عدن الغد:
2024-07-12@12:57:55 GMT

أوقاف خنفر يكرم حفظة القرآن الكريم

تاريخ النشر: 10th, October 2023 GMT

أوقاف خنفر يكرم حفظة القرآن الكريم

(عدن الغد)خاص.

برعاية وزير الأوقاف والإرشاد ومحافظ محافظة ابين  وإشراف مكتب الأوقاف والإرشاد م/ابين و  مديرعام مديرية خنفر .

اقام  مكتب الأوقاف والإرشاد مديرية خنفر وذلك ضمن الأنشطة السنوية حفلا تكريميا لحفظة كتاب الله الفائزين في مسابقات حفظ القرآن الكريم في جميع مساجد مديرية خنفر .

 وحاز اوائل الفائزين بعمرة إيمانية إلى رحاب بيت الله الحرام ومدينة رسول الله صلى الله عليه وسلم حيث بلغ عدد الفائزين المكرمين (150) حافظا وحافظة .

كما القيت عدد من الكلمات جلها أشادت بدور مكتب ألاوقاف خنفر وتمنت كل التوفيق والنجاح للطلبة الفائزين كما كانت كلمة الشيخ فهد ابو العز مدير مكتب الأوقاف والإرشاد م/خنفر الشافية والكافية حيث استعرض من خلالها الأنشطة السنوية وخطة العمل القادمة .

وقد تخلل الحفل فقرات إيمانية تمثلت بأفضل صوت الاذان واناشيد وقصيدة شعرية معبرة .

حضر حفل التكريم الدكتور وضاح الشبحي وكيل وزارة الأوقاف والإرشاد والشيخ علي محفوظ مدير عام التحفيظ في الوزارة والاخ مهدي الحامد الأمين العام للمجلس المحلي م/ ابين والاخ احمد ناصر جرفوش وكيل محافظة ابين والاخ صالح عبدالله الفضلي القائم بأعمال رئيس الهيئة التنفيذية للمجلس الانتقالي م/خنفر والشيخ ناصر عبدالله المنصري مدير الوحدة التنفيذية للنازحين م/ابين والعقيد ابراهيم سيود مدير التوجيه المعنوي للحزام الأمني م/ابين ..وعدد من الشخصيات الاجتماعية والدينية ..واولياء امور المتسابقين .

من*عوض آدم

 

المصدر: عدن الغد

كلمات دلالية: الأوقاف والإرشاد

إقرأ أيضاً:

تخريج الدفعة 12 من مدرسة القرآن الكريم بجامع السلطان قابوس في صور

احتفلت مدرسة القرآن الكريم بجامع السلطان قابوس في ولاية صور بختام العام الدراسي 2023 /2024م، وذلك تحت رعاية سعادة الدكتور يحيى بن بدر المعولي محافظ جنوب الشرقية، وقد أُقيم الحفل في جامع السلطان قابوس بصور.

وافتتح الحفل "بمقدمة" من تقديم الطالب عبد المعز بن عامر الهنائي، بعدها أنصت الحضور إلى آيات من الذكر الحكيم، تلاها الطالب حمزة بن يوسف السلطي، بعد ذلك ألقى الطالب حمد بن عامر الهنائي قصيدة شعرية، وألقى الدكتور سعود بن ساعد الحبسي، كلمة توجيهية تحفيزية، ذكر فيها أن القرآن الكريم يُبارك ما حوله وأنه يُعين على النجاح والتفوق، كما أنه بيّن خلال كلمته كيف أن الله تعالى كرّم بعض عباده من صحابة رسول الله، وذلك بذكرهم في آيات الله من القرآن الكريم، وحثّ في نهاية كلمته الطلبة على صرف أوقاتهم في حفظ كتاب الله ومراجعته وفهم آياته، كما ذكّرهم باستغلال أوقاتهم فيما ينفع.

بعدها قام سعادة راعي الحفل بتكريم أبنائه الطلبة، ثم قدّمت إدارة المدرسة هدية تذكارية لسعادته على تكرّمه برعاية الحفل الختامي للمدرسة.

يذكر أن المدرسة أكملت عامها الرابع عشر لهذا العام، واحتفلت بتخريج الدفعة الثانية عشرة من طلابها، وقد ساهمت المدرسة مساهمة كبيرا في العناية بكتاب الله تعالى في المجتمع المحيط والولاية بشكل عام.

مقالات مشابهة

  • بالأسماء.. الأوقاف تفتتح 10 مساجد اليوم في عدد من المحافظات
  • الجمال فى القرآن الكريم
  • مستشار شيخ الأزهر: بين العِلم والتَّواضُع .. الإمام الطيِّب قلبٌ يَنبِضُ بحُبِّ القرآن
  • تخريج الدفعة 12 من مدرسة القرآن الكريم بجامع السلطان قابوس في صور
  • ماذا قال شيخ الأزهر عن ترك المشيخة وفتح كُتاب لتعليم «الأطفال» القرآن الكريم؟ فيديو
  • غدًا.. الأوقاف تفتتح 10 مساجد في عدد من المحافظات.. اعرفِ الأسماء
  • وزير الأوقاف: مسابقة الكويت الكبرى لحفظ القرآن الكريم وتجويده تعكس الجهود المبذولة لخدمة كتاب الله ورعاية حفظته
  • تكريم الفائزين في مسابقة حفظ وإتقان تلاوة القرآن الكريم بجنوب الشرقية
  • وزير الأوقاف ومحافظ الوادي الجديد يناقشان خطة الدعوة والمساجد وشؤون القرآن الكريم
  • وزير الأوقاف ومحافظ الوادي الجديد يناقشان خطة الدعوة والمساجد وشئون القرآن الكريم