لحج(عدن الغد)خاص.

برعاية معالي وزير الشباب والرياضة أ.نائف صالح البكري واللواء الركن أحمد عبدالله تركي محافظ المحافظة وبإشراف قطاع التدريب والتأهيل بالوزارة ومكتب الشباب والرياضة بالمحافظة وبدعم من صندوق النشء والشباب وشركة عدن للمرطبات كوكا كولا 

افتتح الاتحاد اليمني لكرة القدم فرع محافظة لحج اليوم الثلاثاء الدورة التحكيمية والتدريبية والإدارية لأندية مديريات ردفان والمسيمير بمشاركة 75 متدربا منهم 25 إداريا و 25 في كرة القدم و 25 في التحكيم سيتلقون الخبرات والمعارف وعلى مدى خمسة أيام من 10  حتى 14 أكتوبر على يد محاضرين ممثلين بكل من د .

وسيم عبدالمنان في الجانب الإداري و الكابتن هشام الجاروني في الشأن التحكيمي و المحاضر الآسيوي محمود عبيد في كرة القدم

وخلال افتتاح الدورة التي حضرها وكيل الوزارة المساعد لقطاع التدريب والتأهيل الأستاذ سعد العمري و مازن محسن مدير عام الدراسات والبحوث

والأستاذ فهمي أحمد محسن مدير مكتب مدير عام ردفان و الأستاذ عبدالله مهدي مدير مكتب الشباب والرياضة بردفان وشخصيات أخرى 

نقل الأستاذ سعد العمري الوكيل المساعد لقطاع التدريب والتأهيل بالوزارة للمشاركين تحايا وزير الشباب والرياضة ومحافظ المحافظة والوكيل وضاح الحالمي وأشار إلى أن هذا الحدث الذي يقام لأول مرة على مستوى المحافظة للأندية المستهدفة يمثل حدثا بارزا كون المستهدفين هم بحاجة إلى مثل هذه الدورات التثقيفية المهمة في الإدارة وكرة القدم والتحكيم وتحت محاضرين مختصين وشدد من جميع المشاركين إلى الاستفادة من هذه الدورات وتطبيق المعارف والمهارات المكتسبة على الواقع الميداني .

المصدر: عدن الغد

كلمات دلالية: الشباب والریاضة

إقرأ أيضاً:

وزير العمل الجديد: مهمتنا تطوير برامج التدريب والتأهيل ورفع قدرات الكوادر البشرية

شدد وزير العمل الجديد محمد جبران على حرص الوزراء على تنفيذ توجيهات القيادة السياسية بتحقيق الاستقرار في مواقع الإنتاج، وتعزيز العلاقات بين طرفي الإنتاج (العمال وأصحاب الأعمال)، لدفع عجلة التنمية للأمام، مشيرًا إلى أن الوزارة ستستكمل مسيرة الإنجازات التي حققتها الدولة في مجال العمل على مدار السنوات الماضية.

وتوجّه جبران، في تصريح خاص لوكالة أنباء الشرق الأوسط عقب أداء اليمين الدستورية، اليوم الأربعاء، بخالص الشكر والتقدير للرئيس عبد الفتاح السيسي على هذه الثقة، وذلك عقب تكليفه بحقيبة العمل في حكومة الدكتور مصطفى مدبولي.. متعهدًا ببذل أقصى جهد لخدمة الوطن والمُضي قدمًا نحو التنمية في الجمهورية الجديدة التي أرسى قواعدها الرئيس السيسي.

وأضاف جبران، أن الوزارة ستعمل على صناعة بيئة عمل لائقة تحقق المزيد من الأمان الوظيفي للعامل، وفي الوقت نفسه تشجع على الاستثمار المحلي والأجنبي، مؤكدًا أن الدولة المصرية حريصة على الاستمرار في تحقيق التوازن في علاقات العمل.

ولفت وزير العمل إلى أن الوزارة ستطور برامج التدريب والتأهيل ورفع قدرات الكوادر البشرية بما يتواكب مع الثورة التكنولوجية ووظائف المستقبل، مشيرًا إلى أهمية التواصل المنتظم مع المواطنين وتقديم أفضل الخدمات لهم.

اقرأ أيضاًالشيوخ يوافق على طلب «برلماني» بشأن قانون سوق المال لصناديق الملكية الخاصة

وزير الزراعة: توجيهات من القيادة السياسية للاهتمام بالفلاح وتوفير مستلزمات الإنتاج

مقالات مشابهة

  • «الشباب والرياضة» تعلن عن تدريب على العمل الحر وريادة الأعمال.. رابط الحضور
  • ممر شرفي.. لقطات من مرور شعلة المؤتمر الكشفي في دمياط
  • الشباب والرياضة تُدين إقتحام فرعها في حضرموت من قبل السلطات المحلية وتطالب بالتدخل
  • حضرموت.. إقتحام مكتب الشباب والرياضة لتعيين مدير من قبل المحافظ بعيدا عن الوزارة
  • اقتحام عسكري لمكتب الشباب والرياضة بوادي حضرموت لفرض مدير جديد بالقوة!
  • وزير العمل الجديد: مهمتنا تطوير برامج التدريب والتأهيل ورفع قدرات الكوادر البشرية
  • وكيل وزارة الشباب والرياضة بالدقهلية تكرم الفائزين بمسابقة "كيدز شو"
  • افتتاح دورة كأس الشهداء بديرمواس في المنيا
  • جامعة الرباط الوطني تستقبل طلاب كلية التقنية والعلوم الصحية عبر النافذة التعليمية والتدريبية ببورتسودان
  • المكتبة المتنقلة تطوف قرى ومراكز محافظة المنيا