سام برس:
2024-10-03@08:47:49 GMT

الطوفان المبارك والتطبيع الوضيع

تاريخ النشر: 10th, October 2023 GMT

الطوفان المبارك والتطبيع الوضيع

بقلم / طارق احمد السميري
طوفان الأقصى وما ادراك ماطوفان الأقصى لقد جاء هذا الطوفان المبارك ليروي عطش الأمة التي تفتقد النصر منذ وقت طويل وكذلك لقد كشف هذا الطوفان عن سوءة المطبعين المتصهينين.

اليوم نحن على اعتاب خارطة جديدة يخطها ابناء فلسطين الأبطال والمقاومة الباسلة ، هذه الخارطة هي خارطة النصر خارطة العزة والكرامة.



ان هذا الطوفان المبارك قد آثر بشكل مباشر على نفسية المطبعين المتصهينين اكثر من تأثيرة على اليهود أنفسهم، فهم اليوم يرون أبطال المقاومة الباسلة يكشفون عن مدى هشاشة هذا العدو المتغطرس ، كيف لا وقد وصفهم الله
تبارك وتعالى في كتابة الكريم بقولة " ضربت عليهم الذلة والمسكنة وباءوا بغضب من الله " هذا قول الله تعالى ومن اصدق من الله قيلا.

لا نستغرب حين نسمع بعض الأبواق المتباكية تنادي الطرفين بضبط النفس فهي اليوم تقف على حافة سوء الإختيار وتعض على يديها خوفا على مصالحها وارتباطاتها مع الصهاينة ومن وراءهم امريكا.

اليوم نقول لهم كفوا نباحكم وبكائكم على إسرائيل وامريكا واعلموا ان وعد الله حق ولا يخلف الله وعده في نصرة عبادة المخلصين ولتعلموا ان تطبيعكم كان أشد وطئا من العدوان نفسه، وفي ذات الوقت يجب ان تعلموا ان تطبيعكم
الرخيص هو احد اسباب هذا النصر العظيم حينما علمت المقاومة الباسلة ان لا ناصر لها سوى الله تعالى وانكم أجبن من أن تقفوا الى صف المقاومة.

ختاما نسأل من الله تعالى ان يثبت أقدام المجاهدين وان ينصرهم على عدوهم وعدو المسلمين وان يعيد لنا الأقصى الشريف اولى القبلتين وثالث الحرمين الشريفين ، كما نسأل من الله تعالى ان يرحم الشهداء وان يتقبلهم في عليين
وان يشفي الجرحى ويفك اسر المعتقلين انه القادر على ذلك والحمد لله رب
العالمين.

المصدر: سام برس

كلمات دلالية: الله تعالى من الله

إقرأ أيضاً:

مَن هو النبي الذي سبحت معه الطير والجبال؟.. كان له صوت جميل

ذكر الله تعالى، في القرآن الكريم، العديد من قصص الأنبياء والرسل، للعبرة والاقتداء بها في حياتنا اليومية، وزيادة الإيمان، وجاءت 6 سور تحمل أسماء الأنبياء، مثل سورة يوسف وإبراهيم ويونس وهود ونوح وسيدنا محمد صلى الله عليه وسلم، وذكرت العديد من الأحاديث النبوية قصصهم وألقابهم، وبعض الأنبياء فسر الله تعالى قصتهم في السور، فمن هو النبي الذي سبحت معه الطير والجبال؟

أحد أنبياء بني إسرائيل

خلال السطور التالية نستعرض من هو النبي الذي سبحت معه الطير والجبال وصيّر له الحديد لينًا ليصنع منه ما يشاء من أدوات؟، وفقًا لما أجابت دار الإفتاء المصرية، إنه نبي الله سيدنا داود عليه السلام إذ كان أحد أنبياء بني إسرائيل، وجاء في كتاب الله تعالى: «وَوَهَبْنَا لِدَاوُودَ سُلَيْمَانَ».. وأعطى الله لنبيه القدرة والقوة، وقال تعالى «وَاذْكُرْ عَبْدَنا داوُدَ، ذَا الْأَيْدِ إِنَّهُ أَوَّابٌ» وكان كثير العبادة وكثير القيام  ، والتوبة والصيام.

عمل نبي الله داود برعي الغنم، وفقًا لحديث رسول الله؛ «وبعث داود عليه السلام وهو راعي غنم، وبعثت أنا وأنا راعي غنم بأجياد»، وفي سورة سبأ «يا جبال أوبي معه والطير»، أي الطير والجبال تسبح معه، وفقًا لدار الإفتاء.

صوت جميل في التسبيح والترتيل

وكان له صوت جميل في التسبيح والترتيل، وفقًا للحديث كان أبو موسى الأشعري اليماني رضي الله عنه واسمه عبد الله بن قيس- حسن الصّوت بالقرآن، وذات ليلة استمع النبي صلى الله عليه وسلَّم لتلاوته، فأعجبه صوته، فقال له: «لَقَدْ أُوتِيتَ مَزْمارًا مِنْ مَزاميرِ آلِ داودَ»، بمعني: أعطاكَ الله صوتًا حسنًا مثل ما كان داود عليهِ السلام ذا صوت حسن بقراءة الزبور، والمِزمار أصله الآلة التي يزمر بها، وآل داود هنا هو داود نفسه، وقد كان نبي الله داود إليه المُنتهى في حسن الصوت بالقراءة.

وأعطا الله سيدنا داود قدرة عظيمة، فكان الحديد يلين معه من غير نار فيسهل تصنيعه وعمل ما يشاء به، فقد قال -تعالى-: «وألنا له الحديد».

مقالات مشابهة

  • عملية يافا.. امتداد الطوفان يدمي هيبة الاحتلال
  • لا تكن ظالمًا وممن يكيلون بمكيالين
  • حزب الله: عدد القتلى في صفوف العدو في معارك اليوم كبير جدا
  • المقاومة اللبنانية تدك ثكنة الشوميرا ومستعمرة شتولا وتحقق فيهما إصابات مؤكدة
  • مَن هو النبي الذي سبحت معه الطير والجبال؟.. كان له صوت جميل
  • اغتيالُ القادة.. انتصاراتٌ زائفة وجحيمٌ مستعرة
  • مصدر إيراني لـبغداد اليوم: إرسال متطوعين إلى لبنان يحتاج لقرار من المرشد
  • أيُ العلماءِ نتبع؟
  • هل تسائلت يومًا كيف يقبض ملك الموت أرواح مختلفه في وقت واحد؟
  • “شهداء الضاحية إصرار ومقاومة على طريق النصر “