بوابة الوفد:
2024-07-11@23:54:50 GMT

محمد حماقي يوجه رسالة للفلسطينيين

تاريخ النشر: 10th, October 2023 GMT

قدم الفنان محمد حماقي دعمه للشعب الفلسطيني بكلمات مؤثره بجانب دعواته لهم بالانتصار، وذلك عبر حسابه الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير “انستجرام”.

رسالة محمد حماقي للشعب الفلسطيني

وجه حماقي كلمته للفلسطينيين، قائلًا:"ربنا يكون في عون اخواتنا وأهلنا في فلسطين ندعمهم قلباً وقالباً بكل اللي نقدر عليه، وبندعي ربنا ينصرهم ويلطف بيهم "

 

 

 

 

 

أغاني محمد حماقي صيف 2023 وألبوم جديد في الشتاء

كانت قد طرح حماقي حديثًا 6 أغاني صيفية منفردة بدايةً من اغسطس الماضي “لمون نعناع، حبيت المقابلة، مش كفاية فراق، ده قلبي ده، دلعنا كتير، ايه السعادة دي”، والتي حققت ملايين المشاهدات عبر موقع الفيديوهات الشهير يوتيوب ومنصات الموسيقى المختلفة.

 

ومن المقرر أن يستكمل حماقي إصدارات ألبومه الجديد خلال موسم الشتاء الغنائي لهذا العام، حسب ما صرح في إحدى لقاءاته الإعلامية بعد حفل الكويت .

 

كان قد سجلت أحدث أغاني حماقي “إيه السعادة دي”، أكثر من مليوني مشاهدة عبر يوتيوب، من كلمات تامر حسين، ألحان عزيز الشافعي، توزيع أمين نبيل، وتقول كلماتها “ايه السعادة دي انت بالنسبالي حبي الأبدي انت ساكن جوة قلبي انا وحدي انت غالي عندي ايه ده اللي انا فيه يا حبيبي كنت فين من بدري كل خوفي لا العمر ده يجري قول لعُمري يهدي ايه السعادة دي انت بالنسبالي حبي الأبدي انت ساكن جوة قلبي انا وحدي انت غالي عندي ايه ده اللي انا فيه يا حبيبي كنت فين من بدري كل خوفي لا العمر ده يجري قول لعُمري يهدي في لذاذة في طعامة كده طول الوقت بصراحة دانا ياما يا حبيبي اشتقت لجماله في حياتي وانا ما صدقت واهي جت فيك انت في لذاذة في طعامة كده طول الوقت بصراحة دانا ياما يا حبيبي اشتقت لجماله في حياتي وانا ما صدقت واخترتك انت ايه السعادة دي انت بالنسبالي حبي الأبدي انت ساكن جوة قلبي انا وحدي انت غالي عندي يا دلع في حياتي نساني الهم مين ده اللي يقول في جمالك بم يا سبب فرحتي ولا حاجة تهم غير حبك انت دي حقيقة يا حبيبي والله بجد في حاجات خاطفاني تعالالي نعد امال انا ليه مش شايف حد ”.

 

 

 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: محمد حماقي حماقى الفلسطينيين القضية الفلسطينية حماقي 2023 أغاني حماقي ایه السعادة دی محمد حماقی دی انت

إقرأ أيضاً:

هجيلك أصالحك.. تامر حسني يوجه رسالة لـ خالد الصاوي بعد تصريحاته عنه

حرص نجم الجيل تامر حسني على التعليق والرد بعد تصريحات خالد الصاوي عنه أمس الذي تبين بها حزنه من عدة أسماء فنية كـ تامر حسني وكريم عبد العزيز من خلال برنامج mirror.

تعليق تامر حسني على تصريحات خالد الصاوي


ونشر تامر حسني من خلال حسابه الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام خاصية إستوري صورة له مع خالد الصاوي معلقًا:"يا عم خالد أنت صاحبي وحبيبي وتأخيرك عني مكنش شخصي لو شخصي مكنتش هزعل واستناك سنة مش أسبوع بس ده كان تأخير على كل الممثلين والمنتج والمخرج، وياريتك قولتلي أنك زعلان على تليفوني من سنتين كنت جيت لحد عندك صالحتك، والله معرفش أنك زعلان، وبالمناسبة أنا اللي زعلان علشان كان نفسي تبقى معايا وأنت اللي اختفيت وعلى أي حال زعلك عندي بالدنيا وأول ما أرجع من السفر إن شاء الله هجيلك لحد عندك أصالحك وناخد صورة حلوة زي دي ".

عتاب خالد الصاوي لتامر حسني

 

وقال الصاوي في برنامج "Mirror"، "إنه كان مخطئًا في اعتقاده بأن صداقته بتامر حسني وأحمد السقا وكريم عبد العزيز كبيرة، انطلاقًا من عدم رده على اتصالاته الهاتفية خلال الآونة الأخيرة".

 

وأضاف: "يبدو أن لديهم الرغبة في جعل علاقتنا محددة، وذلك على عكس هاني سلامة وخالد النبوي مثلًا، اللذين أتمكن من الوصول إليهم في أي وقت والعكس صحيح".

 

وتابع: "أعتقد إني كنت متعشم زيادة في تامر والسقا وكريم، وبعاتب نفسي إني أخدت على خاطري منهم، لإنهم هيفضلوا أصحابي إلا حتة، أو بمعنى أصح علاقة صداقة محددة بشروط معينة".

تعاون تامر حسني وخالد الصاوي


سبق وتم التعاون بينهم من قبل من خلال فيلم "الفلوس"،وتدور أحداث الفيلم حول "سيف"، نصاب محترف، تستعين به الفتاة الجميلة الثرية "حلا"، ليساعدها في استعادة أموالها من نصاب آخر، لتبدأ سلسلة لا منتهية من الخدع والألاعيب التي تختلط فيها مفاهيم الحب والصداقة والحياة.

 

وفيلم "الفلوس" من إخراج سعيد الماروق، سيناريو وحوار محمد عبد المعطي، وقصة تامر حسني، ويشارك في بطولته مع تامر حسني كل من خالد الصاوي، زينة، عائشة بن أحمد، ومحمد سلام.

مقالات مشابهة

  • محمد الشرقاوي يوجه رسالة قوية لرجال الأعمال المنتمين لـ نادي الزمالك
  • نانسي عجرم| إجمالي مشاهدات كليب "من نظرة" لليوم الثالث
  • محمد نور يوجه رسالة لجماهير الاتحاد ..فيديو
  • كوليبالي يوجه رسالة لجماهير الهلال .. فيديو
  • ماكرون يوجه أول رسالة للفرنسيين بعد الانتخابات
  • لم يفز أحد.. أول رسالة من ماكرون للفرنسيين بعد الانتخابات
  • "دايسة ع الزرار".. حماقي يطرح أغنية واكلة الجو (الكلمات كاملة)
  • «بسبب نمبر وان».. عمادة زيادة يوجه رسالة لـ محمد رمضان (فيديو)
  • نانسي عجرم| تزايد سريع في مشاهدات كليب "من نظرة" على يوتيوب
  • هجيلك أصالحك.. تامر حسني يوجه رسالة لـ خالد الصاوي بعد تصريحاته عنه