RT Arabic:
2024-10-06@07:44:20 GMT

مدفيديف: "داعش" شريك تقليدي للنظام الأوكراني

تاريخ النشر: 10th, October 2023 GMT

مدفيديف: 'داعش' شريك تقليدي للنظام الأوكراني

صرح نائب رئيس مجلس الأمن الروسي، دميتري مدفيديف، بأن تنظيم "داعش" الإرهابي هو شريك تقليدي للنظام الأوكراني، وينفذ مهامه الإرهابية في جميع أنحاء الكوكب.

إقرأ المزيد مدفيديف: الأسلحة التي نقلها الناتو لأوكرانيا تستخدم بنشاط في إسرائيل

جاء ذلك وفق ما نشره مدفيديف بقناته الرسمية على تطبيق "تليغرام"، حيث كتب: "يقول زيلينسكي إن روسيا تقف وراء حركة حماس.

. من غير المجدي التحدث إلى مدمني المخدرات بلغة العقل، وحثهم على استخدام عقولهم، التي ذهبت تحت تأثير المسحوق الأبيض. لهذا، يجب الرد عليهم بهذه الطريقة: "داعش" شريك تقليدي للنظام الأوكراني، وينفذ مهامه الإرهابية في جميع أنحاء الكوكب. وتعترف السلطات الأوكرانية بالتشابه بين مواقف أيديولوجية بانديرا وأيديولوجية "داعش".

وأضاف "يتلقى "داعش" بانتظام دعما كبيرا من زمرة زيلينسكي، إضافة إلى مجموعة متنوعة من الأسلحة التي سرقها القوميون الأوكرانيون من إمدادات "الناتو"، فيما يمتلك أعضاء "داعش" حسابات سرية في البنوك الأوكرانية ويشترون العقارات الأوكرانية سرا".

المصدر: تليغرام

المصدر: RT Arabic

كلمات دلالية: كورونا مدفيديف زيلينسكي الأزمة الأوكرانية الجيش الروسي العملية العسكرية الروسية في أوكرانيا داعش دميتري مدفيديف مجلس الأمن الروسي هجمات إسرائيلية وزارة الدفاع الروسية

إقرأ أيضاً:

القوات الأوكرانية تُسقِط طائرة مقاتلة روسية في منطقة دونيتسك

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

أسقطت القوات الأوكرانية طائرة مقاتلة روسية في منطقة دونيتسك اليوم السبت حسب ما أعلنه سيرجي هوربونوف، رئيس الإدارة العسكرية لمدينة كوستيانتينيفكا.
وقال هوربونوف -وفق ما نقلته وكالة أنباء يوكرينفورم الأوكرانية: "سقطت جزء من حطام المقاتلة حول مدينة كوستيانتينيفكا. كما سقط الحطام في منطقة سكنية - وتضررت عدة منازل خاصة. لم يُقتل أو يُصاب أحد في هذا الحادث".
وأفادت هيئة الأركان العامة للقوات المسلحة الأوكرانية في وقت سابق أن الجيش الروسي خسر 1280 جنديًا وثماني دبابات في 4 أكتوبر.
وفي سياق متصل، أفاد المتحدث باسم قوات الدفاع الأوكرانية في الجنوب، فلاديسلاف فولوشين، بأن القوات الروسية تستعد لشن هجمات جديدة في اتجاهي أوريخيف وروبوتين على الجبهة في منطقة زابوريجيا.
وقال فولوشين: "وفقًا لبيانات الاستخبارات، يستعد الروس لعمليات هجومية جديدة بالقرب من أوريخيف وروبوتين. إنهم ينشرون أفرادًا في هذه المناطق، ومن المرجح أن يشنوا هجمات جديدة في غضون أيام قليلة" -وفق ما نقلته وكالة أنباء يوكرينفورم الأوكرانية اليوم. 
وأوضح أنه إذا اخترق الروس هذه الجبهة، فيمكنه الحصول على السيطرة النارية على الطرق اللوجستية الممتدة من زابوريجيا إلى شرق أوكرانيا، حيث تحتفظ قوات الدفاع الأوكرانية بمواقع في دونيتسك وجنوب منطقتي زابوريجيا.
كما أشار فولوشين إلى أنه في اليوم الماضي وحده، تعرضت المستوطنات في منطقة زابوريجيا لأكثر من 400 قصف، مع حوالي 300 هجوم استهدف مواقع عسكرية أوكرانية في هذه المنطقة.

مقالات مشابهة

  • الرئيس الأوكراني: الأسبوع المقبل ربما يكون إيجابيا بشأن دفاعاتنا
  • رئيس وزراء بلجيكا يتمنى كل النجاح للرئيس تبون في مهامه السامية
  • القوات الأوكرانية تُسقِط طائرة مقاتلة روسية في منطقة دونيتسك
  • وزيرا الطاقة الأوكراني والمولدوفي يناقشان أمن الطاقة الإقليمي
  • العنف التشريعي , مراجعة الأسس الأيدلوجية والأنثربولوجية الممكنة للنظام القانوني لسنة 1991
  • القيادة المركزية الأمريكية: نفذنا ضربات ضد 15 هدفا في المناطق التي تسيطر عليها مليشيا الحوثي الإرهابية في اليمن
  • رؤية عُمان 2040 تشيد بالتطور النوعي للنظام الصحي والبيئة الجاذبة للاستثمار
  • ‏إيران في رسالة لواشنطن: أي هجوم إسرائيلي سيقابل برد غير تقليدي
  • أبطال أوروبا: أتالانتا الإيطالي يهزم شاختار دونيتسك الأوكراني بثلاثية نظيفة
  • الصافي: دغيم ترك مهامه أولًا كنائب ثم كسفير وتفرغ لحماية مصالح شخصية للمجلس الرئاسي