القطن((عدن الغد )) خاص

تفقد الاستاذ : عبداللطيف محمد النقيب مدير عام القطن رئيس المجلس المحلي صباح اليوم الثلاثاء 10 أكتوبر 2023م سير العملية التعليمية في المجمع الأكاديمي بمنطقة بروج ..

وخلال لقاءه بالاخوة عميد كلية الحقوق والعلوم الإنسانية د. فيصل بن حريز وأ.جعفر البكري مدير المجمع عميد المعهد البيطري وعبدالله بن محرق مدير المعهد الصحي  وفهمي المنصوري مدير كلية المجتمع شعبة القطن استمع منهم على سير العملية التعليمية كلا في مجال اختصاصة.

مجددا دعم ومساندة السلطة المحلية لتطوير هذا الصرح التعليمي الجامعي والمهني والصحي الثاني على مستوى الوادي في مبنى متميز  والافضل على مستوى الجمهورية.

من جانب آخر رحب عميد كلية الحقوق والعلوم الإنسانية بزيارة المدير العام ومرافقية وباشراك المجلس الطلابي للكلية وناقش اللقاء عدد من متطلبات وقضايا الطلاب ووضع المعالجات
والحلول الناجعه لها ، وخلال النقاشات اتضح بان كثير من الملاحظات  في المنشور الطلابي قدتم معالجتها في فترة سابقة بمايتوافق مع البيئة التعليمية السليمة في المجمع الأكاديمي وبعضها غير دقيقة .

واثنى المدير العام على جهود الجميع من مدراء واساتذة  وطلاب لاستمرار العملية التعليمية، مؤكدا باستمرار بذل الجهود من قبل  السلطة المحلية بالمديرية والوادي وجامعة سيئون وكلية المجتمع والمعاهد التخصصية لخدمة الطلاب في وادي حضرموت و المديريات الغربية بشكل خاص لتخفيف عناء الترحال إلى مدينة  سيؤن .

منوهاً :
بأن السلطة المحلية اخذت على عاتقها مهمة إنشاء كلية الحقوق  وفروع من المعاهد المهنية والصحية وكلية المجتمع بجهود وتمويل ذاتي ومستمرين لفتح مزيد من التخصصات التعليمية  والكليات خلال السنوات القادمة .

وجدد المدير العام تأكيده بان السلطة المحلية حريصة على توفير واستمرار  التعليم العام و الجامعي والمهني التخصصي والرقي به .

واستمع المدير العام لبعض الملاحظات والمطالب بتشكيل مجلس تنسيق يجمع كل الادارات التعليمية بالمجمع ، والسعي لتوفير طاقة شمسية للمجمع ، وتجهيز قاعة تدريب للمحكمة لطلاب الحقوق ، وتشكيل لجنة لتقييم عمل وأسعار وجودة خدمات  المكتبة ومقصف ( بوفيه ؟) المجمع برئاسة مدير مكتب الصناعة والتجارة، والتنسيق لحل اي قضايا او إشكالات عبر الاطر الإدارية في المجمع او عبر السلطة المحلية وتفويت الفرصة على المتربصين من الحركة الفاعلة في المجمع .

حضر اللقاء الأخوة:
صالح بن خميس رئيس لجنة التخطيط والتنمية والمالية ، احمد بيزار رئيس لجنة الخدمات وسامح بن طشة مدير مكتب التجارة والصناعة وعدد من رؤساء الأقسام بالمجمع .

المصدر: عدن الغد

كلمات دلالية: العملیة التعلیمیة السلطة المحلیة المدیر العام فی المجمع

إقرأ أيضاً:

مدير تعليم قوص: الرقمنة الإلكترونية تدعم أكثر من 70% من الاقسام الإدارية داخل الديوان

أكد عبدالله القبانى مدير عام إدارة قوص التعليمية إن منظومة التحول الرقمى داخل الاقسام الإدارية بديوانى الإدارة الجديد والقديم تخطت نسبة 70% منذ بدء تنفيذها، مشيرا إلى أن المنظومة الرقمية ستعوض كثيرا من العجز فى الموارد البشرية والكفاءات الإدارية للموظفين الذين أحيلوا للمعاش.

وأضاف القبانى، إن منظومة الرقمنه والتحول الرقمى تعمل بشكل جيد بأقسام  الدفع الالكتروني والإجازات وشؤون الطلبة والامتحانات وطلاب المرحلة الثانوية، مؤكدا السعى قدما خلال هذا العام لدعم قسمى الموارد البشرية والملفات بالإضافة لقسم الحوكمة  

هذا وأشاد مدير تعليم قوص بعدة تصريحات للدكتور محمد عبداللطيف وزير التربية والتعليم الجديد والتى شملت الدفع برؤية جديدة للوزارة لمواجهة واجتياز كافة التحديات المزمنة التي تواجه ملف التعليم ووضع أطر أكثر فعالية، ترتكز أهم محاورها على التطوير التكنولوجي والقضاء على الكثافة الطلابية وتطوير مهارات الطلاب وقدرات المعلمين باعتبارهم عماد العملية التعليمية.

مقالات مشابهة

  • سكرتير بني سويف يتفقد سير ومنظومة العمل بمشروعات الدواجن
  • رئيس جامعة قناة السويس يتفقد 40 مشروع تخرج بكلية الهندسة
  • طلاب حقوق فى زيارة علمية الى للمحكمة الدستورية العليا بالقاهرة
  • طلاب حقوق أسيوط في زيارة للمحكمة الدستورية العليا بالقاهرة
  • السلطة المحلية في تعز تبارك ضبط خلية التجسس الأمريكية الإسرائيلية
  • مدير تعليم قوص: الرقمنة الإلكترونية تدعم أكثر من 70% من الاقسام الإدارية داخل الديوان
  • أكاديمية الشرطة تعقد لقاء تثقيفيا لطلبة كلية الحقوق
  • وصول ورق أسئلة امتحانات الكيمياء والجغرافيا إلى لجان الثانوية العامة
  • مدير شرطة الولاية الشمالية يتفقد سير العمل بمجمع الجواز الإلكتروني
  • المقريف: الوضع الأمني السائد في الدولة يؤثر وبشكل كبير على سير الامنتحانات