مع انطلاق دوري الجمهورية لكرة اليد للموسم الجديد تمكن فريق سيتي كلوب شبين الكوم للبنات تحت ١٥ سنة من تحقيق الفوز على المهندسين ٣٤-٣١، فيما فاز سيتي كلوب للأولاد تحت ١٣ سنة على مركز شباب دملو ٢٤-٢١.

فوز أبناء سيتي كلوب في اليد والسلة مع انطلاق المسابقات الرسمية 

يأتي ذلك ضمن مشاركة سيتي كلوب في المسابقات الرسمية التي تنظمها الاتحادات الرياضية بعد اشهار نادي سيتي كلوب، وضمن خطة مجموعة أندية سيتي كلوب في رعاية الناشئين، حيث شارك براعم اللعبة أيضًا في مسابقة تحت ١٠ سنوات للبنات وتمكنوا من تقديم آداء مشرف في لقائي شبان بنها والعبور.

كما تمكن ناشئو سيتي كلوب شبين تحت ١٦ سنة في الفوز على العبور ٤٦-٢١ مع انطلاق دوري منطقة القليوبية لكرة السلة المصغرة، وفازت ناشئات سيتي كلوب تحت ١٦ سنة على بنها ٥٢-٤٤ وفريق ١٨ سنة للبنات على الشبان المسلمين ٦١- ٣٣، فيما حصل فرق البراعم تحت ١١، ١٢، ١٣، ١٤ سنة على تقدير آداء مشرف في البطولة.

هاني برزي: القائمة الموحدة تتعهد بقيادة الزمالك إلى العالمية لاعب من مانشستر وتجديد عقد فتوح في دقيقة.. رئيس الزمالك المحتمل يطلق صواريخه

وكانت مجموعة أندية سيتي كلوب قد أطلقت استراتيجيتها الرياضية التي تعتمد على بناء قاعدة حقيقية من الناشئين والناشئات في كل اللعبات الرياضية وبمشاركة جميع فروع النادي المنتشرة في أنحاء الجمهورية بهدف اثراء الحياة الرياضية في المستقبل القريب على أسس علمية وفق رؤية وطنية تتلاقى مع رؤية الجمهورية الجديدة في جميع المجالات.
 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: سيتي كلوب الشبان المسلمين منطقة القليوبية نادي سيتي كلوب سیتی کلوب فی مع انطلاق

إقرأ أيضاً:

النائب مجاهد نصار: ثورة 30 يونيو نقطة انطلاق الجمهورية الجديدة

وجه النائب مجاهد نصار عضو مجلس النواب، التهنئة للرئيس عبدالفتاح السيسي، والشعب المصري العظيم، بمناسبة الذكرى الحادية عشرة لثورة 30 يونيو، مؤكدًا أن هذه الثورة العظيمة برهنت على نجاح إرادة المصريين في تحقيق تغيير جذري بمجرى التاريخ المصري بعد تصحيح المسار وإنقاذ الوطن من يد الجماعة الإرهابية.

«نصار»: ثورة 30 يونيو علامة مضيئة في تاريخ مصر

وقال «نصار»، إن ثورة 30 يونيو ستظل علامة مضيئة بأحرف من نور في سجلات التاريخ، لأنها بداية انطلاق مصر نحو الجمهورية الجديدة وانطلاق مسيرة البناء والتنمية الحقيقية في مختلف قطاعات الدولة بفضل سياسة ورؤية الرئيس عبد الفتاح السيسي الحكيمة، الذي أعاد لمصر الأمن والأمان والاستقرار بمحاربته للإرهاب والقضاء عليه، وإقامة المشروعات التنموية الضخمة التي انتشرت كالشمس في جميع محافظات الجمهورية.

«نصار»: ثورة 30 يونيو تاريخ محفور في ذاكرة كل مصري

وتابع النائب مجاهد نصار، بأن ذكرى ثورة 30 يونيو المجيدة تاريخ محفور فى ذاكرة كل مصري وعلامة مضيئة بأحرف من ذهب في تاريخنا الوطني، تلك الثورة التي أنقذت مصر من نفق مظلم، وكانت بداية انطلاق الدولة المصرية الحديثة في ثوبها الجديد.

مقالات مشابهة

  • «رياضة كفر الشيخ» تعلن انطلاق النسخة الـ5 من مبادرة مراكز تأهيل الطلاب
  • “الوطنية للإسكان” تُعلن انطلاق النسخة الرابعة من برنامج واعد لتدريب 150 مرشحاً من أبناء وبنات الوطن
  • لتدريب 150 من أبناء وبنات الوطن.. “الوطنية للإسكان”: انطلاق “واعد 4” بعدد من المجالات
  • فتح باب التحويل بين المدارس على مستوى الجمهورية
  • رئيس الجمهورية يقرر إضافة مزيدا من العطل الرسمية في البلاد
  • النائب مجاهد نصار: ثورة 30 يونيو نقطة انطلاق الجمهورية الجديدة
  • انطلاق اختبارت الكرة بأندية سيتي كلوب للموسم الجديد بجميع أنحاء الجمهورية
  • في البترون والكورة... امتحانات الثانوية العامة انطلقت
  • وسط إجراءات وتدابير أمنية.. انطلاق الامتحانات الرسمية للشهادة الثانوية في حاصبيا
  • تأخر انطلاق الامتحانات الرسمية في بعض المراكز.. إليكم السبب