الرياض - مباشر: رفضت الجمعية العامة العادية لشركة تهامة للإعلان والعلاقات العامة، في اجتماعها أمس الاثنين 9 أكتوبر 2023، غالبية البنود المدرجة على جدول الأعمال.

وأوضحت الشركة، في بيان على موقع "تداول" اليوم الثلاثاء، أنه تم التصويت خلال الجمعية بعدم الموافقة على تقرير مراجع الحسابات للشركة عن العام المالي المنتهي في 31 مارس 2023.

ورفضت الجمعية عددا من الأعمال والعقود التي تمت خلال العام المالي الماضي، بين الشركة وشركة الانتاج المتكامل للإنتاج الاعلامي المرئي والمسموع (شركة تابعة) والتي لأعضاء مجلس إدارة مصلحة بها.

وتمت الموافقة على تعيين مراجع حسابات الشركة (مكتب إبراهيم أحمد البسام وشركاؤه PKF) من بين المرشحين بناءً على توصية لجنة المراجعة.

وتم الاطلاع على تقرير مجلس الإدارة، والقوائم المالية عن العام المالي المنتهي في 31 مارس 2023.

للتداول والاستثمار في البورصات الخليجية اضغط هنا

المصدر: معلومات مباشر

إقرأ أيضاً:

تقرير يكشف عدد القتلى في لبنان جراء الحملة الإسرائيلية المكثفة خلال 15 يوما

(CNN)-- قال مسؤول إسرائيلي لشبكة CNN إن الضربات الإسرائيلية في بيروت خلال الليل استهدفت هاشم صفي الدين، الخليفة المحتمل للأمين العام لحزب الله السابق، حسن نصرالله. ومن غير الواضح ما إذا كان قد قُتل.

وقال خبير في الحرب الجوية لشبكة CNN، إن الحملة الجوية الإسرائيلية في لبنان تجرى بكثافة لا تقارن إلا بالأسابيع الأولى من قصفها على غزة العام الماضي.

وأدى الهجوم الإسرائيلي المتصاعد على لبنان إلى مقتل أكثر من 1300 شخص منذ أن بدأ في 17 سبتمبر/أيلول، وفقاً لإحصائيات شبكة CNN.

ونزح مليون شخص خلال أقل من ثلاثة أسابيع من الحملة الإسرائيلية، بحسب وزارة الصحة اللبنانية. وقالت إحدى الوكالات الإنسانية إن الملاجئ في لبنان مكتظة.

وكان شهر سبتمبر الشهر الأكثر دموية، منذ أن بدأ حزب الله وإسرائيل تبادل إطلاق النار قبل عام تقريبا، بعد أن شنت إسرائيل حربها على غزة ردا على هجمات 7 أكتوبر/تشرين الأول 2023.

إسرائيللبنانالجيش الإسرائيليانفوجرافيكحزب اللهنشر الجمعة، 04 أكتوبر / تشرين الأول 2024تابعونا عبرسياسة الخصوصيةشروط الخدمةملفات تعريف الارتباطخيارات الإعلاناتCNN الاقتصاديةمن نحنالأرشيف© 2024 Cable News Network. A Warner Bros. Discovery Company. All Rights Reserved.

مقالات مشابهة

  • ليبيا تشارك باجتماعات الجمعية العامة للأمم المتحدة
  • تقرير يكشف عدد القتلى في لبنان جراء الحملة الإسرائيلية المكثفة خلال 15 يوما
  • عمومية الجمعية المصرية للتأمين التعاوني تعتمد مركزها المالي عن العام 2023/ 2024
  • الشريك المؤسس لـ «ثاندر» يستعرض دور الشركة في رفع ثقافة المتعاملين الأفراد بأهمية الاستثمار خلال قمة الشمول المالي والرقمي
  • «التخطيط» تعلن تطورات الناتج المحلي الإجمالي للربع الرابع والعام المالي 2023/2024
  • الإحصاء: 21 تلميذًا لكل معلم بالتعليم العام خلال 2023/2024
  • كامل الوزير يترأس أعمال الجمعية العمومية العادية لشركة أكتا للنقل الجماعي
  • كامل الوزير يترأس أعمال الجمعية العمومية العادية لشركة أكتا للنقل الجماعى
  • خريطة وظائف الطاقة المتجددة عالميًا.. 5 أسواق تستحوذ على 80% (تقرير)
  • مجلس إدارة صندوق المهارات يناقش تقرير الأداء المالي والتدريبي