أذاعت فضائية "إكسترا نيوز"، نبأ عاجلا جاء فيه، الرئيس السيسي يحذر من أن التصعيد الحالي في الأراضي المحتلة خطير للغاية وله تداعيات قد تطال أمن واستقرار المنطقة.

.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: السيسي الرئيس السيسي غزة إسرائيل فلسطين

إقرأ أيضاً:

انفجار مسيرة مفخخة قرب رأس الناقورة واشتعال حرائق في المكان (فيديو)

#سواليف

أفاد صحيفة “يديعوت أحرونوت” الإسرائيلية بأن طائرة مسيرة مفخخة انفجرت قرب رأس الناقورة، مما أدى إلى اشتعال حرائق في المكان.

وفي مقطع مصور تم تداوله عبر وسائل التواصل الاجتماعي تظهر طائرة بدون طيار تابعة لـ”حزب الله” تحلق فوق شمال إسرائيل#فلسطين المحتلة ، بينما انطلقت صفارات الإنذار في #صفد وبلدات أخرى مجاورة.

A Hezbollah drone is seen over northern Israel as sirens sound in Safed and several nearby communities. pic.twitter.com/RXJ9mDWm9I

مقالات ذات صلة الأيام القادمة .. في الصباح الباكر الصغرى تقترب من 10 درجات مئوية في هذه المناطق 2024/09/13 — Emanuel (Mannie) Fabian (@manniefabian) September 13, 2024

وقالت قيادة الجبهة الداخلية إن الحادث انتهى دون الخوض في تفاصيل.

بدوره، أعلن المتحدث باسم الجيش الإسرائيلي أنه “على إثر التنبيهات التي تم تفعيلها حول تسلل طائرة معادية في منطقة الجليل الأعلى، تم رصد هدف جوي مشبوه اجتاز الأراضي اللبنانية وسقط في المنطقة. لا يوجد ضحايا. ولم يسقط الهدف في مستوطنات المنطقة”.

هذا وانفجرت صواريخ اعتراضية أطلقتها القبة الحديدية الإسرائيلية، في أجواء القطاع الشرقي جنوب لبنان، مبينة أن عدد من الصواريخ أطلقت من جنوب لبنان باتجاه موقع زبدين الإسرائيلي في مزارع شبعا.

وقال “حزب الله” في بيانات منفصلة إنه “دعما لشعبنا الفلسطيني الصامد في قطاع غزة وإسنادا لمقاومته الباسلة ‌‏‌‏‌والشريفة،

*استهدف مجاهدو ‌‏المقاومة ‏الإسلامية عند الساعة 12:35 ظهر اليوم الجمعة موقع المرج بالأسلحة ‏الصاروخية واصابوه إصابة مباشرة.‏ ‏
*استهدف مجاهدو ‌‏المقاومة ‏الإسلامية عند الساعة 12:48 ظهر اليوم الجمعة ثكنة زبدين في مزارع شبعا ‏اللبنانية المحتلة بالأسلحة الصاروخية واصابوها إصابة مباشرة.
*شَنَّ مجاهدو ‏المقاومة الإسلامية هجوما جويا بِأسراب من ‏المسيرات الإنقضاضية على قاعدة فيلون (مقر ألوية الفرقة ‌‌‏210 ومخازنها في المنطقة الشمالية) ‏جنوب شرق مدينة صفد المحتلة، مُستهدفةً أماكن تموضع ‌‏واستقرار ضباطها وجنودها، وأصابتها بشكل مباشر وأوقعت فيها إصابات مؤكدة”.

مقالات مشابهة

  • كنعاني: الأمل ينبثق في فلسطين بينما اليأس يتفشى في الأراضي المحتلة
  • أردوغان: الأراضي الفلسطينية تشهد مجزرة كما حدث في البوسنة والهرسك
  • انفجار مسيرة مفخخة قرب رأس الناقورة واشتعال حرائق في المكان (فيديو)
  • حزب الله يشن هجوما جويا بالمسيرات على قاعدة فيلون في صفد المحتلة
  • حزب الله يستهدف موقع المرج في الأراضي المحتلة بالصواريخ
  • الأردن: اقتحام الأغوار يستهدف توسيع الاستيطان على الأراضي الفلسطينية
  • السيسي: قمة المستقبل تنعقد في ظل أزمات دولية متنامية وتصعيد خطير بالشرق الأوسط
  • الكويت ومصر: التصعيد المتعمد للاحتلال الإسرائيلي يدفع المنطقة نحو حافة الهاوية
  • حزب الله يستهدف 3 مواقع في الأراضي المحتلة بالصواريخ
  • الصين تهدد بـ "سحق" أي توغل أجنبي