بوابة الفجر:
2024-09-30@10:52:13 GMT

أحمد عز يبدأ تصوير فيلم "فرقة الموت"

تاريخ النشر: 10th, October 2023 GMT

بدأ الفنان أحمد عز، اليوم الثلاثاء،  تصوير أولى مشاهده من فيلم “ فرقة الموت ” ويشاركه البطولة النجمة منة شلبي الذي يعد التعاون الثالث بينهما.

نجوم فيلم فرقة الموت

فيلم “فرقة الموت” من بطولة عدد من كبار النجوم بجانب أحمد عز ابرزهم:  آسر ياسين، منة شلبي، محمود حميدة، بيومي فؤاد، عصام عمر، خالد كمال، رشدي الشامي، جيهان الشماشرجي، ومن تأليف صلاح الجهيني

التعاون الثالث بين أحمد عز ومنة شلبي 

يعد فيلم فرقة الموت التعاون الثالث بين أحمد عز ومنة شلبي، حيث أنهما تعاونا من قبل لأول مرة من خلال فيلم شباب تيك أواي والذي طرح عام 2004 وشاركهما البطولة كل من علاء مرسي، لطفي لبيب، خالد محمود، ماجد الكدواني، إنعام الجريتلي، حبيبة، وفي عام 2007 تعاونا للمرة الثانية معًا من خلال فيلم بدل فاقد وتعاون معهما كل من أحمد فؤاد سليم، رشا مهدي، محمد لطفي، سوسن بدر وغيرهم.

أخر أعمال أحمد عز 

شارك الفنان أحمد عز  مؤخرا في فيلم “ كيرة والجن” الذي حقق نجاح كبير مع النجم كريم عبد العزيز خلال عرضها في دور السينمات عام 2022. 

يعتبر فيلم “ كيرة والجن ”  ملحمة تاريخية وأشاد به النقاد والجمهور على حد سواء ووصل إجمالي إيراداته لـ 119 ونص مليون جنيه خلال طرحه بدور العرض السينمائي، وشاركه البطولة كل من كريم عبدالعزيز، هند صبري، سيد رجب، أحمد مالك، علي قاسم، رزان جمال، هدى المفتي، محمد عبدالعظيم، عارفة عبدالرسول، تامر نبيل، أحمد عبد الله محمود، وغيرهم، ومن إخراج مروان حامد.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: أحمد عز فرقة الموت فيلم كيرة والجن منة شلبى اسر ياسين فرقة الموت أحمد عز

إقرأ أيضاً:

تعرف على ايرادات فيلم "عاشق "في السينمات

حقق فيلم "عاشق" نجاحًا كبيرًا منذ عرضه بالسينمات، حيث بلغت إيراداته 14 مليون جنيهًا منذ طرحة في السينمات، وذلك على حسب بيان الموزع السينمائي محمود الدفراوي.

تفاصيل فيلم عاشق

 

فيلم "عاشق" تدور أحداثه في إطار رومانسي، تجمع قصة حب تنتهي بالزواج بين شاب وفتاة وهم (أحمد حاتم وأسماء أبو اليزيد)، حيث أن الشاب هو طبيب يعالج حالات الإدمان، بينما الفتاة تتورط في العديد من المشكلات بسبب وقوعها في فخ الإدمان.

 

أبطال فيلم عاشق

 

فيلم عاشق بطولة من إنتاج أحمد السبكي وتأليف محمود زهران، وإخراج عمرو صلاح، وبطولة أحمد حاتم وأسماء أبو اليزيد، كريم قاسم، محسن محيي الدين، سامي مغاوري، فراس سعيد، هنا الزاهد، محمود الليثي.

مقالات مشابهة

  • فيلم عنب لـ أيتن عامر يحتل المركز الثالث في قائمة الإيرادات بـ84 ألف جنيه
  • يوسف الشريف يبدأ ديربي الموت بلقطة من نهائي كأس السوبر الإفريقي
  • وسط منافسة قوية بين المنتخبات المشاركة.. “أخضر قفز الحواجز” بطلاً لكأس الأمم 2024م بالمغرب
  • بعد واقعة مؤمن زكريا.. أزهري: السحر لا يؤدي إلى الموت أو المرض.. ولكن
  • عميد معهد القلب: الموت المفاجئ يقع خلال ساعة من حدوث الأعراض
  • تعرف على ايرادات فيلم "عاشق "في السينمات
  • نقابة اطباء قنا تشارك فعاليات المؤتمر السنوي الثالث عشر لمناظير الجهاز الهضمي
  • بعد فوز الزمالك.. أحدث ظهور لـ يوسف الشريف من داخل الملعب
  • وائل جسار نجم ليالي مهرجان الموسيقى العربية بهذا الموعد
  • فيلم عنب يحافظ على المركز الثالث بقائمة الإيرادات اليومية بثالث أيام عرضه