بوابة الفجر:
2024-09-08@15:01:58 GMT

تعرف على مواعيد عرض "ما تيجى نشوف"

تاريخ النشر: 10th, October 2023 GMT

تصدرت حكاية "ما تيجى نشوف" من مسلسل "55 مشكلة حب" قائمة الأكثر مشاهدة على منصة watch it الإلكترونية بعد عرض أول حلقتين من العمل، ينتظر العديد من الجمهور عن مواعيد وقنوات عرض حلقات المسلسل بطولة الفنانة هنا شيحة، وهى الحكاية الثانية بعد انتهاء الحكاية الأولى «ألفريدو» بطولة الفنانة إلهام شاهين.

ونرصد لكم تفاصيل مسلسل «ماتيجي نشوف» ومواعيد وقنوات عرضه:

 مواعيد عرض "ما تيجى نشوف"

 

تعرض حكاية "ما تيجي نشوف" يوميا، من الأحد إلى الخميس عبر شاشة on، في الساعة 8 مساء، بينما تعاد عرض الحلقة الساعة 2 صباحًا والساعة 12 ظهرًا، بينما تعرض الحلقة على شاشة قناة ON دراما في الساعة 10 مساء والإعادة الساعة 10 صباحًا والساعة 5 مساء، فضلا عن عرض الحلقات على منصة watch it الإلكترونية.

 حكاية "ما تيجى نشوف"


"ما تيجى نشوف" هي ثانى حكايات مسلسل "55 مشكلة حب" للمؤلف عمرو محمود ياسين، ومكونة من 10 حلقات وبطولة هنا شيحة، نبيل عيسى، إسلام جمال، نهى عابدين، ملك قورة، طارق صبرى، أحمد جمال سعيد، راندا عبد السلام، وورشة الكتابة سارة مصباح وولاء أمين وإخراج محمد الخبيرى.

قصة وابطال مسلسل «ماتيجي نشوف»

 

تدور حكاية «ماتيجي نشوف» في إطار اجتماعي 7 أبطال ويحمل كل منهما حكاية مختلفة، حيث تشهد حلقات المسلسل العديد من الأحداث التشويقية، يشارك في البطولة كلا من الفنانة هنا شيحة، ونبيل عيسى، وإسلام جمال، ونهى عابدين، وملك قورة، وطارق صبرى، وأحمد جمال سعيد، إضافة إلى المخرج محمد الخبيرى.

 مسلسل "55 مشكلة حب"

 

ويذكر ان مسلسل "55 مشكلة حب" مأخوذة عن كتاب 55 مشكلة حب، للدكتور مصطفى محمود ومن وإنتاج أحمد عبد العاطى برعاية المتحدة للخدمات الاعلامية، وهو مكون من 40 حلقة مقسمة على 4 حكايات كل حكاية من 10 حلقات تعرض على مدار أسبوعين على قناتى ON وON دراما.

حكاية ألفريدو

 

وسبق، عرض حكاية "ما تيجي نشوف" حكاية "ألفريدو"، وشارك في بطولتها الفنانة إلهام شاهين، ندى موسى، أحمد فهمي، ومن تأليف عمرو محمود ياسين، وإخراج عصام نصار.

 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: حكاية ما تيجي نشوف مشکلة حب

إقرأ أيضاً:

مواعيد مباريات وترتيب برشلونة في دوري أبطال أوروبا 2024 والقنوات الناقلة

 

يسعى برشلونة الإسباني لاستعادة أمجاده القارية عندما يشارك في بطولة دوري أبطال أوروبا في الموسم الحالي التي تقام للمرة الأولى بنظامها الجديد.

ويحتل برشلونة المركز الخامس ضمن أكثر الأندية تتويجًا بلقب دوري أبطال أوروبا بعدما فاز باللقب 5 مرات من قبل كان آخرها قبل 9 أعوام وتحديدًا في 2015.

وزاد الاتحاد الأوروبي لكرة القدم من عدد الأندية كما ضاعف من المكافآت التي تحصل عليها الأندية المشاركة والفائزة باللقب من أجل زيادة قيمة البطولة وإثناء الأندية الكبرى عن فكرة السوبرليج.

ونتجت قرعة مرحلة دور المجموعات في دوري أبطال أوروبا عن خوض برشلونة 4 مباريات على ملعبه لويس كومبانيس الأولمبي أمام كلا من يونج بويز وبايرن ميونخ وستاد بريست وأتالانتا.

بينما سيخرج البرسا لخوض 4 مباريات أخرى خارج ملعبه أمام كلا من موناكو والنجم الأحمر وبوروسيا دوتموند وبنفيكا.

ينقل دوري أبطال أوروبا في الشرق الأوسط حصريًا على مجموعة قنوات بي إن سبورت القطرية كما يمكن متابعة المباريات على الإنترنت عن طريق تطبيق TOD TV أو beIN Connect ويمكن متابعة المباريات خارج منطقة الشرق الأوسط بالاعتماد على تطبيق Nord VPN. ويستعرض موقع ترقيصة جدول برشلونة في دوري أبطال أوروبا .. – الخميس 19 سبتمبر 2024 :

موناكو وبرشلونة الساعة 10 مساء بتوقيت مصر – الثلاثاء 1 أكتوبر 2024 : برشلونة ويونج بويز الساعة 10 مساء بتوقيت مصر

– الأربعاء 23 أكتوبر 2024 : برشلونة وبايرن ميونخ الساعة 10 مساء بتوقيت مصر

– الأربعاء 6 نوفمبر 2024 : النجم الأحمر وبرشلونة الساعة 10 مساء بتوقيت مصر

– الثلاثاء 26 نوفمبر 2024 : برشلونة وستاد بريست الساعة 10 مساء بتوقيت مصر

– الأربعاء 11 ديسمبر 2024 : بوروسيا دورتموند وبرشلونة الساعة 10 مساء بتوقيت مصر

– الثلاثاء 21 يناير 2025 : بنفيكا وبرشلونة الساعة 10 مساء بتوقيت مصر – الأربعاء 29 يناير 2025 : برشلونة وأتالانتا الساعة 10 مساء بتوقيت مصر

مقالات مشابهة

  • تعرف على جدول مواعيد تصفيات أفريقيا ودوري الأمم الأوروبية اليوم
  • هشام جمال يوجه رسالة خاصة لـ ليلى زاهر بعد حصولها على جائزة الديرجست
  • بهذه الطريقة.. سارة الشامي تروج لمسلسلها الجديد "ديبو"
  • مواعيد مباريات وترتيب برشلونة في دوري أبطال أوروبا 2024 والقنوات الناقلة
  • مواعيد مباريات اليوم السبت في تصفيات "كان 2025"
  • كوميديا وشقاوة.. مواعيد وقنوات عرض مسلسل تيتا زوزو بطولة إسعاد يونس
  • ميمي جمال تتألق في حفل جوائز الدير جيست لعام 2024
  • في ذكرى ميلاد رجاء الجداوي.. محطات فنية في حياة أيقونة الموضة والأناقة
  • تفاصيل شخصية ميمي جمال في العتاولة 2
  • تعرف على السبب.. مي كساب توجه رسالة شكر للفنان مؤمن نور