بوابة الوفد:
2024-07-02@10:14:19 GMT

إصابة ديساسي تبعده عن قائمة منتخب فرنسا

تاريخ النشر: 10th, October 2023 GMT

استبعد المدرب الفرنسي ديدية ديشامب المدافع ديساسي نجم نادي تشيلسي من قائمة منتخ فرنسا، بسبب الإصابة التي تعرض لها اللاعب خلال مواجهة بيرنلي الاخيره ببطولة الدوري الإنجليزي، والتي انتهت برباعية للبلوز.

يلعب منتخب فرنسا أمام هولندا يوم 13 أكتوبر في تصفيات يورو 2024، ثم يلاقي بعدها بـ4 أيام منتخب اسكتلندا وديا.

إصابة ديساسي تبعده عن منتخب فرنسا

حتى الآن لم يعلن نادي تشيلسي عن تشخيص إصابة ديساسي التي تقلق الجهاز الفني لتشيلسي، وتشير التقارير الأولية إلى إصابة اللاعب بتمزق في العضلة الرباعية في الفخذ الأيسر.

لينضم ديساسي لقائمة الغائبين عن قائمة منتخب فرنسا والتي تضم كل من جول كوندي وزميله دايوت أوباميكانو بسبب الإصابة وضم الثنائي مالو جوستو، وكان دخول ديساسي بدلًا من أحدهم.

بديل ديساسي في منتخب فرنسا

قرر ديدية ديشامب مدرب فرنسا ضم كاستيلو لوكيبا لاعب ليون بدلا من ديساسي، ليكون في قائمة الديوك للمعسكر، و كان صاحب الـ 25 عام قد انضم لقائمة البلوز مع بداية الموسم الجاري.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: ديساسي منتخب فرنسا قائمة منتخب فرنسا منتخب فرنسا

إقرأ أيضاً:

المالديف.. القبض على الوزيرة فاطمة شامناز بسبب السحر الأسود

قبضت السلطات المالديفية على وزيرة الدولة للبيئة وتغير المناخ والطاقة فاطمة شامناز، بتهمة ممارسة "السحر الأسود" ضد رئيس الدولة، محمد مويزو وفقًا لصحيفة ذا صن.

وأوقفت الشرطة الوزيرة، في 23 يونيو الجاري مع اثنين مشتبه بهما، وتم حبسهم احتياطيًا لمدة 7 أيام.

واتخذت السلطات عدة اجراءات ضدها منها أنه تم نقل الوزيرة من قائمة المعينين السياسيين على الموقع الإلكتروني للوزارة، إلى قائمة المعينين السياسيين السابقين.

وأوضح كبير المتحدثين باسم الشرطة، مساعد مفوض الشرطة، أحمد شيفان، للصحيفة إن الشرطة تحقق في قضية تتعلق بفاطمة شمناز، وشخصين آخرين ، كما أشار إلى أن حكومة المالديف لم تصدر أي تعليق رسمي بشأن القضية.

 

المالديف

هي دولة أرخبيلية مسلمة تقع في جنوب قارة آسيا في المحيط الهندي، ويمر عليها خط الاستواء جنوبًا، وتقع جنوب غرب سريلانكا والهند. 

تمتد سلسلة من ست وعشرين جزيرة من الجزر المرجانية بدءًا من جزيرة ايهافنداهيبولو (Ihavandhippolhu) في الشمال إلى مدينة أدو في الجنوب، تتألف من مساحة تبلغ 298 كيلو متر مربع تقريبًا (115 ميل مربع)، وكان يسميها العرب قديمًا ذيبة المهل أو محلديب ويُرجح أنه قد حُرِفَ وأصبح ينطق مالديف.

حكمت بريطانيا جزر المالديف 78 سنة بوصفها محمية بريطانية، وقد استقلت جزر المالديف في عام 1965م، واسمها في اللغة الرسمية هو الديفي الراجي (جمهورية المالديف)، ويبلغ عدد سكانها 515 ألف نسمة، وعاصمتهَا ماليه. وجزر المالديف عضو في «دول الكومنولث» وقد انضمت في 1982م.

مقالات مشابهة

  • بلجيكا تهدد مستقبل ديشامب مع منتخب فرنسا
  • الأهلي السعودي يستهدف ضم أوغوتشوكو من تشيلسي
  • نابولي يزاحم أندية روشن في التعاقد مع لوكاكو
  • 3 أسماء ضمن قائمة الراحلين عن الهلال
  • ليس بن شرقي.. الزمالك على أعتاب حسم صفقة مغربية جديدة
  • برينتفورد يتفوق علي تشيلسي ويقترب من ضم الجوهرة الأنجليزية
  • المالديف.. القبض على الوزيرة فاطمة شامناز بسبب السحر الأسود
  • روما الإيطالي ينضم إلى قائمة الأندية المهتمة بالتعاقد مع يوسف النصيري
  • تشيلسي يعلن تعاقده مع المهاجم الشاب كيليمان
  • كامافينجا: ديشامب وأنشيلوتي متشابهان.. ولا أحب اللعب في هذا المركز