أصبح جادون سانشو غير مرغوب به في صفوف مانشستر يونايتد خلال الفترة المقبلة، بعد الأزمة التي حدثت بيبن اللاعب ومديره الفني إيريك تين هاج، خلال الفترة الماضية.

تركيا وإيطاليا يفوزان بتنظيم يورو 2030

وبات سانشو على بُعد خطوات من الرحيل عن الشياطين الحمر خلال الميركاتو الشتوي المقبل، حيث بدأت العديد من الأندية الألمانية والإيطالية الاهتمام بالتعاقد مع اللاعب.

وأكدت تقارير صحفية إنجليزية أن هناك اهتمام ألماني إيطالي بالتعاقد مع سانشو، حيث يبحث بوروسيا دورتموند الألماني ويوفنتوس الإيطالي عن ضم اللاعب خلال الميركاتو الصيفي المقبل.

وأشارت إلى أن مانشسيتر يونايتد يرغب في الحصول على 60 مليون جنيه إسترليني من بيع سانشو، حيث رحب إيريك تين هاج بضرورة رحيل اللاعب خلال الفترة المقبلة لتحقيق الاستقرار داخل غرفة الملابس.

وكان سانشو قد دخل في خلاف عنيف مع مدربه إيريك تين هاج خلال الفترة الماضية، بعدما رفض تنفذ أوامر المدرب في التدريبات، ليقوم الأخير باستبعاده من مباريات ومران الفريق الأول لكرة القدم ورفض عودته.

الجدير بالذكر أن مانشستر يونايتد يمر بفترة سيئة للغاية على صعيد النتائج والمستويات في بطولتي الدوري الإنجليزي ودوري أبطال أوروبا خلال الفترة الماضية.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: جادون سانشو سانشو مانشستر يونايتد إيريك تين هاج خلال الفترة

إقرأ أيضاً:

شبانة: كولر ظهر غاضبًا بعد اجتماع لجنة التخطيط بالأهلي

أكد الإعلامي محمد شبانة، أن مارسيل كولر المدير الفني للأهلي لم يكن سعيدًا بعد الاجتماع مع لجنة التخطيط بالنادي اليوم، مشيرا إلى أن تم إبلاغه بصعوبة التفاوض مع موكوينا لاعب صنداونز الجنوب أفريقي.

وقال شبانة عبر برنامجه بوكس تو بوكس الذي يبث على فضائية etc: "الأهلي لم يضم سوى يوسف أيمن لاعب الدحيل المنضم على سبيل الإعارة، ولم يتم إبرام صفقة زين الدين بلعيد، وهناك حالة غضب جماهيري واضحة بسبب ملف الصفقات".

وأضاف: "الأهلي يحتاج للاعبين أجانب سوبر تقود الفريق بشكل جيد في الموسم القادم، ولن يتحمل الأهلي لاعبين دون المستوى".

وتابع: "جمهور الأهلي عبر السوشيال ميديا تحدثوا عن نجاح فيوتشر في ضم سكالا لاعب فريق زيسكو الزامبي، الذي انضم مقابل 25 ألف دولار، وبدأت المقارنات بين هيثم عرابي مدير التعاقدات السابق بالنادي، وأمير توفيق بالنادي الأهلي، خصوصا وسط أخبار سلبية يتم تصديرها لجمهور القلعة الحمراء والفشل في انجاز لاعبين أجانب مميزين".

وواصل: "هيثم عرابي كان (تريند) في مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية، وسط غضب جمهور الأهلي من عدم ضم صفقات جيدة".

وأتم: "زين الدين بلعيد لديه وكيل جزائري اسمه علي كرماني، لكن اللاعب فوض وكيلين آخرين للانتقال للأهلي، فهناك ورقة ظهرت خلال الساعات الماضية، فهل هناك ناس معينة تتدخل لفرض وكلاء في صفقات الأهلي".

مقالات مشابهة

  • إيبسويتش يعلن عن ثاني صفقاته الصيفية بالتعاقد مع لاعب وست هام يونايتد
  • تحرك رسمي من مانشستر يونايتد للتعاقد مع نجم بايرن ميونخ
  • الصحف الأوروبية.. اكسبريس تعلق على مستقبل كيميتش وفوت ميركاتو تكشف خريطة انتقالات مانشستر يونايتد
  • أبرزها تخفيض الرسوم على المطاعم العائمة.. "المنشآت السياحية" تكشف تفاصيل جهودها خلال الفترة الماضية
  • ناد سعودي يسعى للتعاقد مع الزلزولي
  • شبانة: كولر ظهر غاضبًا بعد اجتماع لجنة التخطيط بالأهلي
  • شبانة : كولر محبط من لجنة التخطيط في الأهلي
  • تعرف على أهم المشاريع الخدمية والتنموية بمحافظة أسوان خلال الفترة الماضية
  • سان جيرمان يتحرك نحو نجم إنجليزي لتعويض مبابي
  • ليفربول يخطط للتعاقد مع نجم نيوكاسل يونايتد