نفذ مكتب الصناعة والتجارة بمحافظة حجة ،اليوم، حملة التوعية وتوزيع الملصقات الخاصة بالسعر الجديد للخبز المحدد بمبلغ 400 ريال للكيلو جرام بمديريتي عبس وشرس.

وفي الحملة، أوضح مدير مكتب الصناعة والتجارة بالمحافظة، محمود وهبان، أن الحملة تأتي تنفيذا لخطط وبرامج وزارة الصناعة للتوعية بالسعر الجديد، وإلزام المخابز والافران ومنافذ البيع بإشهار أسعار الخبز وفقا للقرار الجديد الصادر من الوزارة.

وأشاد بجهود الأفران والمخابز التي بادرت للإلتزام بالتسعيرة الجديدة، داعيًا كافة الأفران والمخابز للإلتزام بالتسعيرة الجديدة خلال مدة المهلة الممنوحة لهم، مبينا أن الحملة تشمل كافة المديريات وتتضمن توزيع بروشورات وملصقات توعوية للأفران للإسهام في تعزيز الوعي المجتمعي وتحقيق الأهداف المنشودة.

فيما أكد مدير فرع الصناعة في شرس، عبدالمجيد الحصن، عدم التهاون في اتخاذ الإجراءات القانونية بحق المخالفين بعد انتهاء المهلة المحددة من الوزارة .

شارك في تنفيذ الحملة مدير إدارة الأفران منصور السقال .

المصدر: الوحدة نيوز

كلمات دلالية: الامم المتحدة الجزائر الحديدة السودان الصين العالم العربي العدوان العدوان على اليمن المجلس السياسي الأعلى المجلس السياسي الاعلى الوحدة نيوز الولايات المتحدة الامريكية اليمن امريكا ايران تونس روسيا سوريا شهداء تعز صنعاء عاصم السادة عبدالعزيز بن حبتور عبدالله صبري فلسطين لبنان ليفربول مجلس الشورى مجلس الوزراء مصر نبيل الصوفي

إقرأ أيضاً:

خليفة بن زايد للأعمال الإنسانية تطلق حملة "علّمني"

أعلنت مؤسسة خليفة بن زايد آل نهيان للأعمال الإنسانية بالتعاون مع هيئة المساهمات المجتمعية-معاً إطلاق حملة "علّمني" تحت شعار "علّمني حرفاً..أكن سنداً"، لتوجيه المساهمات المجتمعية لسداد الرسوم الدراسية المستحقة على الطلبة من الأسر ذات الدخل المحدود.

وتستهدف الحملة، التي تستمر من 16 سبتمبر(أيلول) إلى15أكتوبر(تشرين الأول)، توجيه 100 مليون درهم من المساهمات المجتمعية من الأفراد والشركات، لدعم 6 آلاف طالب وطالبة، وتوفير المستلزمات الدراسية لهم، ومساعدتهم على مواصلة مسيرتهم التعليمية، إضافة إلى تغطية مصاريف إدارة وتشغيل مدارس في دولة الإمارات.
وتهدف الحملة إلى دعم الطلبة من الأسر ذات الدخل المحدود، ومنحهم الفرصة الكاملة لمواصلة تحصيلهم الدراسي، وبناء مستقبل أفضل لأنفسهم ومجتمعهم، وتمكين كل طالب في الإمارات من الحصول على حقه في التعليم النوعي، إضافة إلى تعزيز مكانة أبوظبي والدولة في العطاء والعمل الإنساني، وإبراز الوجه الحضاري للمجتمع الإماراتي الداعم لكل مبادرة تعود بالفائدة على أفراد المجتمع، وترسيخ قيم التعاون والمشاركة المجتمعية بما يعزز التماسك المجتمعي في الإمارات.

تكافل اجتماعي

وتنفذ الحملة بتنظيم وإشراف مشترك من  مؤسسة خليفة بن زايد آل نهيان للأعمال الإنسانية وهيئة المساهمات المجتمعية ـــ معاً، حيث تتولى هيئة معاً إطلاق حملة لجمع المساهمات ثم تخصيصها وتوجيهها لدعم الحملة والطلبة من الأسر ذات الدخل المحدود، بالاضافة الى الأولويات التعليمية والاجتماعية.


