (18) المنتشرين في حدود القطاع الغربي.

المصدر: نبض السودان

كلمات دلالية: الامامية الجيش الخطوط بـ تندلتي يتفقد

إقرأ أيضاً:

الجيش الإسرائيلي يعلن مواصلة الهجوم على الشجاعية

أعلن الجيش الإسرائيلي اليوم السبت أنه يواصل هجومه في حي الشجاعية شمال قطاع غزة، مشيرا إلى أن قواته "عثرت على مستودع للأسلحة داخل مدرسة".

وقال أفيخاي أدرعي، المتحدث باسم الجيش الإسرائيلي للإعلام العربي في بيان، إن "الفرقة 98 تواصل هجومها في الشجاعية، وتقاتل بالتزامن فوق الأرض وتحتها، حيث قضت على العديد من المخربين خلال اشتباكات، وعثرت على مستودع أسلحة داخل مجمع مدرسة في المنطقة".

وأكد أدرعي أنه "في إطار العملية في الشجاعية قصفت طائرات سلاح الجو أهدافا وخلية مسلحة كانت في طريقها لاستهداف قوات الجيش الإسرائيلي وتم القضاء عليها".

ولفت أدرعي، إلى أنه "في رفح قضت قوات الفرقة 162 من لوائي الناحال وغفعاتي على عدد من المخربين ودمرت بنى تحتية عدة ومن بينها فتحات أنفاق".

وتابع: "في وسط القطاع قضت قوات الفرقة 99 على عدد من المخربين بنيران رشاشة وبقصف جوي. كما دمرت طائرات سلاح الجو عدة نقاط إطلاق قذائف مضادة للدروع تم استخدامها خلال الحرب لاستهداف قواتنا".

وختم "أطلقت مساء أمس قذيفتان صاروخيتان من قطاع غزة نحو مدينة سديروت حيث اعترضت الدفاعات الجوية إحدى القذائف بينما سقطت الثانية في منطقة مفتوحة دون وقوع إصابات. بعد وقت وجيز أغارت طائرات سلاح الجو على فتحة نفق مجاورة لمنطقة الإطلاق. كما قصفت قوات الجيش بالمدفعية مصادر النيران".

المصدر: RT

مقالات مشابهة

  • الدعم السريع تعلن السيطرة على قيادة الجيش بمدينة سنجة
  • «البرهان» يتفقد الخطوط الأمامية بولاية سنار وسط تصاعد القصف المدفعي
  • «البرهان» يتفقد الخطوط الأمامية للمعارك بولاية سنار
  • الجيش الإسرائيلي يعلن مواصلة الهجوم على الشجاعية
  • الأنبا باسيليوس يتفقد النشاط الصيفي بكنيسة مارجرجس ببني مزار
  • آيزنكوت: على كل الذين أخفقوا في صد هجوم 7 أكتوبر العودة لمنازلهم من قائد الفرقة إلى رئيس الوزراء
  • رئيس بوليفيا ينفي تورطه في محاولة الانقلاب الفاشلة
  • وكيل صحة الدقهلية يتفقد مستشفى نبروه المركزي
  • كباشي يؤكد عزم القوات المسلحة على افشال كل المخططات
  • قائد البحرية السلطانية وقائد سلاح الجو السلطاني بالإنابة يستقبلان قائد القوات البحرية الأمريكية