أشاد النائب عصام هلال، الأمين العام المساعد لحزب مستقبل وطن، عضو مجلس الشيوخ، بدعوة الحملة الانتخابية للمرشح الرئاسي عبدالفتاح السيسي الأحزاب للتشاور حول الخطة المقبلة، واصفاً الخطوة بـ «الإيجابية»، وتنم عن منهجية وإطار عمل الحملة خلال الفترة المقبلة.

تأييد شعبي كبير 

وأشار في تصريح لـ«الوطن» إلى أن المرشح الرئاسي عبدالفتاح السيسي يلقى تأييدا شعبيا كبيرا، بالإضافة إلى التأييد السياسي من الأحزاب السياسية وليس له حزب سياسي بعينه، ولكن غالبية الأحزاب السياسية تؤيده.

وعن خطة الحزب خلال الفترة المقبلة، أكد أنه منذ النشأة الأولى للحزب، وهو يدعم الدولة ونظامها السياسي، ودعم المرشح الرئاسي عبدالفتاح السيسي يأتي في إطار دعم الدولة المصرية: «لنا نشاط مستمر كحزب أغلبية وحزب يملك تنظيما سياسيا كبيرا في كل أنحاء الجمهورية، وحركتنا مستمرة، ففي الفترة السابقة كان هناك تحرك في إطار العمل التنظيمي وتنظيم الصفوف ونقلنا نبض الشارع المصري نحو رغبته في ترشح السيسي مرة أخرى، وبدأنا جمع التأييدات من المواطنين والتزكيات من كل أعضاء الهيئة البرلمانية للحزب داخل مجلس النواب، وتم تسليمها للحملة الانتخابية».

تنظيم المواطنين والحشد والوصول إلى المقار الانتخابية بسهولة

وأوضح أنه على الرغم من علم الجميع بأن المرشح الرئاسي عبدالفتاح السيسي قدم أوراق ترشحه، المواطنون يحرصون على تحرير تأييدات وهو نوع من العمل الإيجابي لتأييد ترشحه، ونحن نستمر في جمعها من كل المؤيدين، لافتا إلى أنه خلال الفترة المقبلة سيعمل الحزب على تنظيم المواطنين والحشد والوصول إلى المقار الانتخابية بسهولة ويسر ومساعدتهم في التصويت بحرية وانتظام. 

وأضاف أن الأحزاب السياسية المؤيدة للمرشح الرئاسي عبدالفتاح السيسي بمثابة روافد للحملة الانتخابية الخاصة به، ومن هنا تأتي أهمية اللقاءات مع الأحزاب السياسية التي بدأت تعقدها الحملة برئاسة المستشار محمود فوزي، فهي حملة رسمية تقف على خطط الأحزاب السياسية خلال الفترة المقبلة، وتعمل على وضع إطار عام لمؤيدي الرئيس ليكون إطاراً للتحرك، في إطار التشاور المستمر وعدم الإنفراد بقرار من قبل الحملة.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: المرشح الرئاسي عبد الفتاح السيسي عبد الفتاح السيسي عصام هلال مستقبل وطن الحملة الانتخابية الأحزاب المرشح الرئاسی عبدالفتاح السیسی خلال الفترة المقبلة الأحزاب السیاسیة

إقرأ أيضاً:

جبالي يدعو الأحزاب السياسية إلى سرعة موافاة النواب بأسماء ممثلي الهيئات البرلمانية

كتب- نشأت علي:

طالب المستشار الدكتور حنفي جبالي، رئيس مجلس النواب، الأحزابَ السياسية الممثلة بثلاثة أعضاء وأكثر، بسرعة موافاة رئيس المجلس كتابةً، باسم مَن يختاره الحزب ممثلًا لهيئته البرلمانية بالمجلس.

جاء ذلك بعدما افتتح المستشار الدكتور حنفي جبالي، رئيس مجلس النواب، اليوم الأربعاء، أولى الجلسات العامة، في ثاني أيام دور الانعقاد الخامس، والذي بدأ أعماله أمس الثلاثاء.

وشهدت الجلسة العامة لمجلس النواب، أمس الثلاثاء، دعوة المستشار الدكتور حنفي جبالي، الأعضاءَ الراغبين في تعديل عضوية اللجان النوعية، إلى تسجيل طلباتهم لدى الأمانة العامة.

وتشهد الجلسة الأولى إعلانَ قوائم تشكيل اللجان النوعية، ويتم فتح الباب لتلقي الاقتراحات والاعتراضات على تشكيل قوائم اللجان النوعية.

ويعقب ذلك رفع الجلسة العامة لمجلس النواب، ليعود في الجلسة الثانية لإعلان القوائم النهائية لتشكيل اللجان النوعية، والدعوة إلى انتخاب هيئات مكاتبها.

مقالات مشابهة

  • العياشي الزمال أو المترشح الرئاسي المُشكل
  • تعليق كردي على احتمالية اندلاع مواجهة مسلحة بين الأحزاب قبيل الانتخابات بالإقليم
  • الانتخابات الرئاسيّة مقابل العودة الى الـ1701 ...
  • التزوير واللجوء إلى الجريمة.. ملف قضائي جديد ضد ترامب يكشف تفاصيل عن اقتحام الكابيتول في العام 2021
  • أحزاب تونسية تُقاطع الانتخابات.. وحركة النهضة تحذّر من الـالمخاطر
  • والد مصطفى أشرف يكشف مستقبل اللاعب مع مونشنجلادباخ واقتربه من الزمالك
  • أحكام بالسجن 12 سنة في المرشح الرئاسي في تونس العياشي زمال
  • جبالي يدعو الأحزاب السياسية إلى سرعة موافاة النواب بأسماء ممثلي الهيئات البرلمانية
  • جبالي يدعو الأحزاب السياسية بسرعة إخطار المجلس بأسماء ممثلي الهيئات البرلمانية
  • فانس: سننتصر على الديمقراطيين وسنبارك لهم إذا فازوا