وفي هذا السياق أكد محمد حاجي الخوري، المدير العام لمؤسسة خليفة بن زايد آل نهيان للأعمال الإنسانية أن حملة "علمني" تنسجم مع رسالة المؤسسة المتمثلة في تعزيز ثقافة التكافل الاجتماعي في مجتمع الإمارات، واستراتيجيتها في تبني المبادرات الخلاقة، والتعاون مع المؤسسات والهيئات الوطنية لنشر التعليم وتمكين الطلبة من مواصلة رحلة التحصيل الدراسي، وتحقيق طموحاتهم الأكاديمية وتطوير قدراتهم وخبراتهم العملية، بما يعزز ثقتهم بأنفسهم للانخراط في سوق العمل والمساهمة في ازدهار مجتمعهم.
وقال إن إطلاق هذه الحملة، بالشراكة بين مؤسسة خليفة بن زايد آل نهيان للأعمال الإنسانية وهيئة المساهمات المجتمعية - معاً لدعم آلاف الطلاب في الدولة، من أبناء الأسر ذات الدخل المحدود، علامة مضيئة جديدة في مسيرة العطاء التي تشهدها دولتنا ومجتمعنا، حيث تستهدف هذه المبادرة تحقيق غاية رئيسية تتمثل في التغلب على كل الظروف الاقتصادية والاجتماعية التي يمكن أن تعيق أي طالب عن مواصلة رحلته الدراسية".

عطاء منهجي

من جانبه، قال عبدالله حميد العامري ، مدير عام هيئة المساهمات المجتمعية – معاً: "تفتح حملة "علمني" باب العطاء المنهجي والمنظم، وتعطي الفرصة للجميع للمساهمة في دعم هذا الملف بشكل مستدام، وعبر آلية سهلة وسلسة، وتأتي هذه الحملة الجديدة استكمالاً لسلسلة طويلة من المبادرات الملهمة التي تشهدها دولة الإمارات لدعم التعليم، وضمان حصول كل طالب على فرصة لمواصلة تحصيله العلمي وتحقيق طموحاته المستقبلية، وينسجم هذا الهدف مع رؤية ورسالة هيئة المساهمات المجتمعية معاً المتمثلة في معالجة الأولويات الاجتماعية المهمة من خلال تعزيز المشاركة المجتمعية، وتمكين الأفراد والمؤسسات من المساهمة بشكل فعال وهادف في معالجة هذه الـأولويات وترسيخ ثقافة التعاونوالعطاء".
وأضاف: "تعكس شراكتنا مع مؤسسة خليفة بن زايد آل نهيان للأعمال الإنسانية لإطلاق حملة (علّمني)، إيماننا المشترك بضرورة دعم المؤسسات الاجتماعية ومؤسسات النفع العام لتوفير حلول للأولويات الاجتماعية والمساهمة في بناء مجتمع متعاون ومتماسك".
وتسعى الحملة إلى تغطية مصاريف إدارة وتشغيل عدد من المدارس، وحددت طريقة تقديم طلبات الاستفادة من المبادرة من خلال رابط (معاً - علّمني maan.gov.ae)، عبر منصة هيئة المساهمات المجتمعية – معاً، إلى جانب التعاون مع الجهات الاتحادية والمحلية لاختيار المستفيدين.
وخصصت الحملة قنوات لاستقبال المساهمات من خلال المنصة الإلكترونية لهيئة المساهمات المجتمعية – معاً، أو أجهزة الصراف الآلي على رقم الحساب المعتمدAE130354031003988349007 في بنك أبوظبي الأول بالدرهم الإماراتي.

 

مقالات مشابهة

  • خليفة بن زايد للأعمال الإنسانية تطلق حملة "علّمني"
  • تدشين حملة خدمية لتنظيف الأماكن العامة في سناو والمضيبي
  • خلال زيارته موسكو.. وزير الخارجية يجتمع مع وزير الصناعة والتجارة الروسي
  • خلال زيارته لموسكو.. وزير الخارجية يجتمع مع وزير الصناعة والتجارة الروسي
  • مدير مكتب الملك الذي صار رئيسا لوزراء الأردن.. من هو جعفر حسان؟
  • مدير مكتب الملك الذي صار رئيسا للوزراء بالأردن.. من هو جعفر حسان؟
  • عدن.. نيابة الصناعة والتجارة تتلف أدوية نتيجة سوء التخزين والنقل
  • بتوجيهات من مدير عام المؤسسة وبإشراف كهرباء منطقة أبين حملة واسعة لفصل العشوائي بمدينة زنجبار
  • مدير مكتب العاهل الأردني الذي صار رئيسا للوزراء.. من هو جعفر حسان؟
  • مدير مكتب الرئاسة يهنئ قائد الثورة والرئيس المشاط بذكرى المولد النبوي